في وقت لاحق من تلك الليلة، بعد أن نام الجميع، نهض وو تشيان تشينغ بهدوء ليأخذ حمامًا. جلس وو رُو بجانبه وسجل ردود أفعاله أثناء الحمام على ورق، وتحقق سرًا مما إذا كان للحمام تأثير حقيقي على وو تشيان تشينغ.
بعد أربع ليالٍ من المراقبة، تبيّن أن لينغتيان تظهر علامات الشفاء، وأخيرًا تلاشى القلق الذي كان يشغل قلبه. لكن، للأسف في صباح اليوم السادس عندما عاد إلى منزل وو، أرسل هيكسين شخصًا ليخبره أن هي شوان يي قد عاد.
بعد تناول الإفطار مبكرًا، غادر وو رُو وشي جيو ساحة شوكينغ. عند البوابة، التقيا مع اثنين من أبناء عمومته الذين عادا للتو من الخارج، وهما وو شي، الابن الأصغر لعمه الثاني وو تشيانبين، وو بو، الابن الأصغر لعمه الثاني وو تشيانتونغ. عندما رأى وو شي وو بو وو رُو، صرخا بحماس: "الأخ السادس!" وو رُو هو السادس بين أبناء أعمامه، لذا يناديه أبناء عمومته الأصغر بالأخ السادس.
سألهم وو رُو بابتسامة: "من أين أتيتما هذا الصباح؟" أجاب وو بو، وهو صغير السن ولا يهتم بكلماته: "لقد عدنا للتو من بيت القمار." قال وو شي بغضب: "وو بو، ألم أقل لك؟ إذا علم أبي أنني ذهبت إلى بيت القمار وأخذتك معي، سيضربني." ضحك وو بو وقال: "العم الرابع لا يستطيع ضربك."
قال وو رُو بابتسامة: "لا تقلقا، لن أخبر عمي عن ذلك. لكن، بيت القمار ليس مكانًا جيدًا، من الأفضل أن تذهبا إليه أقل في المستقبل." قال وو بو: "أخي السادس، ذهبت مع الأخ التاسع مرة واحدة فقط في نصف شهر."
أدار وو شي عينيه وقال: "سيد وو بو، هل تعرف أنك فضحت كل شيء؟" أجاب وو بو بخجل: "كنت أريد التحدث مع شخص ما لأنني سعيد بالفوز بالمال." ضحك وو رُو ولم يتحدث، ولم يسأل عن مقدار ما ربحوه. خشي وو شي أن يقول وو بو شيئًا لا ينبغي أن يقوله، فسحبه بسرعة بعيدًا.
نظر وو رُو إلى المراهقين الذين غادروا، وازدادت ابتسامته: "في الواقع، بيت القمار مكان جيد، أليس كذلك؟" رد شي جيو بتعاون: "نعم." ثم استدار وو رُو ليصعد إلى العربة وقال لشي يوان، الذي كان يساعده على الصعود: "بعد العودة، قم بتغيير السائق."
"نعم." ذهب وو رُو إلى منزل عائلة رُوان أولاً قبل أن يعود إلى القصر الأسود. وبعدما علم أن رُوان شيجينغ لا يزال لا يرغب في رؤيته، عاد إلى القصر الأسود. من العربة، رأى غراباً يطير ويقف على كتف شي جيو. أخذت الجثة الملاحظة الصغيرة من تحت أقدام الغراب ودمرتها فور رؤيتها.
عندما دخلوا بوابة القصر الأسود، قالت بصوت منخفض: "سيدي، السيد الصغير أنرون وأصدقاؤه لديهم موعد غدًا للذهاب إلى مسرح شيشا."
بعد أن علم وو رُو أن وو أنرون سيتزوج، طلب من الجثة أن تتحرى عن أماكن تواجد وو أنرون. وإذا غادر وو أنرون جامعة بكين، يجب إبلاغه على الفور.
أومأ قائلاً: "يمكنك ترتيب ذلك. سأذهب إلى مسرح شيشا غدًا." "نعم." ثم استدار شي جيو وغادر القصر الأسود
. في هذا الوقت، جاء الخطاب الأسود قائلاً: "سيدي، السيد ينتظرك في القاعة." "ينتظرني؟" تحرك حاجب وو رُو: "هل يريد مني شيئًا؟" "السيد أحضر شخصًا معه ويريد أن يقدمه لك." "هل تعرف من هو هذا الشخص؟" سأل وو رُو. "لا أعرف." عندما توجه وو رُو إلى القاعة، وقبل أن يدخل الغرفة، سمع ضحكة قوية صادرة من القاعة: "يا فتى الأسود، لقد اشتريت بيتًا كبيرًا في مدينة جاولينغ، ألا تنوي الاستقرار هنا؟" صُدم وو رُو عندما سمع الصوت. بدا وكأنه صوت معلمه.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...