55

13 0 0
                                    



هي شوان يي وو رُو ونومو وهيشين وهيقان دخلوا الغرفة المجاورة لدراسة الفناء الخلفي معًا.

ما إن دخلوا الباب، حتى رأوا الطائر الكبير يحدق في البيضة البيضاء الكبيرة في العش، وكان هناك شق في القشرة بعرض ظفر.

صرخ هيغان بحماس: "الشاب يريد الخروج، يريد الخروج!"

وزادت نظرات هيشان القلقة قليلاً.

تأثر وو رُو بهم ويتوقع أن يخرج الأطفال قريبًا.

أطلق الطائر الوحش صرخة "تغريد" إلى هيغان، مشيرًا له بعدم إحداث ضجيج، وإلا سيخيف الأطفال في البيضة.

غطى هيغان فمه بسرعة، وذهب إلى خارج الغرفة، وهمس للخادم الجثة الذي كان يحرس خارج الغرفة: "جهز الماء الساخن، فبعد أن يخرج الشاب من البيضة، سيحتاج إلى الماء الساخن للاستحمام."

"نعم." شق الخادم الجثة طريقه بعيدًا.

في الغرفة، مد نومو إصبعه بفضول وقرص البيضة البيضاء الكبيرة.

رأى الطائر الكبير هذا، ففتح جناحيه وبدأ يرفرف نحو نومو.

فاجأ نومو، وتراجع بسرعة لتجنب هجوم الطائر الوحش، ثم خفض صوته وسأل: "ما نوع هذه البيضة؟ هل هي بيضة طائر؟"

قال هي شوان يي بهدوء: "ابني."

وو رُو: "..."

هل يعتقد هذا الرجل حقًا أن هذه البيضة هي ابنه؟

"ابنك؟" رفع نومو صوته قليلاً ونظر إلى هي شوان يي بصدمة. ثم ابتسم وربت على كتفه قائلاً: "ايها ولد أسود، لم أكن أتوقع أنك تستطيع المزح أيضًا. الأشخاص الذين يتزوجون يختلفون، حتى مزاجهم قد تغير."

نظر هي شوان يي إليه بلا تعبير.

رأى نومو وجهه الجاد، فغَمَز قليلاً من التردد: "هل هل هذا حقًا ابنك؟"

فجأة، أصبح الشق في قشرة البيضة أكبر مع صوت "فرقعة".

الجميع سرعان ما انتبهوا للروح، وتركيزهم كان على البيضة البيضاء الكبيرة، لكن بعد مرور نصف عمود من البخور، لم تستجب البيضة الكبيرة.

"لماذا لا تخرج؟" كان هيشين قليلاً قلقًا.

"أي امرأة حامل رأيتها تلد طفلها في لحظة؟" سأل نومو.
"لا تقلق، دعوه يكسر القشرة ببطء، حتى يكون بصحة جيدة،" قال.

هز هيشواني رأسه موافقًا.

بعد حوالي نصف ساعة، أصدر البيضة صوت "فرقعة" أخرى، وأصبح الشق أكبر قليلاً. بعد ذلك، كل مرة، سيكون الفتحة بين القشرتين أكبر قليلاً. حتى بعد نصف ساعة، جاء صوت "فرقعة"، وأخيرًا انفصلت القشرة إلى نصفين، كاشفة عن طفل لطيف مبلل بالندى وذو بياض ناعم، لكنه أكبر قليلاً من طفل عادي بعمر خمسة أشهر.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now