6

19 0 0
                                    


فوراً، طلب وو تشيان تشينغ من الخدم دعوة بلاك شوان يي للدخول، ثم أمر خدمًا آخرين بإرجاع وو تشو وو شي إلى فناء شوقينغ.

فكرت جوان تونغ في اللقاء بزوج ابنها، وكانت متوترة جدًا ووقفت لتلبس هي وزوجها.

حنى وو رُو عينيه وهو يراقب الوقت في ذهنه. عندما وصل بلاك شوان يي إلى فناء شوقينغ، قام للترحيب به عند بوابة الفناء.

سرعان ما أعلن خادم شوقينغ يوان: "سيد، زوج السيد هنا."

ثم دخلت شخصية سوداء طويلة بثبات إلى الفناء محاطة بجو من البرودة، يتبعها مجموعة كبيرة من الحراس الأقوياء. أصبحت الأجواء جدية جدًا بعد وصوله الناس في الفناء لم يجرؤوا على التنفس أو حتى رفع جفونهم.

بلاك شوان يي، الذي كان يمشي في المقدمة، كان يرتدي عباءة سُوداء من السمور. شعره الأسود الطويل كان مربوطًا بأسلوب ذيل حصان عالٍ يتدلى خلفه، ثم تم تثبيته بتاج شعر من اليشم الأحمر. كانت ملامحه حادة، عينيه حادتين وباردتين، وشفتيه رفيعتين. ومع ذلك، كانت بشرته مغطاة بقشور سوداء كقشور السمك، مما جعل مظهره مخيفًا كالطيف.... (وهيك عرفنا ليه يدعوه بلاك شوان يي )

نظر وو رُو إلى بلاك شوان يي القوي والوقور، وتذكّر حياته السابقة. في ذلك الوقت، لم يكن يريد رؤية بلاك شوان يي كثيرًا. لذا، بكى وطلب ألا يرى هذا الشخص ولم يسمح لوالديه بدعوته في اليوم الذي عاد فيه. لكن بلاك شوان يي أصر على الدخول لتقديم الشاي لوالديه قبل مغادرته.

الآن، بعد أن رأى هذا الرجل مرة أخرى، يشعر بقدر أقل من الاشمئزاز. ربما يكون السبب هو أن بلاك شوان يي وصل إلى بيت وو قبل أن يموت. سواء جاء لينقذه أم لا، على الأقل في تلك اللحظة، تغيرت نظرته قليلاً تجاه هذا الرجل.

توقف بلاك شوان يي أمام وو رُو وحدق في وجهه البدين بلا مبالاة. وعندما رأى تعبير عينيه المعقد، تحرك حاجباه قليلاً.

توجهت عيون رُو إلى الوجه المخيف.

في الحياة السابقة، خاف من هذا الوجه عدة مرات. ثم علم أن الجلد المتقشر كان مجرد جلد زائف وضعه بلاك شوان يي على وجهه. فقط بعد أن كُشف عنه، عرف العالم أن هذا الشخص كان جميلاً بشكل لا يمكن وصفه بالكلمات. كان يعتقد أنه لا يوجد شخص أجمل من بلاك شوان يي في العالم.

لذلك، لم يفهم لماذا كان شخص متميز مثل هذا يرغب في الزواج منه حتى وفاته. علاوة على ذلك، لم يكن هذا الشخص يكرهه حتى للحظة من البداية إلى النهاية.

مد وو رُو يده أمام بلاك شوان يي.

بلاك شوان يي لم يكن متأكداً. بعد أن تردد للحظة، حاول أن يمسك يده. في لحظة، جذبته راحة اليد البيضاء والناعمة. لم يستطع إلا أن يضغط عليها ويعصرها، وقد شعر بشعور جيد جدًا. بعد أن نظر إليه وو رُو، توقف عن اللعب.

الحارس الشخصي خلفه كان فطناً جداً وأخذ الخادم الذي بجانب وو رُو إلى مكان لا يمكنهم فيه سماع المحادثة.

نظرة سريعة من وو رُو حول الخدم وقال بصوت منخفض: "أريد منك أن تتظاهر بمساعدة والدي في أخذ نبضه."

لا يزال لا يعرف من هو الشخص الغامض الذي قتله مع ريوان شيزهنغ، ناهيك عن قوة الطرف الآخر. لذلك، لا يمكنه كشف أي شيء عن إعادة الولادة لأي شخص، أو السماح لعائلته بمعرفة أنه فجأة أصبح يفهم الطب.

أما بالنسبة لبلاك شوان يي، فلا داعي للقلق على الإطلاق، لأن الأشخاص الغامضين يبدو أنهم يخافون جداً من بلاك شوان يي، لذلك لن يقتربوا منه عشوائياً، ويثق في أن بلاك شوان يي لن يروي قصته.

بلاك شوان يي لم يسأله عن السبب، بل واصل قرص راحة يده مرة أخرى وقاده إلى الغرفة.

يبتسم وو رُو، ثم يخبر بلاك شوان يي عن نبض قلب وو تشيانغ تشينغ.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now