83

5 0 0
                                    






ذهب وو رو الي الفصل.

عندما نزل من العربة، وجد أن هناك بعض الحشرات الغريبة على حافة الزاوية خارج بوابة الفناء الجنوبي لعائلة وو. ومع ذلك، لم يدرك الحارس ذلك. لكن لا يمكننا لومهم أيضًا، لأنه بغض النظر عن من يكونوا، طالما أنهم لا يعرفون عن الحشرات، فلا يشعرون عادةً بأي شيء غريب. والسبب الذي يجعله قادرًا على اكتشاف هذه الحشرات الصغيرة بسرعة هو أنه كان يقظًا منذ الصباح الباكر. طالما كان هناك حشرة تزحف أمام عينيه، سيتعين عليه أولاً ملاحظة ما إذا كانت الحشرة حشرة حقًا.

لحسن الحظ، على الرغم من أن أجواء الفناء الجنوبي ليست جيدة جدًا، إلا أن تدابير الدفاع قد أُنجزت بشكل جيد. تحت الحماية المزدوجة للأسلحة والتشكيلات، لا يمكن للحشرات التسلل مؤقتًا.

إذا لم يكن وو رُو يعرف ان وو شي لا تزال تنتظره للذهاب إلى المدرسة معًا، فإنه سيذهب أولاً إلى أكاديمية شوقينغ.

ثم لاحظ أن الفناء الجنوبي أكثر حيوية قليلاً من الأيام الأخرى. لأنه كان هناك بوضوح عدد أكبر من الخدم يتجولون في ممر الفناء مقارنةً بالأيام الأخرى. يجب أن تكون إصابات الأشخاص الذين يقاتلون في الفناء الشمالي قد شُفيت، والفناء الجنوبي أيضًا بدأ يستعيد نشاطه ببطء.

"صغير رُو."
سمع وو رُو الصوت ونظر للأعلى. وو تشيانغ تشينغ، جوان تونغ وو وو شي يقتربون منه.

ركضت وو شي أمامه، قلقًة وقالت: "الأخ الثاني، لقد كنت أنتظرك ولم تأت. ظننت أن شيئًا ما حدث لك."

فرك وو رُو جبهته وشعره: "حدث شيء هذا الصباح لذا تأخرت إذا تأخرت في المرة القادمة يمكنك الذهاب إلى المدرسة أولاً. لا تؤخري  دراستك بسببي، حسنًا؟"

"حسنًا."
نظر وو رُو إلى وو تشيانغ تشينغ وجوان تونغ: "أين تذهبون، الأب، الأم؟"

كان وو تشيانغ تشينغ على وشك فتح فمه، لكن وو تشي قالت: "قبل قليل أرسلتنا العمة الثانية إلى فناء شوانوان للتنزه. لم يعرفوا ما حدث. همم، لم يستطيعوا التوقف. إصاباتهم عادت للتو. أتمنى أن يتمكنوا من البقاء في السرير لبضعة أيام أخرى."

كان وو تشيانغ تشينغ قبل ذلك سيوبخ وو شي على قول هذا النوع من الخيانة، فإنه الآن يكتفي بتجعيد حاجبيه.

"هل هم من دعونا إلى أكاديمية شوقينغ؟"
"لا، كل من في الفناء الآخر سيذهب طالما أنهم في الفناء الجنوبي."

خمن وو رُو على الأرجح لماذا رُوان لان هنا.
تنهدت جوان تونغ.

كانت تخشى الذهاب إلى فناء شوانوان. في كل مرة تذهب هناك، كانت تتعرض للسخرية من قبل حماتها. على الرغم من أنها اعتادت على الاستماع كثيرًا، إلا أنه في بعض الأحيان كانت تقول شيئًا يصعب سماعه ويؤذي الناس.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now