في العربة، قام وو ريو أولاً بإطعام الحبة إلى لينغ موان، ثم شعر بنبض لينغ موان. كان متأكدًا أنه لم يُصاب بجروح خطيرة قبل أن يستقر.
عند العودة إلى القصر الأسود، توقف نزيف ذراع لينغموان البارد، واستعاد وجهه تدريجياً عافيته.
أخذه هيغان إلى السرير في غرفة الضيوف. وسرعان ما استيقظ لينغ موان ورأى مجموعة من الغرباء يقفون أمام السرير. جلس بسرعة وتراجع إلى مسافة آمنة. حدّق بهم بوجه بارد: "من أنتم؟""نحن الأشخاص الذين أنقذوك. يمكنك البقاء هنا للراحة والتعافي. إذا احتجت إلى شيء، يمكنك أن تسأل الخدم في القصر عن ذلك. بالطبع، يمكنك المغادرة في أي وقت." لم يكن إنقاذ وو ريو لتملق الأمير.
أخرج زجاجة من دواء الجروح ووضعها على الطاولة، وطلب من شي يوان مساعدته في مغادرة غرفة الضيوف.تنهد لينغموان وحدق في زجاجة الدواء الصغيرة البيضاء على الطاولة لفترة طويلة.
كان يعتقد أنه لو كان الآخرون يريدون قتله، لكانوا قد استفادوا من غيبوبته للبدء، ولم يكن هناك حاجة لتركه يعيش أو القيام بكل هذه الحيل لمنحه الفرصة للهروب.
غطى ذراعه المصابة، وسار بضعف نحو باب الغرفة، وفتح الباب ليتفقد البيئة المحيطة. لم يكن هناك حارس خارج الباب، وكان هناك خادم واحد يقوم ببطء بتنظيف الثلوج في الفناء.
بعد فترة ليست طويلة، جاء خادم آخر يمشي ببطء، وأخذ علبة الطعام إلى غرفته، وقال ببساطة "كل"، ثم استدار ومضى.
نظر لينغموان إلى الطعام الساخن، وتردد ثم التقط عيدان الطعام.
الإصابة السطحية كانت فقط في ذراعه، لكن الإصابة الداخلية كانت خطيرة جداً. بدون مرافقة، لا يستطيع العودة إلى العاصمة الإمبراطورية بمفرده.
بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين يتربصون به في الظلام بانتظار فرصة للإمساك به. لذا، فإن مغادرته من هنا يعني الموت.
لماذا لا يبقى هنا ويعتني بجروحه بشكل جيد؟فكر لينغموان في الأشخاص الذين أرادوا إنهاء حياته. امتلأت عيناه الداكنتان بنوايا القتل. عندما يعود إلى العاصمة الإمبراطورية، سيقوم بالتأكيد بتقطيع هؤلاء الأشخاص إلى أشلاء.
جاء وو ريو إلى القاعة من بيانيون لتناول العشاء، رأى أن هي شوان يي يشاهد الحرف الأسود يتنبأ ببرونز السلف الأسود.
رفع حاجبيه ولم يكن يعرف أبداً أن الحرف الأسود سيتنبأ.اقترب وو ريو وجلس بهدوء. وعندما انتهت عملية التنبؤ، سأل: "ماذا تفعل؟"
سأل أيضاً بشكل عابر. لم يظن أنه سيجيبه. لم يرغب في أن يقول له الحرف الأسود: "السيد أمر العبد القديم أن يتنبأ بتضحية عائلة وو اليوم."تفاجأ وو ريو بأن هي شوان يي تذكر هذا: "ماذا يمكن أن يُحسب؟"
هز الحرف الأسود رأسه: "لا يمكن حساب أي شيء، لا توجد طريقة لكسرها."حدق هي شوان يي.
تمنى وو ريو أن تُهزم عائلة وو بأكملها، لذا لم يهتم إذا كانت هناك طريقة لحلها.قال هي شوان يي فجأة: "افصل."
تفاجأ وو ريو وحدق في هي شوان يي: "افصل؟"
سرعان ما فهم معنى كلمات هيك شوان يي: "أنت قلق بشأن والدي، أليس كذلك؟"هز هيكة شوان يي رأسه بالموافقة.
شعر وو ريو بالتأثر لرؤية أنه يهتم بعائلته.قبل ذلك، عندما علم بالجرائم الكبرى التي تعرضت لها عائلة وو، كان يفكر فقط في الأحداث الكبيرة لعائلة وو، لكنه لم يفكر في تورط والديه.
لكن من الصعب فصل العائلة. إذا لم نتحدث عن ما إذا كان جانب ووبو سيوافق على مغادرة أحفاد وو، فلن يقوموا بالتأكيد بفصل العائلة دون اهتمام أو أن يكونوا أول شخص في العائلة من حيث درجة البر بأبيه.
إذا كانت عائلة وو قد استخدمت الأرز، فإنه عاد إلى الفناء الخلفي.
قال الحرف الأسود على عجل لهي شوان يي الذي كان متوجهاً إلى الدراسة: "سيدي، لقد تغير نمط حياة السيدة."عبس هيك شوان يي وقال: "هل تغير؟"
"نعم. لقد أصبح نمط حياتها فوضوياً للغاية لدرجة أنه لم يعد يمكن حسابه."
"كيف حدث هذا؟""لا أعرف، لكن هناك شيء واحد أنا متأكد منه." ابتسم الحرف الأسود: "نمط حياة السيده لم يعد هو الشكل القصير العمر الثابت." (هون قصدهم وو ريوو)
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...