66

9 0 0
                                    





بمجرد أن صعد وو رو إلى العربة، أراد أن يقنع وو تشو بعدم قبول اقتراح وو يو. لكن قبل أن يفتح فمه، قاطعه وو تشو وقال: "شياو رو، شياو شي، أرجوكم لا تخبروا والديّ عن المهمة التي ذكرها شياو يو."

إذا علم والديه بذلك، فسيعترضون بالتأكيد على مشاركته في المهمة، لكنه لم يرغب في الاستسلام بهذه السهولة. بالإضافة إلى ذلك، هو بالغ، قادر على تحمل جميع العواقب ودعم الأسرة.

قال وو رو: "..."

إذا لم يكن هناك دليل، فلن يصدق أخوه أن اقتراح وو يو هو في الحقيقة فخ. أخوه لن يصدق أن وو يو سيريد قتله. وو يو ذو قلب طيب. كيف يمكنه التفكير في مثل هذه الخطة الخبيثة لإيذاء الناس؟

شعرت أوشي بالقلق وقالت: "أخي الكبير، ليس لديك خبرة، وأخشى أن تتعرض للخطر."

فرك وو تشو جبهته وشعره وقال: "بسبب عدم خبرتي، أريد أن أتعلم منها. إذا لم أذهب بسبب الخطر، فلن أحتاج للخروج للتدريب، لأن التجربة أيضًا ستواجه أشياء خطيرة، ولا أستطيع الانتظار في المنزل طوال الوقت، أليس كذلك؟ لذا لا تقلقي، سأحمي نفسي."

نظر إلى وو رو، الذي لم يتحدث منذ صعوده إلى العربة. "شياو رو، لماذا لا تتحدث؟"

تنهد وو رو وقال: "لقد قلت كل شيء. ماذا يمكنني أن أقول أيضًا؟"

على الرغم من أنه كان يرغب في أن يقول إن وو يو يشعر بالغيرة من قدراته ويريد قتله، لكن هل يمكنهم تصديق ذلك؟

ضحك وو تشو وقال: "هل تقلق بشأني أيضًا؟"

تدحرجت عيني وو رو وقال: "من الجيد أن تعرف ذلك."

هزت أوشي ذراع وو تشو وقالت: "أخي الكبير، انظر إلى أن الأخ الثاني قلق عليك، لذا يجب أن لا تذهب."

ابتسم وو تشو وقال: "أنت......"

لم يعرف وو رو بماذا يفكر، وفجأة لمعت عينيه. ظن أن وجود أخيه  للعمل مع وو تشيان بين ليس بالضرورة شيئًا جيدًا: "أنا قلق بشأن سلامة أخي الكبير، لكنني لا أعارضه وعمّه في العمل معًا."

قال وو تشو باستغراب: "أنت لا تعارض ذهابي؟"

"نعم." ابتسم وو رو: "هذه المرة، إنها فرصة جيدة لك لتعلم الخبرة. في المرة القادمة، سأكون أكثر حذرًا ولن أؤذي نفسي. لذا، كيف أستطيع معارضة أخي في الذهاب؟"

تجمد وو تشو للحظة، كيف يمكن أن يبدو أن هذا الأخ لديه شيء ليقوله.

بعد نصف ساعة، عادت العربة إلى المنزل الأسود.

بعد أن نزل وو رو، طلب من شي يوان إحضار صندوق الأدوية الخاص به، ثم قال لوو تشو: "أخي، انتظر، لدي شيء لك."

"حسنًا، جيد." نزل وو تشو وو شي أيضًا من العربة.

نظرت أوشي إلى القصر الأسود وقالت: "الأخ الثاني، لم أذهب إلى قصرك منذ زواجك لفترة طويلة."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now