هذا... هذا الصندوق...
لم يستطع وورو احتواء حماسه وكان يريد أن يصرخ.
تذكر أنه عندما أعطته والدته بطاقة طول العمر، كانت معبأة في هذا الصندوق.
عندما لاحظ "شوان يي الأسود" أن ردة فعل وورو كانت غريبة، مد يده ولمس الصندوق، لكنه لم يلاحظ شيئًا غير عادي.
قال وورو: "هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها هدية من جدي."
إذا كانت بطاقة طول العمر حقيقية، فمن الممكن ألا يستطيع "شوان يي الأسود" رؤيتها. فهناك العديد من الأمور التي يمكن أن تساعده. إذا لم يكن هناك داعٍ لإخفاء شيء، فمن الأفضل أن يبقى هادئًا أمام "شوان يي الأسود". يعتقد وورو أن هذا سيساعد "شوان يي الأسود" بشكل أكبر.وضع "شوان يي الأسود" أطراف أصابعه على الصندوق ورفعه قليلًا، كاشفًا عن فجوة صغيرة. كان متأكدًا من أن الصندوق ليس به أي خطر، ثم قال: "افتحه".
"حسنًا." لم يستطع وورو الانتظار لفتح الصندوق.
وبالفعل، كانت هناك بطاقة طول العمر من اليشم الأبيض بطول قدم وعرض ثلاث بوصات.
يبدو أن القدر يحبه كثيرًا، فعندما كان في عجلة من أمره للعثور على بطاقة طول العمر، تم إرسالها إليه.لم يكن "شوان يي الأسود" مهتمًا ببطاقة طول العمر، ولكن عندما رأى وجه وورو المبتسم، لم يستطع إلا أن يتحرك قلبه. كان وجهه الممتلئ أبيضًا وناعمًا ومستديرًا، وعيناه تضيقان بخط مستقيم عندما يبتسم، ويبدو صادقًا ولطيفًا، مما يجعله سعيدًا بشكل خاص. أراد أن يمد يده ويقرص وجهه.
وورو بحماس بدأ يمرر يده على الاسم الموجود على اللوح المصنوع من اليشم.
في حياته السابقة، أضاع سبع أو ثماني سنوات دون جدوى. مهما حدث في هذه الحياة، لن يسمح بتكرار ذلك.لكن كيف انتهت بطاقة طول العمر مع جده؟ هل قام جده بختم قوته؟ ولكن لماذا فعل جده ذلك؟
وورو لم يستطع الوصول إلى إجابة، لذا قرر أنه سيسأل والدته في السر.أغلق الصندوق وقال لشوان يي الأسود: "سأعود إلى غرفتي أولاً."
شوان يي الأسود أومأ برأسه قليلاً.بمساعدة خادم الجثث، اندفع وورو مسرعاً نحو الفناء الخلفي، آملاً في تحطيم بطاقة طول العمر واكتساب القوة الروحية.
ومع ذلك، كان خادم الجثث من المستوى الأدنى بطيئًا جدًا، فلم يستطع وورو إلا أن يستعجله قائلاً: "هل يمكنك الإسراع؟"
زاد خادم الجثث من سرعته قليلاً.لم يكن وورو يتوقع أنه سيكون مستعجلاً لهذه الدرجة. وعندما دخل من الباب الصغير المؤدي إلى ممر الفناء الخلفي، لم يلاحظ أن إطار الباب أصغر من حجم مؤخرته ونتيجة لذلك علق وورو في إطار الباب.
لم يكن لخادم الجثث القدرة على التفكير، فاستمر في محاولة سحب وورو إلى الداخل بالقوة.
تأوه وورو من الألم وقال: "لا تسحب، أنا عالق، عالق، هل فهمت؟"
كان منزعجًا وسعيدًا في نفس الوقت. لقد نسي أنه عندما تزوج حديثًا وانتقل إلى قصر "هيفو"، كان يعلق في الأبواب كثيرًا. لكنه لا يلوم نفسه، ففي حياته السابقة كان قد فقد الكثير من الوزن لعدة سنوات، والآن بعد أن عاد إلى حياته الجديدة، من الطبيعي أن يواجه صعوبات في التكيف مع بعض الأمور.توقف خادم الجثث عن الحركة.
قال وورو عابسًا: "اذهب واستدعِ هيكسين أو هيجان أو شوان يي الأسود."
أومأ الخادم برأسه واستدار متجهًا إلى القاعة.نظر وورو إلى خادم الجثث الذي لم يكن أسرع من السلحفاة، ورفع عينيه ضجرًا.
في هذا الوقت، عاد شوان يي الأسود الذي كان ذاهبًا إلى غرفته ليستريح، إلى الفناء الخلفي.
سأله هيجان الذي كان يتبعه عندما رأى خادم الجثث الذي كان قد ساعد وورو في العودة إلى غرفته ثم عاد مجددًا: "لماذا عدت؟"
سمع وورو صوت هيجان وصاح على الفور: "هيجان، تعال وساعدني، أنا عالق في إطار الباب!"
نظر هيجان باتجاه الصوت، ورأى وورو وكأنه شريحة لحم معلق في منتصف الباب الصغير للممر، وارتعشت زاوية عينه بعنف.
شوان يي الأسود: "..."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...