59

9 0 0
                                    





قبل أن يصل إلى الفناء الأمامي، سمع صوت هيشين من بعيد: "أيها الشاب الصغير، الجو بارد في الثلج. لا تلعب بعد الآن."
سمع وو ريو الصوت، لا يستطيع إلا أن يرفع زوايا فمه.
استيقظ الطفل الصغير.

كان الفتى في الفناء الأمامي يستمتع بوقته. من حين لآخر، كان يمكن سماع ضحكاته.

يعتقد وو رُو أنه من الجيد أن يكبر الأطفال إلى سنتين بين عشية وضحاها. يمكنهم الركض واللعب بمفردهم.

خرج إلى قوس اليشم الأبيض في الفناء الأمامي. فجأة، جاءته مجموعة من كرات الثلج بسرعة كاملة. لم يتفاعل مع شي جيو. بعد ذلك، اصطدمت كرات الثلج بأنف وو رُو بقوة. ثم، سقطت ببطء إلى الأرض وتحطمت إلى قطع.

سارع شي جيو إلى تنظيف الثلج عن أنف وو رُو: "سيدي هل أنت بخير؟"
شعر وو رُو أن جسر أنفه على وشك الانكسار، وخرجت الدموع من عينيه.

نظر إلى شي جيو ثم تدفق شريطان من الحرارة من أنفه: "هل تعتقد أنني بخير؟"
"سيدي لديك نزيف في الأنف." سارع شي جيو لإخراج منديل لمسح دم الأنف له.
هرع هيشين نحوه: "سيدي هل أنت بخير؟"
لم يولِ وو أي اهتمام له، بل كانت عينيه تتابع الطفل الذي لا يزال يضحك.

كان الطفل في الثلج يرتدي رداءً قطنياً أحمر، مما يجعل لون بشرتهم أكثر بياضًا وبدانة. كان الشعر على رأس الصغير مربوطًا في كعكة صغيرة. تم قص الغرة بشكل متساوٍ، وكانت عيونه كبيرة ومستديرة، وابتسامته مثل القمر في السماء، مما جعله يبدو جميلًا ولطيفًا بشكل خاص.

على الرغم من أن الوحش الطائر الكبير الذي يقف بجانبه لا يمتلك أصابع مثل البشر، إلا أنه يستطيع استخدام أطراف جناحيه ليلف بسرعة كرة ثلج واحدة تلو الأخرى، ثم يمررها إلى الطفل الصغير، مما يسمح له برميها على الخدم الأموات الذين يمشون في الفناء.

كان معظم خدم الأموات في الفناء مغطين بفتات الثلج. استمتع الطفل الصغير بوقته. ومع ذلك، بعد أن رأى نزيف أنف وو رُو، شعر بالذنب. هرع بسرعة، مستخدمًا ساقيه القصيرتين، للاختباء خلف الوحش الطائر الكبير.

قبل أن يتكلم وو رُو، تسلق بسرعة على ظهر الوحش الطائر وركب بعيدًا عن الفناء الأمامي.
وو رُو: "..."

هل هو مخيف إلى هذه الدرجة؟ كيف يمكن للأطفال أن يهربوا عند رؤيته؟

"أيها اللعين، إلى أين تذهب؟" هَرَعَ هيشين لملاحقته.

كان وو رُو سمينًا وليس لديه القوة للاعتناء بالطفل، فسيكون عرضة للتعب من قبل هيشين.
عندما جاء إلى القاعة، وبمجرد أن جلس، سمع صرخة نومو خلف المنزل، مما جعله يكاد يقفز من مكانه.

"آه، أيها الشرير الصغير، تجرؤ على تدمير الحشرات السامة التي قمت بتكريرها بعناية. تلك الحشرات لا يمكن أكلها." "أيها الصغير رُو، اعتنِ بابنك"، صرخ نومو وهو يلاحقه.

"لا تأكل الحشرات، يا سيد، لا تزعج السيد. السيد يصنع أسلحة. كن حذرًا"، اعتذر هيشين.

في اللحظة التالية، سمع وو رُو صوت شخص يسقط في الماء. لم يستطع إلا أن يرفع حاجبيه. هذا الطفل مجرد شيطان صغير، يتخصص في إزعاج الناس.

بعد فترة ليست طويلة، دخل الطفل الصغير، مبللًا وجافًا، وبدون تعبير، يتبعه الوحش الطائر الكبير المبلل، ونومو الذي كان عشوائيًا وهيشين المقلق.

عندما رآه البيضة، بدأ يصرخ فجأة، ثم نظر إلى وو رُو بعينيه الكبيرتين البريئتين، مما يجعل الناس لا يستطيعون لومه.
حمله نومو: "ألا تعتقد أنك تستطيع الهروب من العقاب بتظاهرك بالبراءة؟ أه؟
"سيدي، سيدنا لا يزال صغيرًا وغير عاقل. يرجى التسامح معه." احتضن هيشين البيضة بأسى.

فجأة، صنع البيضة تعبيرًا ساخرًا لنومو.
نومو: "..."

إذا لم يكن بسبب الطفل، لكان من الرائع أن أصفعه.
رأى وو رُو هذا، فلم يستطع إلا أن يمسك جبهته.
لديه إحساس قوي بأن حياته المستقبلية ستكون رائعة.

في تلك اللحظة، دخل خادم ميت إلى القاعة: "سيدي هناك الضيوف في الفناء الجانبي طلبوا مقابلتك."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now