بعد أن أخبره وو رو ببعض الأمور، أخذ هيشين وو هيغان وبعض الحراس، بالإضافة إلى وو شي وو باي والزبون، إلى منزل وو.
عندما وصلوا إلى منزل وو، ترك هيشين وو شي وو باي وزبون المحل في العربة، وطلب من أربعة حراس حراستهم. ثم جاء هو وو رو إلى فناء شوقينغ معًا.
عندما رأى وو تشيان تشينغ ووانغ تونغ أن وو رو قد أحضر شخصًا مثل هذا، صُدموا: "شياو رو، أنت...".نظر وو رو إلى هيشين.
"لقد رأيت سيدي وزوجته." بعد أن قام هيشين بالتحية، أخرج مخلب التنين العظمي والفلوت الشبح ليظهر لوو تشيان تشينغ: "هل رأى سيدي هذان السلاحان السحريان؟"نظر وو تشيان تشينغ بعناية، وهز رأسه قائلًا: "لا."
"هل أنت متأكد من ذلك؟"
"متأكد جدًا."
"لا أعرف إذا كان بإمكانك أن تُظهر لي قائمة الهدايا الخاصة بالمهر الذي قدمناه لزوجة السيد في ذلك اليوم،" قال هيشين.
نظر وو تشيان تشينغ إلى وو رو، ورأى أنه يومئ برأسه، وأمر وو شيو، الخادم، بإخراج قائمة المهر.أخذ هيشين قائمة الهدايا وشد عينيه. على الرغم من أن الجثة قالت إن بعض المهر قد تم أخذه بشكل خاص من قبل عائلة وو من قبل، إلا أنه لم يكن متوقعًا أن يكون هناك نقص كبير في المهر. علاوة على ذلك، تم استبدال بعض المهر.
"أود أن أطلب من سيدي وزوجته أن يذهبوا معي لرؤية سيد عائلة وو."
"ما المشكلة في قائمة المهر؟" عندما سأله وو تشيان تشينغ عما قاله، نظر إلى وو رو، الذي كان صامتًا طوال الوقت.أعاد هيشين قائمة المهر إلى وو تشيان تشينغ وطلب منه الاحتفاظ بها: "عندما أرى السيد، سأخبرك بكل شيء."
رأى وو تشيان تشينغ وجهه الحذر، فأومأ برأسه وأخذ جوان تونغ وهيشين لمغادرة فناء شوقينغ معًا.
في الطريق، طلب هيشين من وو تشيان تشينغ أن يجد خادمًا ليبلغ وو شوان ران وو تشيان جينغ بأنهم هم وزوجتهم سيذهبون إلى قصر الحرير.كان وو بو فوانغ، الذي كان على وشك أخذ قيلولة، غير قادر على تجاهل وصول بلاك ليتر. بعد كل شيء، كان ووشينزي قد طلب منه أن يستضيف عائلة بلاك.
عندما وصل إلى القاعة ورأى بلاك ليتر مع مجموعة من الناس يقفون في وسط القاعة، ارتفع في قلبه على الفور شعور سيء.دخل وو بو فوان القاعة مبتسمًا: "الخادم الأسود، لقد جئت إلى منزلي المتواضع، ولا أعرف ما الذي يجعلك تبحث عني شخصيًا؟"
انحنى هيشين بأدب لوو بو فوان، ثم قال: "الزعيم وو، كلنا هنا. سأشرح السبب بالتفصيل."
رفع وو بو فوان حاجبيه وقال: "هل جاء أحد آخر؟"
"نعم."طلب وو بو فوان منهم الجلوس.
هيشين خادم، لن ينسى هويته لأن وو بو فوان يعامله بأدب. وقف باحترام بجانب وو رو.نظر وو بو فوان إلى وو تشيان تشينغ وو وو رو للاستفسار عن ماذا يحدث.
هز الوالدان برأسيهما قليلاً، معربين عن عدم معرفتهما.
بعد فترة ليست طويلة، وصل وو شوان ران وو تشيان جينغ وو وو تشيان لي مع زوجاتهم إلى قصر الحرير. حتى وو تشيان بين وو تشيان تونغ وزوجاتهم، الذين كانوا في الخارج للتفتيش منذ الصباح الباكر،
عندما رأوا هيشين وبلاك فرونغ غرين، اندهشوا جميعًا في القاعة.ابتسم هيشين: "الزعيم وو، لقد وصل الجميع."
سأل وو بو فوان بلطف: "هل يمكن للخادم الأسود أن يشرح السبب؟""لدي شيء لتراه قبل أن أشرح ما سأفعله." أخرج هيشين سلاحين سحريين، وهما مخلب تنين العظام ومزمار الأشباح، ووضعهما على الطاولة: "لا أعرف إذا كنت تستطيع التعرف على هذين السلاحين السحريين؟"
تقريبًا قفز وو تشيان بين وو تشيان تونغ وزوجاتهم من كراسيهم عند رؤيتهم لهذا السلاح.
أليس هذا هو السلاح الذي سرقوه من حفل خطوبة وو رو؟ كيف يمكن أن يكون في يدهم؟نظر الآخرون إلى الأسلحة السحرية على الطاولة في حالة من الذهول.
عبس وو بو فوان: "هذا هو..."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...