63

10 0 0
                                    




أخذ شوان يي نظرة فاحصة على الحقيبة السوداء. هناك ثلاثة أنواع من القوة السحرية في الحقيبة، بما في ذلك تلك المنسوبة إلى الشياطين، وتلك المتعلقة بالمواد الثمينة.

ومع ذلك، فإن الرموز والمصفوفات على الحقيبة مطرزة بشكل غير منتظم، وعمل التطريز ضعيف جدًا، كما لو كان من عمل مبتدئين. تحتوي الحقيبة على عشرة آلاف حبة دم وحبة واحدة من حبوب الطاقة، وهي الحبوب التي يستخدمها غالبًا.

لكن كيف علم وورو أنه يحتاج إلى هذه الأدوية؟

"هل أعجبك؟" سأل وورو.

"نعم." كان طرف أصابع شوان يي الطويلة يلامس خيوط التطريز على الحقيبة، لكنه لم يستطع إلا أن يتذكر ما حدث عندما تم طعنه من قبل وورو: "هل فعلت ذلك بنفسك؟" إذا كان في الماضي، لما اعترف وورو بأنه هو من قام بتطريزها. ومع ذلك، فهو الآن في حالة سكر: "نعم، فعلت."

وجهه المليء بالخمر كشف عن لمسة من الفخر: "هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بتطريز حقائب النقود. أليس العمل جيدًا؟"

شوان يي تفاجأ بعض الشيء. سيفعل ذلك بنفسه: "نعم."

"لقد استغرق الأمر الكثير من الجهد لإنهاء التطريز." وضع وورو يده البيضاء السمينة أمام شوان يي، وقال بطريقة مظلومة: "لقد تم طعني بالعديد من الإبر، وكان مؤلمًا جدًا، عليك أن تنفخ عليه."

رفع شوان يي حاجبه الأسود الطويل قليلاً.

"انفخ، انفخ لي." حثه وورو.

تردد شوان يي لحظة ثم نفخ نفسًا على إصبعه.

"إذا قبله الان" قال وورو.

شوان يي "..."

أعتقد أن هذا الرجل يحب التدلل عندما يكون في حالة سكر.

"قبل." إذا لم تقبلني، فلن أنام.

رفع شوان يي يده وقبله.

ابتسم وورو برضا وألقى بنفسه عليه بحماس. ومع ذلك، لم يكن جسمه بالكامل هو الذي ضغط عليه، بل كانت ذراعه فقط على صدره.

"شوان يي، هل تعلم؟ لم أفكر أبدًا أنني سأعيش معك يومًا ما، ولم أفكر أبدًا أنني سأنام في نفس السرير معك، ناهيك عن أننا سنتعامل بشكل جيد يومًا ما."

"……" استمع شوان يي بهدوء.

"سنتعامل بشكل جيد في المستقبل." قال وورو بوجه مرتبك: "يجب أن نتعامل بشكل جيد، ولا يجب أن نبدو مثل..."

تذكر الحياة الماضية وسحب شعر شوان يي بغضب: "شوان يي، أنت مزعج حقًا في بعض الأحيان."

عبس شوان يي قليلاً.

"لا أستطيع تخمين ما تفكر فيه ولا تحب التحدث. لا تشرح لي مهما حدث. يجب أن أسيء فهمك لكي أكون سعيدًا. هل تعلم أنني أكره حقًا أنك تلتف فجأة وتغادر، مما يجعلني أشعر أنني بعيد جدًا عنك. كيف يمكنني الاقتراب منك؟ أكره أيضًا أنك لا تهتم بي، مما يجعلني أشعر أنني غير مهم في قلبك." نظر وورو إليه بشفقة: "هل يمكننا عدم فعل هذا في المستقبل؟"

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now