80

8 0 0
                                    





هذه الكلمات حقًا قاسية، استمع الجميع إلى بعضهم البعض يهمس، بعضهم يتعاطف مع وورو.
كان يوشي غاضبًا. أراد أن يقف ويتحدث نيابة عن شقيقه الثاني، لكنه تم الضغط على كتفه.

قال وورو باحترام: "يا كبير يي، فقط لأنني لا أعرف شيئًا، أتيت إلى المدرسة لاتعلم. على الأقل عندما يسألني أحد عن فنون وو، يمكنني أن أجيب، حتى لا أُحرج. لذلك، لا أحتاج إلى استخدام قواي لتعلم. بالإضافة إلى ذلك، لا أعرف شيئًا، على الأقل القليل مما أعرفه واضح جدًا بالنسبة لي."

سخر كبير يي: "أريد أن أسمع ما تعرفه."

عندما علم أن وورو سيذهب للدراسة في المدرسة، كان معارضًا بشدة لذلك، لأنه بالنسبة له، كان من السخيف لشخص بلا قوة روحية أن يدرس الميتافيزيقا في المدرسة، وأنه يُهدر وقته في تعليمه.

"على الرغم من أنني أتيت إلى المدرسة في اليوم الأول، إلا أنني ما زلت أعلم أنه كمدرس، يجب أن يكون لدي قلب متسامح، وأن لا يكون لدي أي تحيز أو ازدراء، وأن لا أكون قاسيًا. وعقلية الكبير السلبية واضحة للغاية، مما يضر بشدة بقدرة التحكم بالأرواح، ومن السهل أن تُسيطر عليه الأرواح. أعتقد أن الكبير يجب أن يعرف هذا أفضل من الجيل الأصغر."

فاجأ موقف وورو، الذي لم يكن متعجرفًا أو متواضعًا، الجميع.
وجدوا أن جسم وورو لم يصبح أكثر نحافة فحسب، بل أيضًا تغيرت شخصيته كثيرًا. لو كان قد تغير في الماضي، لما كان يعرف أي زاوية سيتراجع إليها، ومن يجرؤ على الوقوف ولوم الكبير.

"..." كان كبير يي بلا كلمات للرد، وكان وجهه أحمر من الغضب.
"أحسنت القول، شقيقي الثاني." لم يتمالك يوشي نفسه من قول ذلك.

تجهم وجه كبير يي، وقال: "يوشي، اخرج وقف في الخارج."
أخرج يوشي لسانه ووقف خارج الغرفة طاعة.

حدق كبير يي في وورو، الذي كان غير مبالٍ. في نهاية الحصة، غادر الفصل على الفور. ركضت وو شي نحو وورو وسألت: "كيف كان أول يوم في الدرس؟"

ابتسم وورو وقال: "لا شعور خاص."
بالنسبة له، الذي درس من قبل، كان الأمر مملًا جدًا. جاء إلى هنا فقط لمرافقة يوشي.
"شقيقي الثاني، دعنا نعود لتناول العشاء."

احتضن وو شي ذراع وورو بسعادة وغادروا المدرسة. عند استعدادهم لمغادرة المدرسة المتوسطة، خرجوا من بوابة الساحة الشمالية ليقابلوا خمسة شباب، أربعة منهم أبناء الساحة الشمالية.
الشخص الآخر يرتدي بطريقة مميزة جدًا: "شقيقي الثاني، هل ترى أن ذلك الرجل يرتدي زيا غريبا."

نظر وورو إلى الأعلى عند سماعه الكلام. فجأة، غطت النجوم الجميلة بالجليد. حدق في الشاب الذي يرتدي الملابس الخاصة. كان وسيمًا وعليه دمعة سوداء على زاوية عينه اليمنى، يبدو شريرًا. كانت ملابسه مخيطة من ريشات مختلفة. كان يبدو مثل ديك ملون مع العديد من الريش الجميل على رأسه، مما جعله بارزًا جدًا.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now