"... " رأى وو رُو الطريقة التي يعامل بها هي شين وهيغان البيضة البيضاء الكبيرة بعناية. ارتسمت عدة خطوط سوداء على جبهته. اعتقد أنهم جادون جدًا في التعامل مع شاب صغير واحد؟ هل يظنون حقًا أن البيضة البيضاء الكبيرة هي ابن هي شوان يي؟
"كنت أبحث عنك في كل مكان، فوجدتك هنا." جاء صوت ضحك نومو من الباب. دخل الرجل الغرفة ونظر إلى الجميع باستغراب. كانت عيونه تتجه نحو الوحش الطائر الكبير: "ماذا تفعل هنا؟"
لم يجب هي شوان يي على السؤال، "متى ستبدأ في معالجة الديدان لوو رُو؟"
"في أي وقت، أليس كذلك." سلم نومو دعوة إلى وو رُو: "عندما قابلت الخادم في منزلك في طريقي إلى هنا، أخذت الدعوة منه وأحضرتها لووو رُو. كانت تقول إن خادم وو رُو دعا وو رُو لحضور حفل الزفاف بعد ثلاثة أيام."
"شكرًا." أخذ وو رُو الدعوة بدون تعبير.
تمكن الجميع من إدراك أنه في مزاج سيئ.
"سيدي، هل تحتاج إلى أن أعدّ هدية؟" سأل هي شين بحذر.
إذا كان من المستحيل على وو رُو القلق بشأن الهدية كما فعل في حياته السابقة، فقد سلم الدعوة مباشرة إلى هي شين: "من فضلك."
في حياته السابقة، حضر أيضًا حفل الزفاف شخصيًا، لكن في هذه الحياة، ناهيك عن حضور حفل الزفاف، لم يكن حتى يريد رؤيتهم.
رأى هي شين أنه غير مهتم، ففهم ما الهدية التي يجب عليه إعدادها.
قبل مغادرة نومو، قال: "فكرت في طريقتين لتخليصك من الديدان الليلة الماضية. اختر واحدة بنفسك. الطريقة الأولى هي إجبار الديدان على الخروج مباشرة باستخدام القوة الروحية وفقًا للخطوات التي قلتها. هذه الطريقة سريعة وتوفر الوقت. يمكن أن تضغط على جميع الديدان في جسمك للخروج في حوالي سبعة إلى نصف شهر. ومع ذلك، ستكون عملية التسمم مؤلمة جدًا ولن تكون جيدة للجسم. من غير المتوقع أن تعيش الديدان في جسم وو رُو لمدة تقرب من 20 عامًا، مما يعني أنها أصبحت جزءًا من جسده، ويعادل إزالة جزء من جسده. سيؤذي ذلك حيويته بشكل كبير، وسيكون من الصعب التعافي في أقل من عامين، لذا لا أوصي باستخدام هذه الطريقة. أقول ذلك لأنني أعتقد أنك قد تكون في عجلة من أمرك لحل المشكلة."
وورُو: "..."
في حياته السابقة، كان في عجلة من أمره لاختيار الطريقة الأولى. عندما كان يتخلص من السموم، كان يكاد يموت. كان الأمر وكأن هناك عشرات الآلاف من الحشرات تزحف داخل جسده، ثم تخرج الحشرات من أوعيته الدموية.
عندما رأى حشرة سوداء مقززة تخرج من جسده، انتابت جميع جسده قشعريرة. لم يأكل لعدة أيام مما أثر على حيويته. وفي العامين اللذين تليا العلاج، كان كالنبات المريض. كان ضعيفًا جدًا ولم يكن يستطيع استجماع قواه كل يوم. كان يحتاج إلى تناول العديد من المكملات لتعويض حيويته.
"ما هي الطريقة الثانية؟" سأل وهو يغمض عينيه.
"الطريقة الثانية هي النقع في حمام دواء أعددته لمدة شهر لتليين الحشرات في الجسم، ثم إخراج حشرة واحدة كل يوم. لذلك، ستكون فترة التخلص من السموم بطيئة. قد تستغرق ثلاثة إلى أربعة أشهر لتنظيف جميع الحشرات في جسده. على الرغم من أنها تستغرق وقتًا طويلاً، إلا أنها يمكن أن تقلل من الحجم والوزن في نفس الوقت، دون الإضرار بالحيوية أو الجسم."
اختار هي شوان يي على الفور: "اختر الطريقة الثانية."
نظر نومو إلى وو رُو: "ماذا عن رأيك؟"
نظر وو رُو إلى هي شوان ووافق، "حسنًا "
لو لم يكن هناك هيشوان يي، لكان قد تسرع في طرد الحشرات من جسده مثل حياته السابقة. بعد كل شيء، مع جسمه السمين وبدون قوة روحية، سيكون من الصعب على شخص واحد مواجهة كل هؤلاء في عائلة وو.
"حسنًا، دعنا نأخذ حمامًا اليوم، ساعة ونصف في اليوم"، قال نومو.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...