نظر شي يوان إلى وجهه وأومأ برأسه.
سأل وورو مرة أخرى: "أليس هو وقت النوم الذي قلت إنني أريده؟"
أربعة خدم جثث، وعندما أدركوا غضبه، لم يجرؤوا على الكلام مرة أخرى. خفضوا رؤوسهم، ولبسوه ملابس فاحشة وسراويل، ووضعوا عليه عباءات ثقيلة.
لم يكن وورو يصدق ذلك.
هل هو سمين جدًا لدرجة أنهم يريدون منه أن يذهب إلى السرير؟!
ساعده شي يوان والجثث الأخرى بصمت في الخروج من غرفة الاستحمام والدخول إلى الغرفة الداخلية.
كان شوان يي يراقب خطوات إخراج الطفيليات التي أعطاها نيمو. عندما سمع خطواته قادمة، نظر إليه فقط.
وقف وورو عند جانب السرير بوجه غاضب، وأشار إلى شي يوان ومن معه بالخروج. ثم وقف أمام السرير وحدق في شوان يي.
وضع شوان يي الورقة تحت وسادته وقال: "اذهب إلى السرير."
كانت حواجب وورو مشدودة، وكاد يقاوم الرغبة في ضربه.
عندما رأى أنه لا يزال، شدّ شوان يي حواجبه وقال: "تعال."
نظر وورو إليه ثم إلى السرير: "احملني."
هم!
ألم يذهب إلى السرير لوحده؟
إذًا، تعال!
سأعدني..
شوان يي "..."
كان وورو متفاخرًا جدًا. ألا يستطيع أن يتحمل ذلك؟ من الجيد أن ينام. الأمر فقط يتعلق بالموت.
عندما رأى أنه راضٍ عن نفسه، رفع شوان يي حاجبيه، ورفع اللحاف، ووقف وسحب حزام العباءة المربوط حول عنقه.
أمسك وورو بالعباءة بسرعة: "ماذا تفعل؟"
سحب شوان يي عباءته وألقاها على الخطاف. ثم فكر في كيفية وضعه في السرير. في النهاية، جسم وورو عريض جدًا. ذراعه يمكن أن تحمل نصف جسمه فقط في أقصى حد. إذا لم يستطع حمل النصف الآخر، فسوف يسقط بسهولة.
"أسرع، أشعر بالبرد." لم يكن لدى وورو عباءة لتدفئته، لم يستطع أن يمنع نفسه من الارتعاش.
أمسك شوان يي بمعصمه الأيمن، وانحنى ليلتقط كاحله الأيمن. فجأة، رفعه أحدهم إلى السرير.
تدوّرت عينا وورو فجأة. في اللحظة التالية، تم قذفه إلى السرير. لحسن الحظ، كان الفراش سميكة بما فيه الكفاية، وإلا لكان قد عانى.
"خلع الملابس" قالت شوان يي بهدوء.
"لا أفعل." حاول وورو أن يتحرك داخل الفراش.
كانت جبهته مليئة بالأوردة المتورمة. كان يستخدم قوته الروحية لمساعدته في طرد الحشرات، لكنه كان متردد هل كان قلق من الألم؟
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...