21

14 0 0
                                    


"أنا حقًا لا أعرفك." قال وو رو، نصف صادق ونصف كاذب.
كيف يمكنه أن يعرف ذلك الوحش الذي قتل والديه؟
"أنت..." شعر ريوان تشي تشنغ بالانزعاج من كلماته. وكاد أن يغضب، لكن وو رو ابتسم، مظهرًا ابتسامة بسيطة لم يظهرها منذ سنوات: "هل أنت غاضب؟"

تجمد ريوان تشي تشنغ. لفترة، لم يعرف أي لعبة يلعبها وو رو.
همس وو رو: "لم تأتِ لرؤيتي منذ نصف شهر. كنت أعتقد أنك نسيت من أكون. هل تعرف ماذا قال خدم قصر وو عنك؟ يقولون إنك صديقي لأنني شخص عديم الفائدة لا يمكنه الممارسة. فقط أمامي تشعر أنك أكثر فائدة..."
شعر ريوان تشي تشنغ بأن الكلام يلامس جوهر المشكلة، فتجمد وجهه، وقال بغضب: "هذا هراء، كيف يمكنني أن أكون شخصًا كهذا؟"

عندما قال هذا، كان قلبه فارغًا ولم يجرؤ على النظر إلى وو رو.
أوه!
الآن، ريوان تشي تشنغ شاب إذا أراد الحديث عن ذلك، كان يمكنه أن يظهر تعبير الذنب. بعد 13 عامًا من حياته السابقة، يمكن لريوان تشي تشنغ أن يخفي جانبه الحقيقي تمامًا.

"أعرف أنك لست شخصًا كهذا. أنا فقط غاضب لأنهم يقولون ذلك عنك ولأنك لم تأتِ لرؤيتي منذ وقت طويل. يجب أن ترافقني لشرب الكحول جيدًا اليوم. إذا لم تسكر، فلن تعود."
"حسنًا، لا مشكلة." قال ريوان تشي تشنغ مبتسمًا، ثم نظر إلى الجثث: "هل غيرت خدمك؟ ماذا عن الأخوين؟ أين كانا؟"
" سيتزوجان بعد عشرة أيام، والآن يستعدان للزفاف في المنزل." أوضح وو رو.

تجهم وجه ريوان تشي تشنغ بدهشة: "لم أراك منذ نصف شهر. كيف يمكن أن يتزوجا فجأة؟"
"عائلتي مستعجلة عليهم لأنهم يكبرون."
"نعم." أراد ريوان تشي تشنغ أن يقول شيئًا لكنه توقف ونظر إليه: "بالمناسبة، كيف تسير الأمور في المنزل الأسود الآن؟"
"ليس كثيرًا." تظاهر وو رو بعدم الرغبة في ذكر هوانغ شوان يي، وانتقل بهدوء إلى الموضوع وسأل: "أين كنت معظم هذا الشهر؟ أين يمكنك أن تذهب لتعلم الفنون؟"
قال ريوان تشي تشنغ لنفسه: "أريد أن أتعلم من معلم قوي، لكن من سيرغب في قبولي كطالب؟"
رأى وو رو أنه لم يكن يكذب.

في الحياة السابقة، قبل أن يرفع الختم، كان وو رو غالبًا ما يتسكع مع ريوان تشي تشنغ. في ذلك الوقت، لم يكن لريوان تشي تشنغ معلم. من أجل أن يتطور لاحقًا، قللت الفرص للقاء ريوان تشي تشنغ، ولم يعرف كيف التقى بالرجل الغامض.
سأل وو رو: "العمة الثانية، هل لا تزال غير راغبة في طلب شخص ليعلمك مهارات الين واليانغ؟"

ريوان تشي تشنغ مجرد شاب من عائلة صغيرة، يعرف الكثير عن الميتافيزيقيا السطحية. لو لم تكن عمته ريوان لان عائلته، لما كان لريوان تشي تشنغ الوصول إلى أشخاص من عائلات كبيرة.
"هي دائمًا تعتقد أنني غير مناسب لتعلم الميتافيزيقيا*

كيف يمكنها أن تطلب من شخص ما تعليمي؟" عبّر ريوان تشي تشنغ عن عدم رغبته وغضبه: "إذا لم نلتقِ نحن الأخوين منذ نصف شهر  لنذهب لنشرب."
أخ؟

ابتسم وو رو ساخرًا. في الحياة السابقة، عندما كان مصابًا وراقدًا في السرير لأكثر من شهر، جاء ريوان تشي تشنغ لرؤيته مرة واحدة فقط، لكنه أخبره لاحقًا أن عائلة هوانغ لم تكن تحب أن يأتي لرؤيته، مما جعل انطباعه عن هوانغ شوان يي أسوأ.
الآن، عند النظر إلى الوراء، يجب أن يكون هذا عذرًا لم يرغب ريوان تشي تشنغ في رؤيته. أنا متأكد أنه لن يذهب إلى هوانغ شوان يي ليطرح سؤالًا واضحًا قبل أن يجرؤ على قول كذبة كبيرة كهذه.

ذهب وو رو وريوان تشي تشنغ إلى الفناء الذي عاش فيه سابقًا، وطلب من المطبخ إرسال الطعام والنبيذ. وعندما بدأوا في الشرب، لم يتمكنوا من إخفاء سكرهم بعد حلول الليل.

قال ريوان تشي تشنغ في حالة من الغضب السكر: "لدي قوة روحية، كيف لا يمكنني تعلم السحر؟ أعتقد أنها فقط تكره قرابتي البعيدة وتعتبرني مصدر إزعاج."

رد وو رو: "كيف يمكنك أن تكون غير مناسب لتعلم السحر وأنت قوي هكذا؟ أعتقد أن عمتي الثانية تخشى أن تتجاوز أبناء عمومتك ولذلك لن تجرؤوا على طلب شخص ليعلمك."
عندما سمع ريوان تشي تشنغ هذا، شعر بمزيد من الارتياح. التقط كأسه وشربه دفعة واحدة.
في هذه الأثناء، دخل الخادم وقال: "سيدي جاء خادم السيد ريوان ليأخذه."
قال وو رو: "دعهم يدخلون ويساعدون تشي تشنغ على العودة."
"نعم."

كان أربعة من حراس ريوان تشي تشنغ سكارى، لدرجة أنهم لم يستطيعوا الوقوف على أقدامهم. بالكاد استطاعوا مساعدته على مغادرة فناء ريوان.
بعد مغادرتهم، استعاد وو رو، الذي كان قد سكر لفترة، وجهه الصافي كما لو أنه لم يشرب من قبل.
قال الخادم بصوت منخفض: "سيدي تم الترتيب بشكل صحيح."

سخرية وو رو: "ساعدني في النوم".
"نعم." كما ساعدته الجثة على الدخول إلى الغرفة الداخلية وخلعت له ملابسه.
"تذكر أن تستعيد كل شيء."
اعترف وو رو وذهب للنوم. في اليوم التالي، عندما كان الضوء لا يزال، سمع صرخة من خارج الغرفة: "لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا

_________

الميتافيزيقيا..... م ورا الطبيعه او الماورائيات اظن قصده الزراعه '-'

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now