4

22 1 0
                                    




غرق قلب وو رُو في القلق.

كان يعتزم متابعة الأمور، لأن ذلك يعني  أن هناك علاقة ما بين وو يو ويو تيانباو، لأن في الماضي، كلما كان يو تيانباو يسيء معاملته، كان وو يو دائماً يقابله ويساعده.

في حياته السابقة، كان ممتناً جداً لأن وو يو كان يظهر في الوقت المناسب كلما تعرض للتنمر. لم يفكر أبداً في سبب وجود كل هذه المصادفات. الآن، لا يستطيع التفكير في الأمر حتى.

لم يكن وو يو يعلم أن وو رُو كان يتبعه، وذهبا إلى الزقاق على اليمين.

بمجرد أن حول وو رُو عينيه، جذب جسده الثقيل ورفع أنفاسه المتقطعة إلى الفناء الذي خلف الزقاق. وبما أنه كان فناءً جانبياً، لم يمر الكثير من الناس هنا، ولم يلاحظ أحد تصرف وو رُو الغريب وهو يمشي بحذر تحت الجدار.

خارج الجدار، سأل يو تيانباو بصوت منخفض، "يو شاو، هل استعرت ختم الجليد الإلهي؟"

أجاب يو شي ذو الوجه الأسود: "لا."

"كيف يمكن أن يكون؟" ارتفع صوت يو تيانباو قليلاً: "في الماضي، ألم يكن يكفي أن يساعد يو شاو الرجل البدين لاستعارة السلاح السحري من وو تشيانتشينغ؟"

أجاب وو يو بهدوء، "اليوم هو اليوم الذي يعود فيه الخردة. وو تشيانتشينغ سعيد جداً لدرجة أنه لا يستطيع أن يهتم بي. عندما طلبت استعارة ختم الجليد الإلهي من وو تشيانتشينغ، قاطعني هذا الفاشل الميت، لذا لم أتمكن من استعارته."

"الرجل البدين سيئ بالنسبة ليو شاو. ماذا ستفعل بعد ذلك؟"

"يمكنني فقط أن أفكر في طريقة لاستعارة ختم الجليد لاحقاً."

"الرجل البدين متزوج، وستقل الفرص للتنمر عليه لاحقاً. هم، إنه أيضاً حظه سيء جداً. قرار الزواج من رجل هو مزحة."

سخر وو يو: "هو حظه سيء جداً، ومع ذلك، ليس من الهدر أن يتزوج من عائلة بلاك."

"آه؟" تاه يوتيانباو وجيانغ شياوليانغ وبان فنغ: "من هو؟"

لم يكشف وو يو عن تفاصيل شؤون عائلة وو، لذا سرعان ما غير الموضوع: "لن نتحدث عن هذا، فلنجد مكاناً للعب."

"حسناً."

داخل الجدار، كان وو رُو غاضباً لدرجة أنه اهتز جسده بالكامل. قبض على قبضته وجعل أطراف أصابعه تنغرس في اللحم.

يبدو أن كلمات روان زهي تشنغ صحيحة. عائلة وو تعتبر عائلتهم شوكة في أعينهم منذ وقت طويل. وعندما ينظر إلى  وو يو، سيعرف أنهم غالباً ما يتحدثون عنهم وعن والده بهذه الطريقة. إنهم لا يولون عائلتهم أي اهتمام على الإطلاق.

كان أعمى في السابق لدرجة أنه اعتبر الأشخاص الذين قتلوا عائلته أناساً طيبين، وبسذاجة أعطاهم جميع الأسلحة السحرية . في الواقع، لم تعيد عائلة وو تلك الأسلحة أبداً. لاحقاً، مات شقيقه الأصغر وأخته، ولم يكن هناك أحد يمكنه استخدام الأسلحة المستعارة. لم يطلب والده من عائلة وو إعادة الأسلحة، وعندما ماتت جميع عائلته، لم يكن هناك أمل في استعادتها، ناهيك عن عائلة وو.

ومع ذلك، في هذه الحياة، لن يسمح لهم بذلك.

سخر وو رُو في نفسه. كانت تلك الأسلحة المستعارة قد اشتراها والدُه بحياته، وبعضها كان من مهر والدته. يجب عليه استعادتها واحدة تلو الأخرى، ولكن كيفية استعادتها واستخدامها بطريقة عادلة يتطلب التفكير والتخطيط على المدى الطويل.

لم يعرف وو رُو كيف عاد إلى حديقة شوقينغ. لم يستعد وعيه إلا عندما سمع الضحك القادم من الغرفة.

"شياو رُو، لقد عاد." رأى وو تشو وو رُو، فركض على الفور لمساعدته.

"الأخ الثاني." عندها لمعت عينا وو شي، هرع بسرعة إلى الجانب الآخر من وو رُو. وابتسامة على وجهه، ساعد وو رُو في الدخول إلى المنزل مع وو تشو.

كان وو رُو يستطيع رؤية أفراد عائلته الذين ماتوا منذ سنوات عديدة مرة أخرى، فإن عينيه ستفيض بالدموع، وعاهد نفسه مرة أخرى أنه سيجعل دماء من قتلوا عائلته تدفع الثمن بدمائهم.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now