74

3 0 0
                                    





ذهب وو رو وهي شوان يي إلى حانة في مدينة غاولينغ لتناول العشاء. كان الظلام قد حل تمامًا، وبدأ مهرجان الفوانيس رسميًا.
كانت مدينة غاولينغ مليئة بالفوانيس. كان الناس يأتون ويذهبون في الشوارع، بعضهم يشاهد التنين الناري الراقص، وبعضهم يستمتع بالفوانيس، وآخرون يحاولون حل الألغاز الموجودة على الفوانيس.
كان المشهد حيويًا كما هو في النهار.
إذا كان وو روع يعتقد أن موهبته الأدبية ليست جيدة، فلم يكن ينوي محاولة حل الألغاز. بعد رؤية التنين الناري والاستمتاع بفوانيس النار، ذهب هو وهي شوان يي إلى النهر لوضع الفوانيس.

بمجرد أن سمع هاي شوان يي أنهم يريدون وضع الفوانيس، اشترى على الفور كشكًا ليجعلهم يضعونها ببطء.
كتب وو رو على الفانوس "أتمنى أن تكون عائلتي بأمان"، ثم وضع الفانوس في النهر وشاهد كيف ينجرف مع الماء.
ركضت البيضة بجانبه إلى هي شوان يي حاملةً فانوس اللوتس: "أبي، اكتب لي بعض الكلمات."
"ماذا تريد أن أكتب؟" سأل بصوت منخفض.
"أتمنى أن أكون مع والدي ووالدي إلى الأبد."

عند سماع ذلك، صُدم وو رورقليلاً واستدار لينظر إليهم.
لم يستطع هي شوان يي إلا أن ينظر إلى وو رو. وعلى الفور، تلاقت عيونهما.

"أبي، اكتب بسرعة." كانت البيضة في عجلة من أمرها.
استعاد هي شوان يي نظره، وأخذ الفرشاة ليكتب أمنيات البيضة على الفانوس، ثم شاهد البيضة وهي تضع الفانوس في النهر بنفسها.
لو لم يذهب وو رو لرؤية الفوانيس، لكان بإمكانه أن يرى أن الأب والابن بدأوا يتشتت انتباههم تدريجياً. تحت الضوء، أصبح وجهه المليء بالقشور السوداء أكثر ليونة، ولم يعد يبعث على الشعور بالرعب. كانت الرموش السوداء الطويلة والثقيلة تتحرك برشاقة مع الطفل في أحضانه.
لم يستطع إلا أن يبتسم وهو ينظر إليهما. كان حقًا أبًا وابنًا.
سمع هي شوان يي ضحكته ونظر نحوه.
سحب وو روررعينيه بسرعة ونظر إلى مكان آخر. رأى أن هناك العديد من الفوانيس التي اشتراها هي شوان يي، فالتقط واحدة أخرى. لكنه لم يكن يعرف ماذا يريد أن يكتب.
نظر إلى الناس الذين يضعون الفوانيس من حوله، لكنه اصطدم بعيني هيشين وهيقان.
استعاد هيشين وهايقان نظراتهم بسرعة وتظاهرا بأنهما يلتقطان الفانوس ليكتبا أمانيهما.

أضاءت عينا وو روعة قليلاً. أخذ قلمًا وكتب جملة على الفانوس. ثم وضع الفانوس في النهر.
نظر هيشين إلى الفوانيس في النهر ثم نظر سريعًا إلى الوراء، يغمز لأحد الحراس في الخلف.
أومأ الحارس برأسه وتراجع بهدوء عن النهر.
"أبي، ماذا تتمنى؟" سألت البيضة، وهي تقفز إلى أحضانه.
قال وو رو مبتسمًا: "لن ينفع."
"آه؟" شعرت البيضة بالصدمة، ثم بدأت على الفور في البكاء.
فكر وو روع في أمنية الطفل التي كتبها هي شوان يي، واسرع بالشرح للبيضه وأكد: "أمنيتك ليست كما هي. أنا بالفعل مع والدك، وبالطبع سأكون معك في المستقبل. لن نفترق أبدًا."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now