بعد أن علم وو تشيانتشينغ بأمر وو تشو، انتظر أولاً حتى يزور الآخرون وو تشو في الفناء. ثم أخذ غوان تونغ وانطلق ببطء من فناء شو تشينغ. لم يتسرع في زيارة وو تشو فور سماعه الخبر. كان دائمًا الشخص الأول الذي يزور الفناء الآخر.
بعد فترة وجيزة من ذهابهم إلى فناء شو جينغ، عادوا بسرعة.
وو رو، الذي لم يغادر منزل وو بعد، قال بدهشة: "أبي، أمي، لماذا عدتم بهذه السرعة؟"
جلس وو تشيان على الكرسي بوجه هادئ.
كانت عيون غوان تونغ حمراء قليلاً، وتحدثت بصوت مختنق قائلة: "كان شياو تشو متضررًا جدًا. عندما ذهبنا إلى فناء شو جينغ، كان قد رحل بالفعل."
تحرك حاجبا وو روو وشعر ببعض المفاجأة الصغيرة. لم يكن يتوقع أن يموت وو تشو بهذه السرعة.
وو تشو و وو شي لم يصدقا ما سمعاه: "كيف حدث هذا؟ من أذى الأخ الثالث؟"
تنهد وو تشيانتشينغ: "عمكم يعتقد أنه من سكان رنغان. لقد أخذ بعض الأشخاص إلى الفناء الشمالي للتو. شياو رو، عد أولاً. عندما تُقام الجنازة، تعال لترى شياو تشو في رحلته الأخيرة."
"حسنًا." غادر وو رو وهيي شوان يي معًا.
عند عودتهما إلى غرفة هييفو، سأل وو رو شي جيو : "كيف مات وو تشو؟"
رد شي جيو : "بعد أن غادر وو تشو منزل وو، أرسل شعبنا رسالة إلى وو أنرون. عندما علم وو أنرون أن وو تشو كان يشرب بمفرده، أرسل شخصًا لاغتياله. هُزم وو تشو ومات على أيديهم. ترك شعبنا أدلة لوو تشيانجينغ. وبمجرد أن يرسلوا شخصًا للتحقيق، سيكتشفون وو أنرون بسرعة."
"هذا جيد." ابتسم وو رو وقال: "أيام عائلة وو ستصبح حافلة بالأحداث في المستقبل."
في صباح اليوم التالي، جاء وو تشو و وو شي إلى منزل هيفو لاستقبال وو رو وحضور جنازة وو تشو.
نظرًا لأن الشاب قد توفي، لم يكن من الممكن إجراء الجنازة، ولم يكن كبار السن ذوي الشعر الأبيض قادرين على المشاركة في الجنازة. ترك وو تشيانجينغ الأمر لابنه الأكبر وو أن للقيام به.
حدد وو أنكي الجنازة في قاعة أجداد عائلة وو في ضواحي مدينة جاولينغ. كانت المراسم بسيطة وباردة. لم يأتِ الكثير من الناس لحضور الجنازة، وكان الحاضرون جميعهم من الجيل الشاب.
نزلت ووشي من العربة وقالت بصوت منخفض: "الحياة البشرية هشة للغاية، يمكن أن تزول في لحظة."
عبس وو تشو وقال: "الأخ أنرون تانغ قاسٍ للغاية في أفعاله. لقد طعن أحد أفراد عائلته من أجل امرأة."
تظاهر وو رو بأنه لا يعرف وسأل: "هل تأكد أنه ابن عمنا أنرون هو من فعلها؟"
"نعم، الأدلة واضحة. لقد وجدت رمز الفناء الشمالي في المكان الذي قُتل فيه الأخ الثالث. طلب عمي أن يكون القصاص حياةً مقابل حياة، لكن عم الفناء الشمالي رفض. الآن لدينا شجار حاد جدًا بين الفناء الجنوبي والفناء الشمالي. جدي الأكبر لا يعرف كيف يتعامل مع الموقف في الوقت الحالي. بي جينغ، كلتا الكفين هما لحم. إذا كان العقاب خفيفًا، فسيكون غير عادل لعمي، لكن إذا كان العقاب شديدًا، فأنا متأكد أنه ستكون هناك حياة أخرى ضائعة في عائلة وو."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...