42

7 0 0
                                    




و رو الذي كان يتذكر الماضي، شعر أنه أصبح مجنونًا حقًا. أراد أن يلمس وجه "بلاك شوان يي" بأصابعه، ولم يكن يعلم ما إذا كان بلاك شوان يي غاضبًا أم لا.
انتظر نصف فترة احتراق عود البخور (5 دقائق) ، لكن لم يوبخه بلاك شوان يي، فشعر بالراحة سرًا.

في الواقع، كان فضوليًا بشأن سبب ارتداء بلاك شوان يي لجلد مزيف على وجهه؛ هل كان خوفًا من أن يتعرف عليه أعداؤه، أم لأنه لا يريد أن يكتشف أحد هويته الحقيقية، أم لأن شكله جميل جدًا ولا يحب أن يحدق به الآخرون فيرتدي جلدًا مزيفًا، أو لأسباب أخرى.

فكر و رو في ذلك وذهب للنوم.

في الصباح الباكر، عندما حانت ساعة "ماو" ، فتح بلاك شوان يي عينيه في الوقت المحدد ونهض ليرتدي ملابسه.

في نومه، شعر و رو بشكل غامض أن الشخص الموجود بقربه بدأ في الاستيقاظ، فسأل بكسل: "كم الساعة؟" "إنها الساعة ماو" أجاب بلاك شوان يي وهو يرتدي ملابسه.

أغمض و رو عينيه مرة أخرى لبرهة. بعد أن غادر شوان يي نهض وطلب من شي يوان أن يأتي لخدمته، ثم ذهب إلى القاعة الأمامية لتناول الإفطار مع بلاك شوان يي.

بمجرد دخوله الباب، رأى "نومو" جالسًا على مائدة الطعام مرتديًا زيًا فريدًا ورائعًا لشعب "وو". كانت النقوش على ملابسه معقدة ومتقنة، وعلى رأسه تاج فضي كبير محفور عليه صور حيوانات. كما كان يرتدي طوقًا فضيًا كبيرًا حول رقبته وسوارًا فضيًا كبيرًا حول معصمه. كان وجهه لا يزال مزينًا بمكياج خفيف، ويبدو وكأنه يستعد لحضور حفل كبير. صُدم و رو.

"سيدي، لماذا ترتدي كل هذه الملابس؟"

قال نومو مبتسمًا: "بعد غد هو مهرجان الشتاء. ووفقًا لعادات شعبنا (شعب السحرة)، نريد أيضًا تقديم التضحيات مثلكم. ولعدم الخلط مع طقوس التضحية في مدينتكم (مدينة قاوليغ)، سأقوم بإتمام التضحية قبل يومين."

سأل وورو: "أين ستقوم بالتضحية؟"

"لقد قمت بإعداد مذبح في الفناء سابقًا. يمكنك رؤية طقوس التضحية لاحقًا. الآن الوقت مبكرًا. هيكسين، أحضر الإفطار الذي أعددته هذا الصباح."

قال نومو وهو يوجه كلامه إلى هيكسين.

غادر هيكسين القاعة بوجه غريب. وبعد قليل، عاد برفقة خادم الجثث الذي كان يحمل الصندوق. ثم أخرج الإفطار من الصندوق ووضعه على الطاولة.

نظر وورو إلى مجموعة متنوعة من الحشرات وحدّق: "هل هذا هو الإفطار؟"

شاهد بلاك شوان يي أرجل الحشرات التي كانت لا تزال تتحرك في الطبق، وبدأت عيونه أيضًا في التشنج.

أوضح نومو: "هذا ما نأكله نحن السحرة خلال مهرجان الشتاء."

وورو: "..."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now