86

4 0 0
                                    






كلهم يتحملون الألم وينظرون إلى عائلاتهم، مع قليل من اليقظة في عيونهم.

وو تشيانتشينغ: "..."

هذا النوع من الأشخاص ببساطة غير معقول.

تحولت ملامح جوان تونغ سريعاً إلى الهدوء: "هل تعني أن عدم إصابتنا بأذى يعني أننا آذيناك؟ هل تريدين رؤيتنا مصابين لكي تشعري بالراحة؟ أليس مثل هذا التفكير خبيثاً؟"

أوشي كان غاضباً أيضاً: "يا عمتي، قلتِ إن أخي الثاني سممكِ لأنكِ أخذتِ مهره، لكنكِ تعلمين جيداً أن الأشخاص الذين أخذوا مهره لم يكونوا فقط من أهل الفناء الجنوبي. لماذا حدث ذلك للفناء الجنوبي فقط؟ أما باقي الفناء فهو في أمان؟ ما الفائدة التي سيجنيها أخي الثاني؟ من فضلك لا تتهمي أحداً حتى تتأكدي من الأمر."

"ذلك لأنه يستطيع الدخول والخروج من الفناء الجنوبي في أي وقت، لذلك بدأ من هناك." دونغ مينغجي توجهت إلى وو فانغبو: "جدي، يجب أن تتخذ قراراً لنا. أنا متأكدة تماماً أن وو رو يريد إيذاءنا. وإلا، من غيره  يمكن أن يفعل ذلك؟"

"دونغ مينغجي --" نظر وو تشيانتشينغ إليها بحدة: "الآن لم يتم اكتشاف الحقيقة بعد، وأنتِ تتحدثين هراء. هل ترغبين في إشعال الفتنة داخل الفناء الجنوبي حتى ينجح مكيدة قاتلنا؟ سوف تكونين سعيدة عندما ينهار الفناء الجنوبي فجأة، وستكونين الشريكة في ذلك."

دونغ مينغجي خافت من نظراته الحادة وتراجعت خلف وو بوفانغ.

ما يود وو بوفانغ رؤيته أكثر من أي شيء هو أن عائلة وو تصبح أكثر قوة وازدهارًا، وليس أن تنهار. لذلك، بعد سماعه كلمات وو تشيان تشينغ، حدق على الفور في دونغ مينغجي: "قبل أن تتضح الأمور، لا ينبغي لك أن تشك في أي شخص."

قال لياو ليويان بصوت ضعيف: "جدي، ألا يجب أن نجد شخصًا لحل المشكلة لنا أولاً؟"

لديهم قوة روحية ويمكنهم التحمل لفترة طويلة. ولكن إذا استمر الوضع على هذا الحال، فعليهم الاستعداد لنعوشهم.

قالت مو شيووان بألم شديد: "ألم تقل قبل قليل أن هناك سحرة في منزل شياوروه؟ إذن اطلب منه أن يأتي ويرينا."

قالت دونغ مينغجي: "نعم، هناك سحرة في منزل وو رو. جدي، من فضلك دع السحرة في منزل وو رو يأتون لرؤيتنا. طالما شُفينا، سنصدق أنه ليس من مكيدته."

سخرت أوشي وشككت في أن يتم علاجها من قِبل الآخرين. كان ذلك محرجاً.

الأمر يتعلق بالحياة والموت. وبغض النظر عن استياء وو تشيان تشينغ، فليس من الجيد رفض طلب مساعدة وو رو. أرسل أحدًا إلى القصر الأسود ليخبر وو رو.

عندما عرف بالأمر، ذهب هيي شوان يي وو رو إلى الفناء الجنوبي لمنزل عائلة وو.

الكثير من الحاضرين لم يروا هيي شوان يي من قبل. وسقطت أعينهم على وجهه، ورأوا قشورًا سوداء تغطي وجهه، وظهرت في عيونهم لمحة من الاحتقار. لقد كان قبيحًا للغاية.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now