35

12 0 0
                                    




عندما جاء وو روو و وو تشيانتشينغ إلى القاعة، سمعوا صوت الحديث والضحك في الغرفة. وعندما دخلا القاعة، توقفت الضحكات فجأة. كان الجو غريبًا بعض الشيء، لكنه سرعان ما عاد إلى حالته الطبيعية وكأن الضحك لم ينقطع أبدًا..

قال وو تشيانجينغ بابتسامة: "ها قد جاء الأخ الثالث. آه، لماذا أنت هنا يا شياوروو؟"
بعد تحية الجد والعم الجالسين، ابتسم وو روو بابتسامة بسيطة: "جئت لتحية جدي الأكبر."

نظر إلى جده، وو شوانران، وقال: "كنت أرغب في رؤية جدي الأكبر مرة أخرى، لكنني لم أتوقع أن يكون جدي هنا."
قال وو شوانران بصوت خفيف: "من الجيد أن تكون لديك نية حسنة."

رأى وو تشيانتشينغ أن والده كان باردًا تجاه ابنه، فعبس بلطف وقال: "ظننت أن جدي طلب مني أن آتي وحدي."
قال وو تشيانبين بابتسامة: "قبل أن آتي، كنت أظن أن جدي طلبني أنا فقط. ولكن عندما جئت، علمت أن جدي استدعى أبي وأخي الأكبر. والآن ونحن نقترب من العام الجديد، أظن أن جدي طلب منا جميعًا أن نأتي هنا لفهم وضع الفناء الجنوبي في السنوات الأخيرة. سمعت من الخدم هنا أن بقية أهل الأفنية الثلاثة جاءوا إلى هنا للإبلاغ عن حالة أفنيتهم."

أومأ وو تشيان برأسه.
تبادل وو تشيانبين والإخوة الآخرون النظرات دون أن يصدروا أي صوت آخر.

بعد فترة وجيزة، جاء وو بوفانغ إلى القاعة، جلس وقال: "أذكر أن الأمن في مدينة جاولينغ هذا العام هو مسؤولية فناءكم الجنوبي، أليس كذلك؟"

أجاب وو شوانران: "نعم."
تغيرت ملامح وو بوفانغ إلى الجدية وقال: "ما الذي حدث لحديقة أوبرا شيتشا التي دمرت مؤخرًا؟ هل تعرف من فعل ذلك؟"

عندما سمع هذا، فكر وو روو فورًا في أن من فعلها هو بلاك شوان يي.
تغيرت وجوه وو شوانران وإخوة وو تشيانجينغ الخمسة فجأة وأصبحت قبيحة للغاية.

قال وو شوانران: "حسب مدير حديقة أوبرا شيتشا والجمهور، أرسلنا أشخاصنا للتحقيق، لكنهم لم يجدوا أي أثر للأشباح."
قال وو بوفانغ بغضب وهو يضرب الطاولة: "لا يزال لديكم الجرأة على التحدث! هناك أشباح ووحوش في المدينة، ولم يلاحظ أحد منكم ذلك. كيف يمكن لسكان مدينة جاولينغ أن يثقوا بأن عائلتنا وو قادرة على حمايتهم؟ وكيف سيدفعون المال لعائلتنا لحمايتهم؟ هذه الفضة تعد مصدر دخل كبير لعائلة وو."

لم يجرؤ وو شوانران و وو تشيانجينغ على التحدث.
تنفس وو بوفانغ بعمق وقال: "سأعطيكم ثلاثة أشهر لاكتشاف هذه المجموعة من الأشباح المتمردة، وأموال إعادة بناء حديقة أوبرا شيتشا ستأتي من فناءكم الجنوبي."

لم يجرؤ أحد على الاعتراض.

قال وو بوفانغ بنبرة مريحة: "أخبروني الآن عن وضع فناءكم الجنوبي في العام الماضي."

أظهر وو تشيانجينغ دفتر حسابات الفناء الجنوبي، الذي أرسله الحاضرون السابقون إلى وو بوفانغ، وأبلغ عن وضع العام الماضي.

ثم قال: "جدي، بعد العام الجديد، هناك عدة أطفال في الفناء الجنوبي سيخضعون للتقييم والتدريب. ولكن الآن الأطفال ما زالوا يفتقرون إلى المواد والأدوات، ولا يمكنهم العثور على هذه الأشياء في وقت قصير. لذا أريد أن يذهب الأطفال إلى منزل وو أولاً. في الوقت الحالي، لا يحتاج الأشخاص الذين يريدون استخدام المواد إلى استعارة بعض المواد، ثم يعود الأطفال بعد نجاح تجربتهم، ثم يجدون المواد نفسها لإعادتها إليهم. هل تعتقد أن هذا مقبول؟"

كما كان متوقعًا، فكر وو روو في المواد الموجودة في الهدية، وخفض جفونه ليخفي السخرية التي في عينيه. هذه الكلمات تبدو حقًا لطيفة، ولكن هل سيعيدون هذه المواد حقًا؟ وإذا لم يتمكنوا من العثور على نفس المواد، هل سيعودون بها؟

هل يجرؤون على قول مثل هذه الكلمات الوقحة فقط لأنهم يشعرون بالحرج من إعادة المواد؟

تحركت عينا وو بوفانغ وابتسم: "من قبل، ذكر آخرون في الفناء أيضًا هذه الفكرة. إذا وافقت على القيام بذلك، فلا أعترض، لكن أريد أن أوضح أنه إذا أراد الشخص الذي اقترض المادة إعادتها إلى الشخص الذي اقترضها، فيجب أن يتم ذلك دون دفع أي أموال. لا يمكنك أن تجعل العائلة تتدخل في النهاية، هل تفهم؟"

قال وو تشيانجينغ: "نعم، جدي، أعدك أن هذا لن يحدث أبدًا."

ثم سألهم: "هل توافقون جميعًا معه؟"

أومأ وو شوانران، وو تشيانتونغ، وو تشيانبين، وو تشيانلي برؤوسهم.

نظر وو بوفانغ إلى وو تشيانتشينغ، الذي لم يهز رأسه ولم يوافق: "تشيانتشينغ، ألا توافق على هذا؟"

عقد وو تشيانتشينغ حاجبيه قليلًا وفكر في كيفية الإجابة، لكن وو بوفانغ سأل وو روو: "شياو روو، ما رأيك في فكرة عمك؟"

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now