في طريق العودة إلى هييفو، لم يتحدث هي شوان يي.
في الحقيقة، هذا أمر شائع جدًا. فهو لا يحب الكلام، لكن اكتشف وو رُو شيئًا غير صحيح نظر إلى هي شوان يي مع الضوء الذي يتسلل من النافذة. عندما يختفي الضوء، يظهر على وجهه المغطى بالقشور السوداء، مما يجعله أكثر كآبة من قبل.
"هل أنت غاضب؟" سأل وو رُو بلطف.لم يتحدث هي شوان يي، لكن عينيه كانت مثبتة على وو رُو.
"قبل أن أتى ألم أخبرك أنهم قد يفعلون شيئًا سيئًا لي أثناء تناول الطعام، وقد أرسلت سرًا شخصًا ليحميني. كيف يمكنك أن تكون غاضبًا؟"
بالأمس، عندما طلب منه ووشينغ أن يأتي إلى مبنى زوي يوي لتناول العشاء، شعر بعدم الارتياح لذا بعد عودته إلى هييفو، أخبر هي شوان يي أنه سيأتي إلى زوي يوي لتناول العشاء الليلة، وطرح فكرته لدعوة ووشينغ والآخرين لتناول العشاء. في ذلك الوقت، لم يعارض هي شوان يي، بل أرسل أيضًا أشخاصًا لحمايته سرًا.
كل شيء على ما يرام. كيف يمكن أن يكون غاضبًا؟
تقلصت عينا هي شوان يي السوداوان وسرعان ما سحب الشخص نحوه.صرخ وو رُو. وفي اللحظة التالية، استلقى على صدر الآخر.
بسرعة، رفع رأسه، لكن الآخر خفض رأسه أيضًا. في لحظة، التصقت شفاه الشخصين الناعمة والحارة معًا.شعر وو رُو بالدهشة قليلًا، ثابتًا في مكانه، ينظر إلى عيني هي شوان يي الغاضبتين. لم يستطع إلا أن يترك جسده، وينجذب إلى أحضان هي شوان يي، ليقرب قلبيهما، وليشعر كل منهما بضربات قلب الآخر العنيفة.
تنفس الشخصان من أنوفهما مثل جسدين حارين متعانقين، حارين بشكل لا يصدق، أيضًا حميمين ولطفاء بشكل لا يصدق، غير راغبين في الانفصال عن بعضهما وكسر الجو الجميل.
لم يتحرك أحد أو يتحدث.تدريجيًا، أصبحت زفير الرجلين أكثر تسارعًا ودفئًا، كما لو كانا يبلغان ذروتهما، مع تغييرات طفيفة في جسديهما.
"غبي." فتح هي شوان يي شفتيه قليلاً وقال بصوت خشن مثل ورق الصنفرة الذي يُفرك عبر الطاولة، وكان شفاهه المتحركة تبدو كأنها تستفز وو رُو ليجعله يقبل شفاهه الرقيقة.
تلاشى غضب هيشوان يي مع الزفيرتلاه تنهد من العجز.
كان يعلم عن موعد وو رُو في الصباح الباكر، وأن ووشينغ لم يكن لديه نية حسنة. وقد أرسل أيضًا أشخاصًا لمتابعة وو رُو في الصباح الباكر. ومع ذلك، عندما سمع أن الأشخاص في الغرفة المجاورة كانوا يتصرفون بشكل غير لائق وينادون اسم زوجته بشكل حميم، لم يستطع إلا أن يقتل ذلك الرجل. لم يجرؤ على تقديم أي اقتراحات أخرى حول زوجته.
ظن وو رُو أن هيشوان يي كان قلقًا عليه، لذا شرح، "لا تقلق، أنا بخير. يمكنك أن ترى أن وو شيا هو من يتعرض للضغط من باشي."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...