"ضيوف في الفناء؟" إذا شعر وو بلحظة من الدهشة: "هل تقصد لينغ مو هان؟"
منذ إنقاذ لينغ مو هان، لم أره مرة أخرى. كدت أنسى أن هذا الرجل لا يزال يعيش في هيفو، وأن السنة الجديدة ستأتي قريبًا.يجب أن يكون لينغ مو هان في عجلة من أمره لمغادرة مدينة غاولينغ، وإلا سيفكر الإمبراطور في أن الأمير قد توفي.
"نعم.""ادعه إلى القاعة."
"حسناً."عندما رأى هيغان أن وو لديه ما يقوم به، عاد إلى الغرفة لتغيير ملابسه مع خادم الجثة.
أخذ هيشين الطفل للعب في مكان آخر.ترك نومو القاعة أيضًا وعاد إلى الغرفة لترتيب حشراته.
بعد فترة ليست طويلة، جاء لينغ مو هان، مرتديًا بدلة زرقاء، إلى القاعة وشكر وو رُو الجالس: "شكرًا لك، غونغ. أخشى أنني كنت سأفقد حياتي في يد الآخرين لولا مساعدتك."
خلال الوقت الذي عشت فيه في هيفو، على الرغم من أنني لم أجد هوية صاحب هيفو، إلا أنني اكتشفت بعض الأمور الغريبة في القصر. على سبيل المثال، الرجل البدين أمامي كان زوجًا لرجل أخرى والخدم في القصر بدا أنهم غير محبوبين، ميتين، بطيئي الكلام والحركة، ولديهم جهود لا تنتهي. إنه أمر غريب حقًا.
سكب الخادم أيضًا كوبًا من الشاي الساخن للينغ مو هان.
"لا تكن مؤدبًا، يا سيد الشاب"، قال وو رُو. "بغض النظر عن من سقط أمامي في ذلك الوقت، كنت سأساعده."
"على أي حال، لا يزال يتعين علي شكرَك سيدي لقد أزعجتك لعدة أيام الآن، وحان الوقت لأغادر."أنت ستغادر؟"
"نعم." أظهر لينغ مو هان ترددًا على وجهه، وفكر في القول: "قبل مغادرتي، لدي طلب سيء."
رفع وو رُو حاجبه وتحدث الأمير إليه بصوت منخفض، بغض النظر عن هويته. كان يريد أن يطلب مساعدته. إذا لم يكن مخطئًا، كان لينغ مو هان يريد أن يطلب منه المساعدة للعودة إلى العاصمة الإمبراطورية.
"ما الأمر؟" سأل بهدوء.
قال لينغ مو هان: "أريد أن أستعير بعض الحراس الأقوياء منك."
في طريق العودة إلى العاصمة الإمبراطورية، من المؤكد أن هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون لأخذ حياته، ولكن حالته الجسدية الحالية لم تتعاف تمامًا، ولا يمكنه التعامل مع كل هؤلاء الأشخاص على الإطلاق.
حدق وو رُو قليلاً. "عذرًا، لا أستطيع تلبية طلبك."
"أعلم مخاوفك، لكن أرجو أن تطمئن، أريد فقط أن أطلب من حراسك أن يرافقوني إلى المنزل."
"يا سيد الشاب، يجب أن تعرف أن طلبك صعب بعض الشيء. لا أعرف هويتك، ولا أعرف إذا كنت سيتمكن حراسي من أخذك إلى المنزل حقًا. إذا اقترضت من أشخاصي للقيام بشيء غير قانوني، سيؤثر ذلك على العائلة بأكملها."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...