في صباح اليوم التالي، بعد أن تناول وورو الإفطار للتو، أحضر شي جيو له لوحتين من الصور ليشاهدها. جميع الفتيات في الرسم هن الفتيات اللواتي لم يخرجن من الحديقة. هن جميلات ورشيقات وساحرات ونحيفات وأنيقات. الشيء الوحيد المشترك بينهن هو أن أعينهن تشبه عيون الفتيات الصغيرات ذات الجاذبية الساحرة، مما يجعلهن يبدين كما لو كن صغيرات ودودات و مقرمشات.
كان وورو راضيًا جدًا عن كفاءة عمل شي جيو. سلم اللوحة لوودا و ووكسياوو وسأله: "أي فتاة تعجبك؟"
تجمد وودا و ووكسيياو وقالوا: "سيدي، أنت..."
"هذه هن العرائس التي طلبت من شي جيو أن يجدها لك. أليسن جيدات؟"
كان وودا وو ووكسيياو في قمة السعادة. بالأمس، كانوا قلقين بشأن ما إذا كان السيد سيكتشف أنهم قاموا بتغيير الطعام. اليوم وجد السيد عروسًا جميلة لهم. علاوة على ذلك، يبدو أنهم لم يكتشفوا تغيير الطعام. فكيف لا يكونوا سعداء: "نعم، نعم، سيدي، هل سمحت لنا حقًا أن تكون عروسنا؟"
أشار وورو إلى اللوحة: "عجّلوا في اختيار واحدة، لكي يمكنكم اختيار يوم للزواج في وقت أقرب."
سأل وودا بحذر: "سيدي، الفتاتان جميلتان جدًا. هل سيتفقن على الزواج مننا؟"
كان يعرف نفسه جيدًا. هو وأخوه ليسا بمظهر جيد، كيف يمكن للفتاتين أن يرياهم؟
"أنتم أيضًا خدم مقربون للشاب من عائلة وو، ومكانتكم أعلى من عامة الناس. وهم مجرد بنات عائلات صغيرة. إذا كان الأمر كذلك، فهم لا يزالون أقل منكم."
فكر وودا في الأمر وأدرك صحته. كان متحمسًا لينظر إلى الصورة عن كثب. كانت الفتاتان جميلتين للغاية، مما جعل من الصعب عليه الاختيار. ليت بإمكانه أن يتزوج منهما الاثنتين.
لم يكن ووكسيياو متأكدًا أيضًا.
نظر وورو إليهم رفع الكوب ليشرب الشاي ويخفي السخرية التي في زاوية فمه.
أخيرًا، قرر الأخوان الذهاب بالسر لرؤية الفتاتين مع شي جيو. بعد كل شيء، الصورة مختلفة جدًا عن الشخص الحقيقي.
بعد ساعة، عاد الأخوان بوجوه سعيدة وقررا أي فتاة سيتزوجانها. تحسبًا لقيام الفتاتين بالندم، أخذوا إذنًا من وورو واندفعوا للعودة ومناقشة موعد الزواج مع عائلاتهم.
بعد مغادرتهما، سأل وورو شي جيو: "كيف اختاروا أي فتاة سيتزوجونها؟"
أجاب شي جيو: "الأخوان يعجبان بالفتاتين كثيرًا، لذا قررا من سيتزوجانها عن طريق التخمين."
"يعجبان بالفتاتين؟ حسنًا، جيد." أضاف وورو: "شي جيو، احضري الفتاتين إلي بهدوء. لا تدعي أحدًا يكتشف ذلك، فهمتِ؟"
"نعم."
كان شي جيو سريعًا جدًا. خلال نصف ساعة، أحضر الفتاتين اللتين كانتا ترتديان تنكرًا إلى وورو، وقال: "سيدي، هذه على اليسار هي ليو شياورو، وهذه على اليمين هي تشن شي إير."
حدق وورو في الفتاة التي لم يكن يمكنه رؤية مظهرها الأصلي لفترة طويلة، ثم قال: "قبل أن تأتوا إلى هنا، يجب علي أن أوضح لكم أنه إذا عملتم لديّ، يجب أن توقعوا عقد خادم-سيد معي. في المستقبل، يجب عليكم طاعتي، ولا يمكنكم خيانتي، حتى لو فكرتم في الخيانة ستواجهون الموت."
أخرج وورو كيسين من النقود ووضعهما على الطاولة: "إذا وافقتم، فإن ألف ليانغ من الأوراق النقدية في هذا الكيس هي لكم. وإذا قمتم بعمل جيد في المستقبل، سيكون هناك مكافأة أخرى."
ألف liang كافية لتجعل حياتهم جيدة، لذا كانت الفتاتان متحمستين جدًا. بعد التردد للحظة، وافقوا على العقد.
لدغ وورو أصابعه، وسقط الدم على جبهتهما وقلبهما. ثم، خرج من الدم ضوءًا أبيضًا وتسرب تحت جلدهما.
تم إكمال عقد الخادم و السيد بسرعة، وغادرت الفتاتان سعيدتين مع شي جيو والأوراق النقدية.
في تلك الليلة، عاد وودا و ووكسياو للاحتفال وقررا الزواج بعد عشرة أيام.
أعطاهم وورو مئة liang من الفضة لكل منهما.
غادروا بسعادة ومعهم الفضة.
نظر وورو إلى ظهورهم وسخر منهم. في الأيام المقبلة، يمكنه التركيز على حل مشاكل والده وجسده.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...