56

9 0 0
                                    



"لماذا تعطني ورقة؟" أخذ وو رُو الورقة مشكوكًا، وكانت مكتوبًا عليها سلسلة من الأسماء تحمل لقب "هي": "هيشاو فنغ، هيتيان زونغ، هييانغ يان، هيهاوزي، هيجين يوي..."

قرأ وقرأ. وفهم تقريبًا ما الذي أراد هيشواني فعله. تفاجأ عند رؤية هيشواني وقال: "هل هذه أسماء للأطفال؟"

أعطى هي شوان يي همهمة خفيفة.

"هل تحب الأطفال كثيرًا؟" سأل وو رُو.

"لا أحبهم."

باستثناء أطفاله.

“……” اعتقد وو رُو أنه لا يحب الأطفال: "أسماؤك كلها جيدة، من الصعب الاختيار، لكن لماذا جميعها تحمل لقب هي؟ ألا يوجد أحد بنفس اللقب مثلي؟"

نظر هيشواني إليه: "يتزوج من زوج."

لذا يجب أن يحمل الأطفال لقب الزوج.

ارتسمت ابتسامة على زوايا فم وو رُو، أغمض عينيه، ورفع أصابعه ليشير إلى الورقة، وقطع أحد الأسماء.

فتح عينيه وقال: "هذا هو الاسم."

“……” استعاد هي شوان يي الورقة وقال: "هي هاو دوم، حسنًا، هذا هو الاسم."

"يقال إنه من الأفضل أن يكون لديك اسم لطفلك مع اسم مولود." إذا اعتقد وو رُو أن هي شوان يي قد أعطى الطفل اسمًا كبيرًا، فمن العادل أن يمنح الطفل اسمًا صغيرًا: "اسم الحليب للطفل هو بيضة الخنزير."

في الواقع، يقال إن الاسم المستعار كان فقط لإعطاء هياء هيشواني.

“……” تجاهل هي شوان ي اسمه المستعار مباشرة ووضع الورقة تحت وسادته لينام مع إغلاق عينيه.

رؤية أنه لم يستجب، استدار وو رُو نحوه وسأله: "ماذا عن هذا الاسم المستعار؟"

كان هيشواني مثل النائم ولم يستجب.

"ما الأمر؟" طعن وو رُو ذراعه بيده: "اصنع صوتًا."

ظل هي شوان يي ساكنًا بلا حراك.

"هي شوان يي." طعن وو رُو في خصره بغضب. فجأة، تم القبض على معصمه.

شعر بالدهشة، فقال في نبرة غير جيدة: "إذا لم تنم، فلا يمكنك الإجابة على أي شيء."

لم يفتح هي شوان يي عينيه، ولم يصدر صوتًا، ولم يتركه.

إذا أراد وو رُو سحب يده، فإن خصمه كان قويًا جدًا لدرجة أنه لا يستطيع التخلص منه: "هي شوان يي، اتركني، أنا ذاهب للنوم."

فتح هي شوان يي عينيه ببطء وقال بصوت خافت: "اسم الحليب، بيضة."

كان بإمكانه أن يقبل الاسم المستعار بصعوبة. لم يكن يريد سماع أسماء بيض الخنزير وبيض الكلاب مرة ثانية.

على الرغم من عدم وجود أي تذبذب في نبرة هي شوان يي، لم يكن هناك مجال لوو رُو للاعتراض: "البيضة هي البيضة. يمكنك أن تتركني."

لم يتحرك هي شوان يي، بل ظل ممسكًا بمعصمه.

التفت وو رُو بعينيه وعلق: "لقد تزوجت. ماذا تريد أيضًا؟"

انحنى فم هي شوان يي قليلًا وأطلق سراحه.

كان وو رُو غاضبًا جدًا لدرجة أنه ركل هي شوان يي بساقه، ثم استدار وذهب للنوم، تاركًا إياه وحده.

أغلق هي شوان يي عينيه مرة أخرى.

قبل الفجر، سمعوا طرقًا سريعًا على الباب وصوتًا مقلقًا من هيشين: "سيدي والسيد. ليس جيدًا. استيقظوا وانظروا إلى السيد الشاب."

عند سماع الصوت، فتح هي شوان ي عينيه بسرعة، وتدحرج، وارتدى ببساطة عباءته وخرج.

استفاق وو رُو من نومه في حالة من الضياع: "ما الأمر؟"

قريبًا، ستدخل شي يوان لتغيير ملابسه.

سأل وو رُو بعجلة: "لقد سمعت للتو صوت هيشين. ماذا حدث؟"
على حد علمه، إذا لم يكن هناك شيء كبير، فلن يطرق هيشين الباب.
"هذا..." تردد شي يوان لحظة: " سيديمن الأفضل أن تخرج وتنظر."

رأى وو رُو أنه لا يبدو وكأنه شيء مهم، شعر ببعض الارتياح. وعندما خرج من الغرفة الداخلية، رأى هي شوان يي يحمل طفلاً يبلغ من العمر عامين ويحدق به.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now