71

4 0 0
                                    





"انظر الشيخ تشين المسؤول عن إدارة المدرسة اهرب بسرعه." أسرع وو زهو وسحب وو شي خلفه. رأى الشيخ تشين وو يو ملقا على الأرض وينفث الدم، فدهش الشيخ تشين مسرعًا لتقديم دواء للجروح.
ثم نظر للأعلى وقال بغضب للناس من حوله: "من هو؟ من الذي فعل ذلك؟"
"أنا." "الشيخ تشين، أنا من جرحه،" اعترف وو زهو. "وو زهو؟" صُدم الشيخ تشين.
لم يتوقع أن يُصاب من طفل كان دائمًا جيدًا في الدراسة. ومع ذلك، لم يهتم بالسؤال أكثر. كان وجه وو يو ينزف. كان بحاجة ماسة للعثور على طبيب لعلاجه، لذلك طلب من وو زهو الانتظار في مكتبه.

ثم طلب من أحدهم مساعدة وو يي للذهاب إلى الطبيب لعلاجه. بعد ذلك، سأل الآخرين عن المعلومات، ثم سيتعامل مع وو زهو عند عودته. ومع ذلك، فإن عائلة وو تعاني حاليًا من نقص في المواهب. لن يعطي الشيوخ في المدرسة عقوبة مفرطة لوو زهو، بالإضافة إلى أن وو زهو هذه جريمته الأولى وليس هناك قاعدة ضد استخدام شوانشو لإيذاء الأشخاص في المدرسة.

علاوة على ذلك، فإن إصابة وو يي ليست خطيرة. تحت علاج الأطباء، سيتعافى بسرعة. لذلك، قرر الشيوخ تحسين تجربة وو زهو ثم السماح له بالعودة إلى المنزل للتفكير.

عندما عاد وو زهو إلى فناء شوقينغ، رأى وو تشيان تشينغ يقف في الفناء وينظر إليه. "أبي." "سمعت أنك في المدرسة. وو يي هو الشرير، أليس كذلك؟ لم ترغب في قوله الليلة الماضية. كنت قلقًا من أنني سأمنعك من إيذائه، أليس كذلك؟"

"نعم." تنهد وو تشيان تشينغ: "في المرة القادمة التي تضرب فيها شخصًا، يجب أن تكون ذكيًا. لا تدع الناس يمسكونك بالخطأ. علاوة على ذلك، يجب أن تجعل الناس يعتقدون أن ضربك لشخص ما هو الصواب. لا يمكنك التصرف بتهور مثل اليوم. في النهاية، ستحصل على وقت جيد، لكنك ستتعرض لعقوبة شديدة. هل تفهم؟"

نظر وو زهو إليه بدهشة: "أبي، ألا تلومني على ضربي لوو يو؟" قال وو تشيان تشينغ: "هل والدك شخص متعصب بهذا الشكل؟ عندما يتم التنمر عليك، هل يمكنك التظاهر بأن كل شيء على ما يرام؟"
يبدو أن موقفه اللطيف تجاه الناس في الماضي جعل الأطفال يعتقدون أنه شخص سيتراجع عن كل شيء ويمكن التنمر عليه من قبل الآخرين. في المستقبل، يجب أن يغيروا طريقة تعاملهم مع الأمور ومعاملة الناس بشكل جيد، وإلا فإن الأطفال جميعهم سيعتقدون أنه ليس والدًا يمكن الاعتماد عليه. "سأعتني بالباقي. احصل على قسط جيد من الراحة في المنزل خلال اليومين المقبلين. بعد مهرجان يوان الأخير، ستذهب للخارج لتتمرن."

"نعم." عاد وو زهو إلى فناءه للراحة. بعد تلقي الأخبار، ذهب ريوان لانغرو وو آني إلى المدرسة لرؤية وو يي. عندما دخلا، رأيا وو يي جالسًا على السرير، في حالة من الارتباك.

"شياو يي، هل أنت بخير؟" لمست ريوان لانرو وجه وو يي المصاب وكتفه بقلق. تجنب وو يي يدها: "نيانغ، أنا بخير." فقط لم يفهم كيف عرف وو زهو عن أموره مع يوي تيان باو. قالت ريوان لانغ بغضب: "يجرؤ على إيذائك سأحقق العدالة لك."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now