70

8 0 0
                                    





"تستحق ذلك، أيها الهمجي." ليو شياو ر وو ركلت وو دا، الذي أغشي عليه على الأرض، وخرجت مرتدية رداءها.

فجأة، اندفع شخص نحوها.

شعرت ليو شياو ر وو بالذعر على الفور وكانت على وشك الصراخ. لكن الزائر قال على الفور: "إنه أنا، أخت الزوج."

طرحت يدها على صدرها: "كيف يمكنك المشي بدون أي صوت، كدت أُفزع حتى الموت."

"هل كان الرجل الذي خرج لتوه من غرفتك هو الابن الأكبر؟"

"ليس هو. إنه يعرف أنك قد جمعت فضة خمسة أبناء. جاء ليواجه وو دا وقال إنه إذا لم يرد وو دا بصراحة، سيقتله. في عجلة من أمره، اعترفت له بدلاً عنه."

"أخت الزوج، كيف يمكنك الاعتراف بذلك؟ لا أستطيع العودة للعمل مع أخي في المستقبل." قال وو شياو قلقًا.

"إذا لم يعترف، سيأتي إليك. حينها ستكون أنت من سيتلقى الضرب."

"أخت الزوج، هل تقلقين علي؟" نظر وو شياو إلى الغرفة ورأى وو دا ملقيًا على الأرض. ابتسم، وأخذ يد ليو شياو ر وو وسار بها إلى الزاوية المظلمة، وضغط بها على الجدار وقام بتقبيل شفتيها.

وضعت ليو شياو ر وو يدها على صدره: "أيها الميت، أخوك الأكبر لا يزال مستلقيًا على أرض المنزل."

"اتركيه وشأنه." أمسك وو شياو برفقها.

أخرجت ليو شياو ر وو تنهيدة: "أخت الزوج، ألا تهتمين؟"

"كنت اعتقد أننك ذهبتي إلى الكوخ القش"، قال وو بصوت منخفض، تحرك قليلاً. "لنسرع بينما لا يزال الأخ الأكبر غير مستيقظً."

ابتسمت ليو شياو ر وو بابتسامة جذابة.

لم يكن لديهم أدنى فكرة عن وجود شخص واقف في الزاوية. كان هذا الشخص هو تشن شي إير، زوجة وو شياو، التي خرجت للتحقق من الوضع.

استمعت تشن شي إير إلى صوت أنفاس خشن قادم من الزاوية، وسخرت قائلة بصوت منخفض: "كلا الأخوين من نفس الطينة" ثم عادت إلى الغرفة.

بعد مغادرة وو زهو الفناء الذي يعيش فيه وو دا، عاد مباشرة إلى الهي.

عندما رأت وجهه القبيح وعينيه الحمراء، قامت قان تونغ على عجل وسألت: "شياوزهو، هل رأيت ذلك الرجل؟"

نظر الآخرون إليه بقلق.

"لقد رأيته"، قال وو زهو.

"ماذا تعني؟" قال.

أشار وو ر وو إلى شي يوان ليصب كوبًا من الشاي الساخن لوو زهو.

نظر وو زهو إلى وو تشيان تشينغ، شرب الشاي الساخن وفكر: "لا أريد أن أقول ذلك في الوقت الحالي."

تجعد جبين وو تشيان تشينغ قليلاً. شعر أن ابنه الأكبر لا يتحمل أن يخبره بذلك.

"إذا لم تقل، فقط يجب أن تعرف من هو الشرير. بالمناسبة، أخبرنا الخادم الأسود بذلك من قبل. بعد أن تعرف من هو الشرير، ستصبح تجربتك أكثر سلاسة. لذا، شياوزهو، يجب أن لا تحمي نفسك فقط من الشرير، بل يجب أن تبتعد عنه، هل تفهم؟" بعد أن طمأنته قان تونغ، نظرت إلى وو ر وو: "شياو ر وو، لم يعد مبكراً، سأعود مع والدك أولاً."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now