في الأيام التالية، إذا لم يكن وو يذهب للاستحمام في الدواء، كان يتعلم من نومو المهارات الطبية والسحرية غير المكتملة من حياته السابقة. بينما كان هي شوان يي يجلس بجانبه ويراقبهم أثناء مناقشة العلاج الطبي، كان يقرأ ويتأمل ويمارس أو يلعب الشطرنج مع هي قان، وكانت الحياة هادئة جدًا.
أحيانًا، كان وو رُو يفكر أن الوقت سيكون أفضل إذا توقف عند هذه اللحظة. ومع ذلك، كانت الأيام تمر بسرعة. في لمح البصر، جاء يوم زواج وو دا و ووكسياو بسرعة. لقد مضى أكثر من عشرة أيام منذ أن بدأ والده في العلاج. حان الوقت لزيارة عائلته.
عندما وصل وو رُو إلى منزل وو ورأى كلمة "وو فو" على المدخل، شعر بسخرية شديدة. في حياته السابقة، اعتقد أن منزل وو هو ملاذه ومكانه الذي ينتمي إليه، لكن الآن يفضل البقاء في القصر الأسود. هناك فقط يشعر بالراحة.
استعاد وو رُو تركيزه وعندما أراد دخول قصر وو، رأى عربة متوقفة خلف عربته. ثم نزل وو أني، الابن الأكبر لعمّه الثاني، وو يوي، ابنه الأصغر، من العربة.
كان وجه وو يوي شاحبًا، وكاد أن يغمى عليه. ساعده الخادم القريب بسرعة.
"شياو يوي، هل أنت بخير؟" سأل وو أني بقلق.
هز وو يوي رأسه بضعف: "أنا بخير."
"أعتقد أنه لا يجب عليك الذهاب إلى منزل السيد لي. يمكنك أن ترتاح قليلاً وتنتظر التدريب بعد عيد رأس السنة. لذا، يجب أن تتجنب الخطأ في هذا الوقت، حتى لا تفوت الامتحان أو تذهب إلى التدريب."عبس وو يوي: "لكنني لا أثق بأن ادعك تذهب بمفردك."
تمتم وو أني: "إنه حقًا أمر معقد بعض الشيء. سأجد شخصًا آخر. إنها مسألة مهمة. سأقسم الفضة مع ذلك الشخص."عند سماع ذلك، كان وو رُو يستطيع تخمين ما كانوا ينوون القيام به.
في حياته السابقة، سمع كثيرًا عن كيف كان وو أني وو يوي يساعدان التجار الأغنياء والنبلاء في القيام بأشياء تضر بالناس. كانوا إما يمسكون بالأرواح أو الأرواح التي قتلوها، أو يحيون الأشباح والشياطين لصالح التجار الأغنياء والنبلاء لإيذاء الناس، لكسب الكثير من الفضة.في ذلك الوقت، عندما سمع هذه الشائعات، اعتقد أنها هراء. لم يصدق أنهم سيفعلون أشياء غير أخلاقية بهذا الشكل. ولكن في هذه الحياة، لم يعد يعتقد أنهم يساعدون الناس فقط في الإمساك بالأشباح والتخلص من الشياطين.
ابتسم وو رُو وحيّا وو أني ومن معه: "الأخ الثاني، الأخ الخامس، أين تذهبون؟"
عندما رأى وو أني وو رُو، قال باستخفاف: "لم نذهب إلى مكان."
"شياو رُو، عدت اليوم لرؤية العم والعمة," قال وو يوي مبتسمًا بلطف.
"نعم، صحيح."
لم يرغب وو أني في الحديث مع وو رُو، لكنه قال بصوت عميق: "شياو يوي، إذا لم تكن مرتاحًا، يجب أن تتحدث أقل."ابتسم وو يو لـ وو رُو باعتذار: "شياو رُو، آسف، أنا لا أشعر بأنني بخير. سأذهب لأستريح أولاً."
"حسنًا، الأخ الخامس، يجب أن تستريح جيدًا."
بعد رحيلهم، كبح وو رُو ابتسامته.
لم يكن يصدق أن أفراد عائلة وو لا يعرفون ما كانوا يفعلونه. ربما كان أفراد آخرون من العائلة مثلهم، لكن الأشخاص في أكاديمية شوقينغ لم يكونوا على علم بذلك.دخل وو رُو منزل وو وتوجه إلى فناء شوقينغ، ليجد والده وو تشيانتشينغ خارجًا وهو يرتدي عباءة.
"أبي، هل أنت ذاهب إلى مكان ما؟"
"نعم، جدك الأكبر طلب مني الحضور."فكر وو تشيانتشينغ: "لم ترَ جدك الأكبر منذ أن تزوجت، وهذا غير معقول. يجب أن تحضر بعض الهدايا وتأتي معي لتجنب الكلام الزائد من الآخرين."
"لكن ليس لدي أي هدايا. كيف يمكنني تحضيرها؟" سأل وو رُو.
ضيق وو تشيانتشينغ عينيه: "فقط اختر بعض الهدايا التي قدمها شوان يي."
عندما سمع وو رُو أن والده اقترح أخذ الهدايا التي قدمها بلاك شوان يي كهدية إلى وو بو فانغ، أدرك أن والده قد خمّن سبب رغبة وو بو فانغ في مقابلته.وإذا لم يكن مخطئًا، فإن هؤلاء الناس يفكرون في الهدايا الثمينة التي قدمها بلاك شوان يي.
هم!
يا لها من وقاحة! حتى بعد أن أخذوا مهره، لا يزالون يفكرون في هدايا بلاك شوان يي.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...