9

20 0 0
                                    

في الشتاء، يحل الظلام مبكرًا. قبل أن تدرك الوقت، تبدأ السماء في الغسق تدريجيًا. كلما اقترب الليل، يصبح الطقس أكثر برودة. خدم ساحة شو تشينغ لا يستطيعون إلا أن يجمعوا ملابسهم ويحرصون على عدم السماح للرياح الباردة أن تخترقهم.

بعد العشاء، غادر "شوان يي الأسود" و"وو ريو" مع خدمهما من الباب الأمامي لبيت "وو".

تم توجيه عربة "وو ريو" لتنتظره عند البوابة منذ الصباح الباكر. عندما رأى "وو ريو" عربته، توقف بسرعة، دون أي نية للركوب.

تذكر أنه عندما غادر بيت "وو" في نفس الوقت في الحياة السابقة، وعندما كان في منتصف الطريق، انهار قاع العربة فجأة، وسقط بشدة على الأرض، واصطدم مؤخرة رأسه، وفقد الوعي ودخل في غيبوبة. عندما استيقظ، كان قد مر ثلاثة أيام. لحسن الحظ، كان يرتدي الكثير من الملابس وكان لديه لحم كثيف على جسده، فلم تصب عظامه بأذى، لكنه ظل طريح الفراش لمدة شهر كامل قبل أن يتمكن من الخروج. انتشرت هذه الحادثة في جميع أنحاء مدينة "قاو لينغ"، وضحك الجميع عليه واعتبروه خنزيرًا غبيًا ضخمًا، حتى أن عربة قوية كهذه يمكن أن تنهار.

الآن، عندما يتذكر، كانت العربة مصنوعة من قبل والدته. لا بد أنها اجتازت فحصها الصارم قبل أن يُسمح له باستخدامها بأمان. لذلك، لا يمكن أن تكون قد تحطمت بسهولة. لهذا، عليه أن يشك في أن شخصًا ما قد فعل شيئًا سراً.

وورو ينظر إلى السائق، عينَي السائق تتهربان ووجهه ملتف إلى الداخل.
وورو ضيّق عينيه.
"سيدي الشاب، من فضلك اركب العربة"، قال وو دا.
ينظر وو ريو إلى وو دا، وكأنه يستطيع أن يرى من خلال كل العيون الباردة، مما جعل وو دا يهتز جسده بسرعة ويخفض عينيه لتجنب النظرات.

وورو يلتفت ليرى وو شياو، الخادم الذي على اليسار.
وو شياو يخفض رأسه ولا يجرؤ على النظر إلى وورو.
شعر وورو بالبرد في قلبه. من الواضح أن الأخوين وو دا وو شياو يعرفان أن هناك خطبًا في العربة. وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن هناك خطأ في التخمين، فلا بد أنهما رُشيا في وقت مبكر، وإلا لما كانا يطلبان المساعدة من وويُو في كل مرة يتعرض فيها للمضايقة.

كما أنه أنفق الكثير من المال في حياته السابقة لتزويج إخوته زوجتين جميلتين، ولكنهم ردوا له هذا الجميل بهذه الطريقة.
وورو شد شفتيه، ويبدو أنه سيتخلص منهم.
"سيدي الشاب، من فضلك اركب العربة." كرر وو دا التحذير مرة أخرى.
نظر وورو إلى عربة "شوان يي"، وقال بصوت منخفض: "سأركب العربة مع زوجي".
"لكن عربة السيد الأسود صغيرة جدًا..."

وورو يمشي مباشرة نحو عربة "شوان يي الأسود"، وتحت نظرات الحارس "هيجان" المتعجبة، يندفع إلى داخل العربة التي بالكاد تتسع لجسده. في الأصل، كانت العربة التي يبلغ طولها ستة أقدام ممتلئة تمامًا بجسده الضخم، حتى أن "شوان يي الأسود" انحشر في الزاوية.

"……" شوان يي الأسود يضيّق عينيه ويحدق في "وو ريو".

وو ريو يلتف بجسده العريض الذي يبلغ عرضه ستة أقدام، يجلس في وضعية مريحة، ويقول بتنهيدة امتنان: "شكرًا لك على مساعدتك اليوم."

"انزل." الجزء السفلي من عنق شوان يي الأسود متصل مباشرة بجسد وورو. بل يمكن القول إن جسده غرق في جسد وورو، وصدره يكاد يختنق.

وو ريو تجاهل البرودة التي تنبعث من جسده وقال: "عربتي معطلة."

"……" بعد أن حدق فيه للحظة، قال شوان يي الأسود بصوت عميق: "عودوا إلى القصر."

ومع ذلك، بعد لحظة، لم تتحرك العربة.

كان "شوان يي الأسود" على وشك الاستفسار، لكن صوت "هيجان" جاء من الخارج: "سيدي، الحصان لا يستطيع سحب العربة."

أصبح الجو داخل العربة محرجًا للغاية.

شوان يي الأسود: "..."

وورو ريو أبقى رأسه منخفضًا ولم يتحدث. وزنه يزيد عن 600 جين (حوالي 300 كغم). بالإضافة إلى وزن شوان يي الأسود، السائق، والعربة، يصبح الوزن أكثر من 1000 جين. علاوة على ذلك، الجو مثلج الآن، والأرض زلقة جدًا. الاعتماد على حصان واحد لسحب العربة أمر مستحيل.

نظر شوان يي الأسود إلى وو ريو. "أحضر حصانًا آخر."

"حسنًا."

قال وورو ريو بابتسامة جافة: "سأفقد وزني."

"لا." قال شوان يي الأسود: "أنت جيد جدًا"، بينما كان يدفع بطنه بيده ولكنه يرتد تلقائيًا.

"……" وو ريو ينظر إلى الرجل الذي يلعب بمعدته بسعادة، هذا الرجل يعامل معدته كما لو كانت لعبة.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now