عندما رأى وو تشيانغ تشينغ وغوان تونغ بلاك شوان يي، صدموا في البداية، لكنهم سرعان ما استعادوا هدوءهم. وعندما رأوا بلاك شوان يي وهو يمسك بيد وو رُو ، شعروا أخيرًا ببعض الراحة. كان من الصعب عليهم أن يروا ابنهم يتزوج من رجل. لو تعرض ابنهم للظلم في منزل زوجه، لكانوا سيوبخون أنفسهم طوال حياتهم.
قدّم وو رُو لهما قائلاً: "والدي، والدتي، هذا هو بلاك شوان يي."
وتابع قائلاً : "زوجي."
تفاجأ وو تشيانغ تشينغ وغوان تونغ واعتراهم الذهول، ثم أومآ برأسيهما. لم يتوقعوا أن يقول وو رُو أن بلاك شوان يي هو زوجُه. قبل الزواج كان وو رُو قد رفض الزواج، فلن يتمكن حتى من الحديث عن العطايا، ناهيك عن بلاك شوان يي. بالإضافة إلى ذلك، كلما اقترب وقت الزواج أكثر زادت معاناته كانوا قلقين من أن يكون ابنهم قصير النظر، لكن الآن وقد مضت ثلاثة أيام فقط، كيف تغيّرت الأمور كثيرًا؟
أخذ بلاك شوان يي الشاي من وو شيو، الخادم المنزلي، وقدم الشاي إليهما قبل وو تشيانغ تشينغ. نادى ببساطة "والدي" و"والدتي"، لكنه لم يتحدث مرة أخرى.
رأى وو تشيانغ تشينغ أنه شخص غير متحدث، فحاول العثور على موضوع للحديث معه. ومع ذلك، فإن هالة الآخر قوية لدرجة أنه شعر بضغط أكبر من ذلك الذي شعر به عندما ذهب لرؤية وو تشينزي. بالكاد يستطيع الجلوس لفترة أطول. سرعان ما أصبح الجو باردًا.
نظر وو رُو إليهم ونظر للخادم المنزلي فهم وو شيو نظرته واخرج الخدم الآخرين من القاعة وأخذهم إلى باب القاعة، حيث يحرسهم رجال بلاك شوان يي.
قال وو رُو: "أبي، بلاك شوان يي ماهر في الطب. دعّه يأخذ نبضك. ربما يتمكن من تحسين حالتك الصحية."
على الرغم من أن والده لم يكن يبدو أنه يهتم بتدمير الزراعة الروحية، إلا أنه كان يعلم أن والده كان دائمًا يتنهد سرًا عندما لا يكون أحد حوله. بصفته رب الأسرة، لم يستطع حماية عائلته، ويجب أن يكون حزينًا جدًا.
تألقت عيون وو تشيانغ تشينغ: "يرجى من يي أن ينظر إلي."
كانت عائلة وو قد طلبت من أحد كبار الأطباء في مملكة السماء أن يعاينه، وقد قالوا جميعًا إن الأرض المقدسة (الجذور الروحيه) قد دمرت ولا يوجد إمكانية للشفاء، لكنه لم يرغب في الاستسلام للعلاج بهذه الطريقة.
كانت غوان تونغ أيضًا سعيدة جدًا، ونهضت بسرعة للسماح لتشوان يي بالجلوس بجانبه.
لم يكن بلاك شوان يي يعرف الطب، لكنه فعل كما فعل وو رُو، حيث ضخ طاقته الروحية ودار في جسم وو تشيانغ تشينغ، ثم توقف على الأرض المقدسة، وبعد فترة طويلة، قال كما أخبره وو رُو: "الأرض المقدسة مدمرة، مما يؤدي إلى فقدان الزراعة، وعدم القدرة على جمع الطاقة والروح..."
جلس وو رُو واستمع بهدوء. في الواقع، الأطباء أيضًا قالوا أن الاستنتاج النهائي هو أنه لا يمكنه ممارسة أي شيء بعد الآن. ولكن من خلال نبضه، ليس صحيحًا أنه لا توجد إمكانية للشفاء. طالما أنه يتناول الكثير من الأدوية المحسنة ويعتني بها بشكل جيد، فإن هناك فرصة كبيرة لاستعادة النموذج الأصلي للأرض المقدسة، فلماذا يقول الأطباء المشهورون الذين دعتهم عائلة وو جميعًا لا؟
غمق لون عينيه، وسرعان ما جاءت الإجابة إليه.
الأطباء المشهورون الذين دعتهم عائلة وو إما قد تلقوا أموالًا من الآخرين ولم يقولوا الحقيقة، أو أنهم كانوا جميعًا مزيفين. هو ووالده قد سمعوا فقط عن الأطباء المشهورين، لكنهم لم يروا الأطباء المشهورين أنفسهم. قد تكون عائلة وو دعت شخصًا عشوائيًا ليتظاهر بأنه طبيب مشهور، وهم لا يعرفون.
يعتقد أن الاحتمال الثاني هو الأعلى. الأطباء دائمًا ما يهتمون بسمعتهم وشهرتهم، خاصة الأطباء الأقوياء الذين يحرصون على هذه الأمور. يمكنهم كسب الكثير من المال من خلال علاج مريض غني حسب إرادتهم. علاوة على ذلك، لا يمكنهم القيام بأشياء مثل تلقي المال وإعطاء معلومات خاطئة لتقويض سمعتهم.
عندما فكر وو رُو في كيفية تعامل عائلة وو معهم، أصبح قلبه باردًا تمامًا.
تنهد وو تشيانغ تشينغ قائلاً: "الأطباء الذين يستشارون نبضي يقولون نفس الشيء."
نظَر بلاك شوان يي إلى وو رُو بنظرة خفيفة وأكمل قائلاً: "على الرغم من أن الحالة خطيرة جدًا، إلا أنه ليس من المستحيل الشفاء..."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...