أبلغت ليو شياوريو المسؤول في الصباح الباكر، وأعطته الفضة، ثم أحضرته إلى منزلها.
كان المخطط الأصلي أنه طالما قام وو داو شياو بضرب الناس، سيتم القبض عليه. لكن بشكل غير متوقع، قام وو داو شياو بقتله.
الآن الأخوان في السجن. المسؤول في السجن يتلقى المال من تشين شي إير وسيعتني بهما جيدًا في المستقبل. ولكن قبل ذلك، علما أن كل منهما كان لديه زوجة، وقاما بضرب بعضهما البعض حتى الموت.حياة عائلتهم ليست سهلة. عائلة وانغ تينغ تسبب المتاعب في منزلهم في وو داو كل يوم. شقيق وو داو الأصغر وشقيقته قتلا أشخاصًا بسبب وو داو شياو، وتم طرد جميع أقاربهما. كادت شقيقة وو داو أن تموت بسبب هذا، بينما يتجنبهم الجيران مثل الأفاعي والعقارب. الآن ليو شياوريو، تشين شي إير وعائلاتهم سيغادرون مدينة قاوليغ للعيش في مدن أخرى.
شي جيو يبلغ وو رو عن وو داو وو شياو وعائلتهم.
وو رو توقع حدوث ذلك يومًا ما، ولم يكن مهتمًا كثيرًا بشؤون وو داو شياو الصغيرة، طالما أنه يعرف أن حياتهم سيئة.لكن تانغ الأسود الذي كان بجانبه استمع بعناية: "أخي الاكبر، من هو وو داو شياو؟"
رد شي جيو: "السيد الشاب الرابع، إن هذين الاثنين كانا من المرافقين المقربين للسيد لكنهم تلقوا أموالاً للتنمر على السيد."
تانغ الأسود غضب وقال: "من غير المعقول أنهم تصرفوا بهذا الشكل الفظيع، لا يمكننا أن نتركهم يفلتون، سأرسل شخصًا ليتسلل إلى السجن الآن ويقتلهم بضربة واحدة لينتقم لك."
وو رو سخر قائلاً: "هل من السهل حلهم بضربة واحدة؟ ولكن عندما يموت الناس، لا يعرفون شيئًا. لماذا ينبغي أن يموتوا بسهولة؟ إنهم يعيشون في خوف من الموت كل يوم. دعهم يستمتعوا بهذه الفترة."
أومأ تانغ الأسود ووضع يده على كتف وو رو، وقال: "أخي الاكبر، إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي فقط قل لي وسأبذل كل جهدي لمساعدتك، أليس كذلك، أخي؟"
رفع هي شوان يي جفنيه برفق، ونقرت بأطراف أصابعه وأطلق عيدان الطعام مصيبة ظهر يد تانغ بعيدا عن كتف وو رو
"آه، يؤلم --"
سحب تانغ الأسود يده بسرعة، ورأى أن هناك علامة حمراء على ظهر يده. صرخ على الفور: "أخي، أنت غيور جدًا. أنا وأخي الأكبر كلاهنا رجال. ما المشكلة في وضع اليد على الكتف؟"وو رو: "..."
هي شوان يي: "..."
في هذه الأثناء، دخل هيغان بسرعة: "سيدي، السيد الشاب الصغير قد اختفى."
رفع هي شوان يي حاجبيه بسرعة.
"ماذا؟" "ابن أخي اختفى؟ كيف يمكن أن يكون قد اختفى؟ لا يمكن أن يكون قد أُخذ، أليس كذلك؟"
وقف وو رو بسرعة: "هل خرج للعب بمفرده؟"
أكد هيغان: "الرداء الذي يرتديه السيد الشاب لا يزال بجانب السرير، لكنه والمفرش الذي يغطيه مفقودان، بالمناسبة، تم ضرب جو جو بشكل خفيف في جانب السرير، من الواضح أن الشخص قد اختطفه، ولم يخرج بمفرده."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...