32

14 0 0
                                    






عاد وو رُو إلى غرفته، وغسل وجهه، وأخبر الجثة : "إذا ذهب وو آن رن إلى مدينة هوان آن، أرسل أحدهم لمتابعته، وعندما يحين الوقت، حرضه على علاقته مع وو تشو."
"نعم." أجابت الجثة.
فكر وو رُو للحظة وقال: "شخص ما في عائلة وو قد ابتلع جزءًا من مهر زواجي. تحقق من الأمر واكتشف من المسؤول عن كل المهر المفقود."

"أنا المسؤول عن التحقيق" أضاف شي جيو
"حسنًا، سأعطيك المهر غدًا، و..." لمعت عيني وو رُو ببرود: "اغتنم الفرصة للقبض على من فعل ذلك بهدوء."
كان يعرف أن خدم الجثة المتوسطين ليسوا ذوي قدرات عالية، لكنهم سيفهمون ما يمكنهم فعله. وإذا لم يستطيعوا، ينبغي أن يعرفوا كيف يستعينون بشي يوان.
قال شي جيو: "نعم."

فكر وو رُو قليلا : "في الوقت الحالي، يجب أن تتراجع أولًا."
قال شي يوان: "سيدي سأساعدك في خلع ملابسك."
"حسنًا."
خلع وو رُو رداءه واستلقى على السرير، محدقًا في الستارة الحمراء الكبيرة فوق رأسه دون أن يرمش.
لقد تغير. منذ أن وُلِد من جديد، تغير تمامًا.

في الماضي، كان يهمه فقط سلامة وسعادة عائلته، لكن الآن، يحسب كيف يقتل عائلة وو كل يوم، وسيشعر بالسعادة، ويخبر نفسه دائمًا أن قلبه يجب أن يكون قاسيًا، وألا يرقّ لأي شخص، وإلا سيموت هو وعائلته على أيدي الآخرين كما في حياته السابقة.

في هذه الأثناء، دخل هي شوان يي، خلع رداءه واستلقى، ووضع يده على بطن وو رُو.
لم يشعر وو رُو بالراحة وتحرك بجسده، فهو يعلم أن هي شوان يي يفقد قوته. عندما استعاد هي شوان يي يده، سأل بصوت عالٍ: "كيف ستقضي حياتك في أكثر من شهر؟"

يتذكر أنه في النصف الأول من السنة الجديدة، غادر هي شوان يي مع شي يوان مدينة غاولينغ، بينما بقي هو مع والديه في عائلة وو. بعد انقضاء السنة الجديدة، عاد هي شوان يي مع شي يوان.
"هذا العام، سأقضي السنه الجديده هنا" قال هي شوان يي
توجه وو رُو نحوه بدهشة وقال: "ألا تريد العوده إلى المنزل للاحتفال بالسنة الجديدة؟"

"لا." نظر هي شوان يي إلى بطنه الكبير وقالت: "سأعود بعد أن تتخلص من الديماغوجي."
وو رُو: "..."
هل هذا يعني أنه سيأخذه إلى منزله؟ لماذا لم يأخذه من قبل؟
يبدو أن بعد تغيير موقفه، تغير موقف هي شوان يي نحوه أيضًا.

"حسنًا، هل يمكنك أن تخبرني أولاً أين تقع عائلتك ومن هم أفراد عائلتك؟"
"ستعرف عندما تراهم." قال هي شوان يي هذا، لكن معناه واضح جدًا. عندما يذهب وو رُو إلى منزله، سيعرف بالطبع أين يقع منزله وعدد أفراد عائلته.
دور وو رُو عينيه وقال: "عندما تزوجنا، لم يحضر أحد من عائلتك للاحتفال. هل هم غير موافقين على زواجك؟"
"لا."

"..." سحب وو رُو شعره الطويل بعدم رضا: "هي شوان يي، هل يمكنك أن تتحدث أكثر؟"
في هذه الحياة يريد أن يعرف المزيد عنه لكنه لم يتحدث كتيراوهذا يجعله غاضبًا حقًا.

"..." أغمض هي شوان يي عينيه: "ماذا تريدني أن أقول؟"
"يجب أن تخبرني على الأقل ما نوع الرجل الذي تزوجت منه؟" وو رُو لا يعرف شيئًا عنه، ويشكو حتى من أن اسم هي شوان يي قد لا يكون صحيحًا.
بعد أن حدق به لحظة، قال هي شوان يي: "رجل يمكنه حمايتك وحماية عائلتك."

صُدم وو رُو قليلاً. قال هي شوان يي هذا لأنه كان يعرف ما فعله مؤخرًا. لكن إذا كان بإمكانه حقًا حمايته وعائلته، لما ماتوا واحدًا تلو الآخر في حياته السابقة. لكن إذا لم يكن بسبب موقفه السيء تجاه هي شوان يي ورفضه للاقتراب منه، ربما لم تكن النهاية ستكون نفسها.
تمامًا كما في هذه الحياة، ساعده هي شوان يي كثيرًا.
بعد ليلة من التفكير، قرر وو رُو أخيرًا أن يثق في هي شوان يي مرة واحدة.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now