14

16 0 0
                                    


وورو تسارع لالتقاط البيضة البيضاء الكبيرة وسأل، "بيضي؟"

لو كان لدى جي شي عين بيضاء، لكان قد استدار وأظهرها له: "إليست البيضة التي وضعتها والتي خرجت من وسط فخذك، فمن يمكن أن يكون غيرك؟"

"ماذا؟" نظر وورو إليه بدهشة: "من وسط فخذي!"

سيدي!

هل هو يمزح معه؟

لم يرغب جي شي في التفسير كثيراً، فاستدار واختفى في الغرفة.

تمسك وورو بالبيضة وبكى بقلق، "هي، هي، يمكنك أن تشرح بوضوح قبل أن تذهب."

إنه رجل. كيف يمكنه أن يبيض؟

ليس انتقاما من جي شي الذي استدعى به بشكل غير مبال، و أخذ بيضة بيضاء كبيرة لخداعه.

ومع ذلك، وفقاً لفهمه لجي شي، فهو ليس مزاحاً. هل هذه البيضة فعلاً له؟

ولكن كيف خرجت؟

هذه المسألة لا يمكن إلا أن تنتظر عودة جي شي لطرحها بوضوح، وأعتقد أن جي شي سيعود للبحث عنه.

حاول وورو استخدام قوته النفسية لاستشعار الكائنات داخل البيضة، لكنه رأى فقط كرة لحم بيضاء بداخلها.

في هذه الأثناء، دفع تشوان شيان الباب ودخل الغرفة، وخطى بسرعة إلى الغرفة الداخلية، ونظر حوله: "هل جاء أحد من عائلة الشياطين؟"

شَمَّ رائحة الشياطين في الفناء الأمامي، فجاء على الفور.

"حسناً." إذا لم يختبئ وورو منه، وليس بإمكانه أيضاً أن يختبئ: "جاء لفترة ثم رحل."

عندما رأى أنه بخير، لم يسأل تشوان شيان أكثر. ثم، ثبتت عينيه على البيضة البيضاء الكبيرة على صدره.

لاحظ وورو نظرته، خطرت له فجأة فكرة ليلعب مزحة عليه، فمد يده وسلمه البيضة: "هذه هي ابنك، وُلدت للتو، لذا يجب عليك أن تكون مسؤولاً عن فقسها."

عادت عيون تشوان شيان غير المبالية إلى التحديق في حالة من الذهول.

وجد وورو أنه لطيف جداً ولم يتمالك نفسه من الضحك. "هههههههه، كنت أكذب عليك."

من الصعب رؤية تعبيره يتجاوز اللامبالاة.

تشوان شيان: "..."

لم يستطع وورو التوقف عن الضحك عند التفكير في تشوان شيان كدجاجة تفقس بيضة.

بعد وقت طويل، سأل بعد أن تلاشت ابتسامته تقريباً: "كم الساعة الآن؟"

"الوقت هو وقت الذروة."

"إذاً، أريدك أن تخرج وتطلب من شخص ما أن يدخل ويعتني بي."

خرج تشوان شيان وهو يحمل البيضة في ذراعيه وسلّمها إلى هيغان: "فقسها بنفسك."

هيغان: "..."

"ابني."

“!!!!!!” عيون تشوان شيان الجافة، بشكل غريزي، تعانق البيضة البيضاء الكبيرة في ذراعيه.

هل سمع بشكل صحيح؟ هل هذه البيضة هي ابن السيد؟

رؤية وجهه الغبي، لم يستطع تشوان شيان إلا أن يبتسم ويكتشف أن أحياناً من الممتع أن تلعب الحيل على الناس. لا عجب أن وورو يريد أن يلعب الحيل عليه.

السيد ضحك! السيد ضحك! اتسعت عيون هيغان مرة أخرى. يا إلهي، لقد كان محظوظاً لرؤية ابتسامة السيد في حياته. هل هو مذهول؟ أم أن السيد قد استحوذ عليه الشياطين؟

سرعان ما أخفى تشوان شيان ابتسامته، واستدار ومشى، ولكن بعد خطوتين، استدار وأخذ البيضة مرة أخرى، ثم غادر الفناء الخلفي.

“……” بعد فترة، قال لخادم الجثث خلفه، "ادخل واعتني بزوجي."

"لنذهب." استمعا إليه وودا ووكسيياو واندفعا إلى الغرفة.

رأى وورو ذلك وعبس.

في الحياة الماضية، منذ الزواج، كلما استيقظ كان عليه أن يصرخ عدة مرات لـ "دعوة" وودا ووكسيياو للدخول وخدمته. أما الآن، كيف يمكنهم الدخول بهذه الحماسة؟

"سيدي الصغير." نظر وودا إليه بسرور.

ووكسيياو بدا متضايقًا: "سيدي الصغير، ألا تريدنا؟"

ألا تلومنا على العودة متأخرين الليلة الماضية؟

ومع ذلك، لا يمكن لومهم، فقد تعطلت العربة وكان عليهم أخذها للإصلاح.

سأل وورو بهدوء: "كيف طلبت المجيء؟"

"أحضر الحارس الأسود عشرة خدم إلى ساحتنا."

وورو قال بابتسامة: "أليس من الجيد إرسال خادمك هنا؟ في المستقبل، يمكنكما القيام بأعمال أقل، أو أن تطلبا منهم القيام بأي شيء."

ضيّق وودا ووكسيياو أعينهما.

نعم!

لماذا لم يفكرا في هذا؟ قبل قليل، كانا يظنان أن السيد الصغير لم يعد يرغب بهما.

خفض وورو جفنيه ليخفي الضوء البارد في عينيه: "وودا، ووكسيياو، كم عدد السنوات التي خدمتماني فيها؟"

"اثنتا عشرة سنة"، قالا على الفور.

"إنه سريع. ستصبح اثنتي عشرة سنة في لحظة." شعر وورو بالحزن في قلبه. في 12 سنة، حتى لو كان لديه كلب، يمكن أن يجعله وفياً له. لكن كيف يعامله هذان الشخصان أمامه؟

"نعم، لقد مر الوقت سريعاً حقاً. أتذكر عندما التقينا بالسيد الصغير، كان عمره ست سنوات فقط. في ذلك الوقت..."

وودا أراد استغلال مشاعر السنين لتعزيز العلاقة، ولكن بشكل غير متوقع، قاطعه وورو بصوت هادئ: "أنتما الاثنان في حوالي الخامسة والعشرين الآن. إذا كنتما في عائلات عادية، لكان لديكما العديد من الأطفال. حان الوقت لتتزوجا."

صُدم وودا ثم غمرته السعادة، فلم يلاحظ أن وورو أيضاً ابتسم، لكن ابتسامته كانت غريبة وباردة.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now