عندما استيقظ وو روو، وجد أن أطرافه كانت مقيدة بالسلاسل وكان هناك إطار حديدي على صدره. رفع جسده ووضعه في ساحته. كل من السلسلة الحديدية والإطار الحديدي كانا محفورين بنقوش معقدة لتعويذات سحرية.
سحب السلسلة فصدر صوت "كلانغ". يتذكر أنه كان يشرب مع أصدقائه في الساحة قبل ذلك. كيف يمكن أن يكون قد تم تقييده؟
"استيقظت؟" صوت مألوف جاء من خلفه، ثم جاء الزائر إليه.
رأى وو روو صديقه ريوان تشي تشينغ يهز السلسلة الحديدية على معصمه وقال: "ماذا تريد أن تلعب هذه المرة عندما تقيدني؟"
هو وروان تشي تشينغ نشآ معًا. تربطهما مشاعر عميقة، مثل اليد والقدم، ويمكن لكل منهما التضحية من أجل الآخر. لم يبتسم روان تشي تشينغ له وسأله بصوت هادئ: "سأسألك مرة واحدة فقط، أين النص السري لسرقة الظلال؟"وو روو كان مصدومًا وعبس: "أنت تعلم، ليس لدي أي نص سري لسرقة الظلال على الإطلاق."
على الرغم من أن فن سرقة الظلال السري موجود في ذهنه، إلا أن هناك كلمتين فقط "سرقة الظلال". لا يوجد محتوى، لكن انتشر بشكل واسع أن من يمارس سرقة الظلال يمكن أن يصبح لا يقهر في العالم. يُقال تقريبًا أن العديد من الشعوب ترغب في الحصول على فن سرقة الظلال السري. حتى هو يعتقد أنه قوي جدًا، لكنه ببساطة لا يستطيع تعلمه.
تم اكتساب هذه المهارة السرية عندما كان في الخامسة والعشرين من عمره. قبل ذلك، كان مجرد شخص غير قادر على التدرّب. بعد أن كسر بطاقة طول العمر الخاصة به عن طريق الصدفة، علم أنه لم يكن غير قادر على التدرّب، بل كان قد تم ختم قدرته على التدرّب. فقط كسر بطاقة طول العمر يمكن أن يحرره.
بعد فك الختم، ظهرت عدة مهارات سحرية في ذهنه. بالإضافة إلى سرقة الظلال، كل مهارة سحرية لديها شرح تفصيلي وطريقة للتعلم، وهكذا بدأ في التدرّب.
قال روان تشي تشينغ للحارس عند باب الساحة: "أحضروا الأشخاص."
"نعم"، قام أربعة حراس بإجبار زوجين في منتصف العمر، وكانت أفواههم مكممة بقطعة قماش بيضاء، ووضعهم أمام وجه وو روو، ثم قاموا بركلهما بقوة. ومع صوت ارتطام، سقط الزوجان في منتصف العمر فورًا على ركبتيهما.
"أبي؟ أمي؟" رأى وو روو أن الزوجين في منتصف العمر هما والداه، ففوجئ وغضب: "تشي تشينغ، لقد تماديت كثيرًا هذه المرة، أطلق سراح والديّ على الفور."
عندما رأى والدا وو روو ابنهما مقيدًا بالإطار الحديدي، بكيا بشدة من فرط الانفعال.
رفع روان تشي تشينغ سكينًا كبيرًا وقطع ذراع وو فو مباشرة.
"وو--" فتح وو فو عينيه على مصراعيهما فجأة، وظهرت الكثير من العرق الرقيق على جبينه، وكاد يغمى عليه من شدة الألم.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...