جميع الأشخاص في القاعة نظروا إلى وو روو.
عبس وو تشيانتشينغ، قلقًا من أن يقول ابنه شيئًا خاطئًا.
وو روو نظر إليهم بحماس وقال: "عمي، هذه الفكرة رائعة جدًا."
شعر وو تشيان تشينغ بضيق في صدره.
ابتسم وو تشيانجينغ وسخر منه في داخله، معتبرًا إياه أحمق حقيقي.
وو تشيان ابتسم لهم.
رفع وو بوفانغ حاجبيه وسأل بابتسامة: "هل تعتقد ذلك حقًا؟"
وو تشيان تشينغ كان قلقًا جدًا. إذا وافق ابنه على رأي أخيه الأكبر، فمن المحتمل أن "يُقترض" المواد التي أرسلها بلاك شوان يي، وسيكون من الصعب استعادتها في المستقبل، تمامًا مثل الأدوات السحرية التي اقترضوها منه.
قال وو روو بحماس: "بالطبع."
وأومأ برأسه بشدة خوفًا من أن لا يصدقوه، ثم قال: "أنا وأبي نحتاج بشدة إلى المواد لصنع الأسلحة السحرية. كنا قلقين بشأن كيفية العثور على هذه المواد في وقت قصير. لم أكن أتوقع أن يأتي عمي بهذه الفكرة الرائعة. أنا سعيد جدًا. عمي، هل يمكنك أن تقرضنا جوهر النار الفولاذي الخاص بك أولاً؟ وبالمثل، يا عمي الثاني وعمي الرابع، نحن بحاجة إلى الجاد الكريستالي الخاص بكم، والحديد العظمي، ورمل الشهاب الصغير. آمل أن تقرضونا إياهم أولاً. وعندما يعود أخي الأكبر، سنعيدها لكم بمجرد أن نجد نفس المواد."ذكر وو روو هذه المواد، وهي مواد ثمينة جمعها وو تشيانجينغ على مدار سنوات، وكان مترددًا في استخدامها لصنع أدوات سحرية.
عندما سمع وو تشيان تشينغ هذا، كاد أن يضحك، ووجوه وو تشيانجينغ أصبحت بشعة جدًا وكأنهم تناولوا شيئًا مريعًا.
وو بوفانغ أوقف ابتسامته وسأل: "لماذا تحتاج إلى كل هذه المواد؟"
أوضح وو روو: "بعد العام الجديد، سيغادر أخي الأكبر المنزل للقيام بالتدريب، لكن والدي لا يستطيع تجهيز سلاح سحري لحمايته. كان قلقًا جدًا. فكر في أن يصنع بسرعة بعض الأسلحة السحرية لأخي الأكبر قبل أن يخرج للتدريب."
هاها!
العم بالفعل لديه فكرة جيدة، فكيف لا يساعدهم على إكمالها؟
بما أنهم تجرؤوا على اقتراح فكرة استلاف المواد، فقال إنه هو أيضًا يفتقر إلى المواد أمامهم، ثم طلبها أمام كبير العائلة ليرى إن كانوا سيقرضونه أم لا.
تجعدت حاجبي وو بوفانغ وسأل: "تشيانتشينغ، هل هذا صحيح؟"
تغيرت وجوه وو تشيانجينغ بسرعة، وكانوا قلقين من أن وو تشيانتشينغ لن يعيد الأدوات السحرية التي اقترضوها. في الواقع، كانوا ينوون إعادتها بعد استخدامها، ولكن نظرًا لقوة سلاحه السحري، كانوا مترددين في إعادته بعد استخدامه. حتى أنهم فكروا في الاحتفاظ به لأنفسهم.
ولذلك، استمروا في تأجيل الإعادة، معتقدين أن وو تشيانتشينغ شخص ضعيف ولن يستطيع استخدام الأدوات السحرية على أي حال. لماذا لا يستخدمونها هم بشكل جيد؟ وو تشيانتشينغ كان دائمًا كريمًا ولم ينازع إخوته أبدًا، ولم يكن يسرق منهم الموارد.
كانوا يعتقدون أنه طيب القلب ولن يلاحقهم لاسترجاع الأسلحة السحرية ولن يثير المشاكل مع الجد الأكبر، ولهذا تجرؤوا على عدم إعادتها.
قبل أن تومض عيناه باللون الأسود والأخضر مع تردد، أومأ وو تشيانتشينغ بصعوبة.
ضيق وو بوفانغ عينيه وقال: "أذكر أنك كنت تجد الكثير من المواد النادرة لصنع العديد من الأسلحة السحرية العالية الجودة؟ أين ذهبت؟"
ابتسم وو تشيانتشينغ بمرارة ولم يذكر قصة اقتراض أخيه للأسلحة السحرية.
نظر وو بوفانغ إلى وو تشيان وإخوته، وعندما رأى أنهم يشعرون بالذنب، فهم بسرعة ما كان يجري.
توقف عن استجوابهم مباشرة وقال: "أذكر أن زوج شياو روو أرسل لي الكثير من المواد لصنع الأسلحة السحرية كجزء من المهر، وكان هناك أيضًا العديد من المواد في الهدايا قبل أكثر من عشرة أيام. كيف يمكن أن لا تكون هذه المواد كافية لصنع الأسلحة السحرية؟"
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...