24

11 0 0
                                    



بعد أن أمر وو رُو الجثة بإرسال شخص لمراقبة روان جِيزِهِنغ، ذهب إلى القاعة لتناول الإفطار، لكنه وجد جوان تونغ جالسة على الطاولة وتتنهد. "أمي، ما الخطب؟" جلس وو رُو بجانبها وسأل. رفعت جوان تونغ عيدان الأكل وقالت: "أنا بخير. دعنا نتناول الإفطار."

لم يصدق وو رُو أنها بخير: "ماذا عن أبي وأخي الأكبر؟" "شياو زهو وشي ير ذهبا إلى المدرسة، أما والدك..." تنهدت جوان تونغ، "لم يكن لديه شهية لتناول الإفطار وذهب إلى المكتب لقراءة الكتاب."

"هل واجه أبي شيئًا ما؟ وإلا كيف يأكل دون شهية؟" بدت جوان تونغ مترددة في الحديث. "أمي، لا تكذبي عليّ، هذا سيجعلني أكثر قلقًا." تنهدت جوان تونغ: "في الحقيقة، لا يوجد شيء خطير. عندما ذهب والدك وعمك هذا الصباح لمناقشة الأمر مع جدك، أشارا إلى السلاح السحري الذي أرادا اقتراضه. لكن عمك قال إن والدك لا يستطيع استخدام السلاح الآن، لذا يحتاج إلى اقتراضه لبعض الوقت..." في البداية، تم الاتفاق على أن يعيدوه خلال بضعة أيام، لكن الآن مضى شهران أو ثلاثة، ولا يبدو أنهم ينوون إعادته، مما يظهر أنهم لا يريدون سداده.

وو رُو كان يتوقع ذلك، فربت على ظهر يد جوان تونغ: "أمي، لا تقلقي، سيعيده العم في النهاية." "أتمنى ذلك."

أخذ وو رُو عيدان الأكل وقدم لجوان تونغ قطعة من حلوى التارو: "أمي، تناولي إفطارك."

"حسنًا." بعد أن أنهى وو رُو إفطاره، أخذ عدة أطباق من الكعك وذهب إلى المكتب لرؤية وو تشيان تشينغ. وعندما رأى أن والده ليس بائسًا كما توقع، شعر بالراحة: "أبي، هل وجدت جميع الأعشاب؟"

وضع وو تشيان تشينغ الكتاب جانبًا وقال: "نعم، وجدناها بالفعل. متى نبدأ الاستحمام؟" "من الأفضل أن نفعل ذلك عندما يكون الجميع نائمين في الليل."

فكر وو رُو لوهلة، ثم قال: "نحتاج إلى إعداد قدر حديدي كبير يكفي لحجمك، نضعه على موقد الروح، يمكنك الطهي أثناء الاستحمام." "حسنًا، سأطلب من وو شو أن يحضره لاحقًا." نهض وو تشيان تشينغ وجلس بجوار وو رُو: "شياو رُو، لقد قضيت الليلة الماضية في بيت عائلة وو. هل يعرف شوان ذلك؟ ولماذا لم يعود وو دا وو شياو إلى منزل وو معك؟"

"شوان غادر المدينة الليلة قبل الماضية وسيعود خلال بضعة أيام. لذا أخطط للبقاء هنا لبضعة أيام ثم العودة  وو دا و وو كسياو سيتزوجون خلال أيام قليلة، وهم الآن مشغولون بالتحضير للزفاف."

"حسنًا، لقد حان الوقت ليتزوجوا. عليك أن تُعد لهم هديتين. بعد كل شيء، لقد كانوا معك لسنوات عديدة." وو دا و ووكسياو مجرد خدم، لذا لم يسأل وو تشيان تشينغ الكثير: "بالمناسبة، عندما عدت للتو سمعت عن جِيزِهِنغ. كيف حاله الآن؟" تنهد وو رُو وقال: "اثنان من خدمه ماتا وتلقى ثلاثين ضربة عصا. الآن هو محبوس ولا يريد أن يخرج لرؤيتي." تمتم وو تشيان تشينغ وعبس قائلاً: "أعتقد أن هناك من يريد إيذاء جِيزِهِنغ. شياو رُو، لديك علاقة جيدة معه، لذا يجب أن تكون حذرًا في الآونة الأخيرة.

أخشى أن الذين يريدون إيذاءه قد يحاولون إيذاءك أيضًا."

تسارع نبض قلب وو رُو وسأل: "أبي، لماذا تعتقد أن هناك من يريد إيذاء جِيزِهِنغ؟" "لقد كانوا مخمورين جدًا الليلة الماضية، كيف لخدم جِيزِهِنغ أن يذهبوا إلى فناء شولي؟ علاوة على ذلك، دخولهم إلى المستشفى بينما هناك حراسة على الباب يُظهر أن شخصًا ما قد دبّر الأمر.

ضيق وو تشيان تشينغ عينيه وقال: "أعتقد أنهم تعرضوا للتشويش أثناء خروجهم من الباب الجانبي، أو ربما رتب شخص ما فخًا أو استخدم مهارات غامضة، مما سمح لهم بتجاوز الحراس والدخول إلى مستشفى شولي."

وو رُو: "..."

كان والده ذكيًا جدًا. ابتسم وو تشيان تشينغ فجأة وقال: "بالمناسبة، أنرون، الابن الثاني لعمك في الفناء الشمالي، سيتزوج." رفع وو رُو حاجبه وعادت به الذاكرة إلى وقت كان فيه وو أنرون يرغب في الزواج في حياته السابقة. ثم ابتسم ابتسامة ذات مغزى وقال: "أحقًا؟ يجب علي أن أهنئ ابن عمي."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now