ألقى هيشين نظرة على وجوه الجميع: "هذا هو مخلب التنين الهياكلي والمزمار الشبح. إنه سلاح سحري صنعه معلمي بنفسه. سترون اسم معلمي محفورًا عليه. بالإضافة إلى ذلك، كان هذان السلاحان أيضًا هدية من المهر الذي تم تقديمه للسيد قبل زواج معلمي وزوجه. لكن عندما تغير نبرته، أصبح شديد الصرامة: "قال السيد ووالده إنهم لم يروا هذين السلاحين السحريين قط."
عندما سمع وو شوان ران وو تشيان جينغ كلمة "هدية الخطوبة"، بدوا جميعًا غير مرتاحين ولم يجرؤوا على النظر إلى هيشين مباشرة.
قفزت عيني وو بو فوان، متسائلاً بصمت لماذا جاء الخادم الاسود .لم يفهم وو تشيان تشينغ: "يا خادم الأسود، هل تعتقد أن هذين السلاحين السحريين هما مهر قبل الزواج؟ لكن لماذا لم أتلق مثل هذه الهدية، وو رو، التي تلقيتها بشكل خاص؟"
تظاهر وو رو بالدهشة وهز رأسه: "لم أرَ هذين السلاحين السحريين، أبي. هل تذكرهما خطأً؟"همم!
يريد أن يرى والده ووالدته وجوه هؤلاء الناس اليوم.
عبس وو تشيان تشينغ: "كيف يمكنني أن أنسى المهر الذي طلبته شخصيًا؟ حتى لو كنت أتذكره خطأً، فإنني سأكون متأثرًا بالسلاحين السحريين على الطاولة، لكن ليس لدي أي انطباع عنهما، كما لم أرَهما في قائمة هدايا المهر. إذا كنت لا تصدقني، سأظهر لك قائمة الهدايا. لا يوجد مثل هذين السلاحين السحريين فيها."
لم يرَ هذين السلاحين السحريين، وكان يعتقد أن هيشين أرسلهما كهدايا خطوبة. لماذا لم تصل هذين السلاحين إليه، ولماذا عادت إلى هيشين الآن؟
فكر وو تشيان تشينغ في الوضع الذي طلب فيه الحرف الأسود رؤية قائمة الطقوس. فجأة، لم يستطع أن يمنع نفسه من التوجه بنظراته إلى الأقارب الجالسين هناك. كانت لديه أفكار أخرى تدور في ذهنه.
عند سماعه ذلك، كان وو تشيان تونغ قلقًا من أنه سيساعد في سرقة المهر. فسأل بسرعة: "يا خادم الأسود، قلت إن السلاحين السحريين على الطاولة كانا هدايا مهر لــ وو رو، لكن لماذا هما في يديك، وليس في مخزن أخي الثالث؟ أعتقد أن هذا خطأك."
كان يعتقد أنه حتى لو كان السلاح في يد هيشين، فلا يوجد دليل على أنهم أخذوه.
عبس وو تشيان بين، معتقدًا أن أخاه أحمق. كان ينتظر منه أن يسأل، وهو يبحث عن المساعدة بشكل غبي.
ابتسم الحرف الأسود: "سؤال جيد يا الخامس، هذه المسألة غريبة حقًا، أعتقد أن هذين السندين فقط يمكنهما الإجابة على أسئلتك."
أخرج السند الموقع من قبلهما ووضعه على الطاولة: "هذا هو السند الذي وجده حارسنا الأسود بالصدفة. أما عن مكان العثور عليه، فيجب أن يبدأ من عندما لم يكن لديهم شيء للقيام به اليوم إلى قاعة القمار.
في ذلك الوقت، كانوا قد خسروا المال في القمار وكانوا يعتزمون مغادرة قاعة القمار. وعندما كانوا ينزلون، اصطدموا بالصدفة بشابين. أحدهم أسقط مزمارًا jade أسود وأزرق من كمه. اعتقد حارسنا أن المزمار مألوف له، فتبعوه.
لم يتأكدوا حتى رهنوا سلاحين سحريين عند صاحب القمار. وهذا هو السلاح السحري الذي صقله معلمنا. تفاجأ الحراس في منزلنا لماذا وقع السلاحين السحريين في يد الآخرين. أخذوا الأشخاص، والأسلحة، والسندات إلى المنزل وسألوا سيدي.
ولدهشتهم، لم يكن السيد يعرف هذين السلاحين السحريين.اعتقد العبد القديم أنه من الغريب أن يحضر شخصًا ويسأل معلمه. لا، لم يعرف السلاحين السحريين أيضًا. لذلك، بحثت عن زعيم عشيرة وو. آمل أن يتمكن زعيم عشيرة وو من اكتشاف الأمر وتقديم تفسير لنا. يمكنك إلقاء نظرة أولاً. من هو الاسم الموجود على السند؟"
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...