بعد الحصة، خرج وو رو من منزل عائلة وو وأخذ عربة مباشرة. في طريق العودة إلى هيفو، توقفت العربة فجأة، وهمس شي يوان الذي كان مسؤولاً عن قيادة العربة، إلى وو رو في الداخل: "سيدي، أرى وو دا وو شياو."
عندما سمع وو رو أسماء هذين الشخصين، لم يتذكر للحظة من يكونان. حتى سمع شجارًا في الخارج، فالتفت وو رو وفتح الستائر ليرى ما يحدث.
وو دا وو شياو كانا يُطردان من قِبَل صاحب المطعم.
"أسرعوا، لا أستطيع تحمل وجودكما في هذا المكان الصغير." قال صاحب المحل بغضب وهو يمسك مكنسة ويضرب وو شياو الذي كان يحاول الدخول إلى المطعم مجددًا.
قال وو بغضب: "سنذهب، لكن عليك أن تدفع لنا أجرة عشرة أيام."
منذ أن علم وو تشو أنهم تلقوا المال من وو يو، لم يجرؤوا على العودة للعمل في عائلة وو. الآن لم يكن لديهم خيار سوى البحث عن وظائف أخرى لإعالة أسرهم.
قال صاحب المحل بغضب: "أنت تريد أن أدفع لك؟ بعد عشرة أيام فقط من العمل، حطمتما كومة من الأطباق والأوعية والملاعق. لم تقوما بخدمة الزبائن بشكل جيد. كنتما تسقطان الأطباق على الأرض بشكل متكرر وتزعجان الزبائن بسلوككما. من الجيد أنني لم أطلب منكما تعويض الخسائر بالفضة. وأنتما تريدان المال؟"
أخذ المكنسة وضربهم مرة أخرى قائلاً: "إذا لم تغادروا، سأبلغ السلطات. أريدكم أن تدفعوا ثمن وعاء الفضة الخاص بي." بصق وو دا على الأرض على الفور وغادر مع وو شياو.
"من هؤلاء الناس؟" صاح صاحب المحل وهو يكنس البصاق.
رأى شي يوان وو دا وهم يبتعدون، ثم همس لوو رو: "لم يمروا بأوقات جيدة مؤخراً."
بعد أن تزوجت ليو شياو رو وتشين شيير، كانوا لطيفين ومهذبين لبعض الوقت، وأغروهم بإنفاق كل مدخراتهم، ثم بدأوا يتشاجرون مع أفراد الأسرة يومياً أو كل ثلاثة أيام. كانوا يتشاجرون كل يوم، بالإضافة إلى وجود أعمال منزلية كبيرة وصغيرة تزعج وو شياوو.
ضحك وو رو بسخرية.
كان وو دا وو شياو بجواره منذ أن كانوا في الثانية عشرة أو الثالثة عشرة من عمرهم. كانوا يأكلون جيداً، يرتدون ملابس جيدة، وأعطاهم لقب وو. بالإضافة إلى خدمتهم له، لم يكونوا مضطرين للقيام بأي عمل شاق على الإطلاق. حتى أن ملابسهم كانت تُغسل لهم، ولم يكونوا مضطرين لتحمل غضب أحد. لقد عاشوا مثل الأسياد لأكثر من عشر سنوات. الآن يُطلب منهم غسل الأطباق وتقديم الطعام. كيف يمكنهم تحمل هذا الغضب؟
قال شي يوان: "سيدي، هل ترغب في متابعتهم؟"
"لا حاجة"، قالت وو رو بصوت منخفض. "انظري إلى وضعهم الحالي، أيامهم الجيدة تقترب من نهايتها."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...