في القاعة، جلس هيي شوان يي على المقعد الرئيسي، بينما جلس على يساره رجل في منتصف العمر ذو ملامح حادة، بدون حواجب، عيون كبيرة ومشرقة، أنف بارز، شفاه سميكة، ولحية سوداء طويلة على ذقنه. كان يضحك بحرارة وجرأة، مما يدل على أنه شخص غير رسمي.
عندما رأى وو رُو الرجل في منتصف العمر، شعر بالحماس وكاد يناديه بـ "المعلم". وعندما رأى هيي شوان يي وو رُو يدخل، نهض وقال: "زوجي وو رُو."
ثم نظر إلى الرجل في منتصف العمر قائلاً: "هذا هو نومو." وو رُو: "..." يا له من تعريف جيد. "هل هذا هو زوجك؟" نهض نومو وتوجه نحو وو رُو، ثم بدأ بالنظر إليه من كل جانب. وبعد ذلك ضربه على كتفه وضحك قائلاً: "أيها الشاب، أنت أجمل شخص رأيته في حياتي. لا عجب أن الفتى الأسود يريد الزواج منك. تبدو مثل فتاة صغيرة. حسناً، عبارة 'جميل كدولة عظيمة' تناسبك."
هيي شوين يي: "..."
وو رُو: "..."ثم قال: "أنا رجل، ولا يناسبني الوصف بالجمال." عندما رأى وو رُو نومو لأول مرة في الحياة الماضية، كانت أول جملة قالها له هي: "أنت أجمل رجل رأيته في حياتي." في ذلك الوقت، كان وو رُو بدينًا كما هو الآن، لذلك كان رد فعله الأول هو أنه ظن أن نومو يسخر منه، مما جعله يشعر بالغضب لدرجة أنه أراد ضربه.
ولكن عندما تعرفا على بعضهما، أدرك أن نومو يستطيع التعرف على ملامح الأشخاص الحقيقية من خلال هيكل الوجه والملامح. بعد أن فقد وزنه، أصبح وو رُو يشبه والدته كثيرًا، حيث كان لديه هيكل طويل ونحيف، وغالبًا ما يُخطأ في كونه امرأة. لكن لم يكن بالشكل الجميل كما وصفه نومو، ولم يكن يبدو كما أشار نومو. ومع ذلك، لم يتعرف وو رُو على نومو من خلال هيي شوان يي.
اجتماعه الأول مع نومو كان في الشارع. في ذلك الوقت، أوقفه نومو وقال إنه أجمل شخص رآه في حياته. ثم شتم وو رُو نومو وابتعد. بعد ذلك، كان نومو يظهر أمامه كل ثلاثة إلى خمسة أيام، حتى شفى شخصًا يحتضر في صالة العلاج وأحدث تغييرًا. ثم، بعد أن فهمه ببطء، أدرك أن مهارات نومو الطبية استثنائية، وبدأ يعبده كمعلم.
لم يرفضه نومو، بل قبله على الفور كطالب. "أنت مخطئ. يمكن استخدام كلمة الجمال على أي شيء." سحب نومو معصمه مباشرة ليشعر بالنبض: "سمعت من الفتى الأسود إنك ستكون سمينًا إذا كنت مسمومًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحشرات في جسمك ستجذب قوى الناس..."
"نعم." بعد فترة طويلة، شعر نومو بنبضه بعناية وقال: "سيستغرق الأمر بعض الوقت لحل مشكلة الحشرات. بعد كل شيء، لقد عاشت الحشرات في جسمك لأكثر من عشر سنوات." يعلم وو رُو أن نومو يمكنه التخلص من الديماغوجيين، لكنه أكثر ما يقلقه هو كيفية وجود نومو هنا. "هل هيي شوان يي طلب منك مساعدتي؟"
"بالطبع، لم أكن لأتيت لو لم يأتِ إلي ليطلب مساعدتك مع الديماغوجيين." استعاد نومو يده وذهب إلى الباب. "سأذهب إلى الصيدلية للبحث عن بعض الأعشاب. سأعود في الليل. لا تحتاج إلى انتظاري لتناول الطعام." بمجرد مغادرته، خيم الهدوء على القاعة. في هذه اللحظة، كان وو رُو في مزاج معقد جدًا.
كان مصدومًا، غاضبًا، ممتنًا وعاجزًا. لأنه اكتشف أن هناك ترتيبًا مقصودًا للقائه مع نومو في الحياة الماضية، وكان الشخص الذي كان سبب التقائه به هو زوجه هيي شوان يي.
لذا شعر وكأن الآخرين يلعبون بمصيره، لكن في النهاية، الأمر يتعلق بالحياة الماضية. ليس من الجيد أن يغضب من هي شوان يي الآن.
بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنه إلقاء اللوم على هيي شوان يي في الحياة الماضية. في ذلك الوقت، إذا ذهب مباشرة لرؤية نومو، كان سيرفض رؤيته حتى يكرهه. لا بد أن هي شوان يي قد رأى ذلك قبل أن يرتب لنومو الاقتراب منه.
عاد هيي شوان يي ليجلس في الكرسي ويواصل شرب الشاي.
"ذلك..." قال وو رُو. نظر هيي شوان يي إليه. كان وو رُو يريد أن يتحدث لكنه توقف. كاد أن يختنق في حلقه. لم يستطع الكلام. في النهاية، قرر أن يشكره بطريقة أخرى: "سأدعوك إلى المسرح غدًا."
هيي شوان يي: "..."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...