10

16 0 0
                                    

عندما كانت العربة على وشك العودة إلى قصر "هيفو"، صدر صوت "بانغ" من العربة. قال "هيجان" على الفور: "سيدي، عربة السيدة قد تحطمت."

لم يُصدر "شوان يي الأسود" أي صوت.

واصل "هيجان" قيادة العربة عائدًا إلى قصر "هيفو".

"شوان يي الأسود، هل يمكنك نقل خادمين من خدام الجثث إلى ساحتي؟"

في الحياة السابقة، طلب "شوان يي الأسود" من "هيجان" نقل أربعة خدام جثث إلى ساحة "وو ريو"، لكنه كان يوبخهم ويهرب بوجه مملوء بالاشمئزاز. في ذلك الوقت، كان "هيجان" غاضبًا جدًا لدرجة أنه استدار وأخذ خدام الجثث وغادر.

ما يسمى بـ"خدام الجثث" هم خدم مصنوعون من أشخاص ماتوا حديثًا. يُطلق عليهم "الأموات الأحياء". خدام الجثث مخلصون جدًا لأولئك الذين يتحكمون بهم. ينقسم خدام الجثث إلى ثلاثة أنواع: الخدم من المستوى الأدنى، الخدم من المستوى المتوسط، والخدم من المستوى العالي. الخدم من المستوى الأدنى لديهم روح واحدة ويتحدثون ويتحركون ببطء، ويتبعون أوامر سيدهم مهما كانت، لكنهم لا يستطيعون القيام بأشياء معقدة جدًا، ويمكن للآخرين بموافقة مالكيهم، أن يطلبوا منهم المساعدة أيضًا. أما خدم الجثث من المستوى المتوسط فلديهم روح كاملة ويبدون شاحبين بلا دم، تمامًا مثل الناس العاديين. أما خدم الجثث من المستوى العالي، فهم مثل خدم الجثث من المستوى المتوسط، ولكن لديهم مهارات أكثر، كما أن موقفهم أكثر كبرياءً. إذا لم يكونوا تحت سيطرة من يتحكم بهم، فلا يمكن لأي شخص آخر أن يجعلهم يقومون بأي عمل على الإطلاق.

ضيق "شوان يي الأسود"  عينيه.

كيف يعرف أن هناك خدام جثث في القصر؟
كان وورو يحدق في شعره. فجأة، تذكر أنه في الحياة السابقة، عرف عن خدام الجثث بعد ستة أشهر من زواجه. الآن، حتى لو رأى الخدم في المنزل الذين يتحركون ببطء، فإنه لا يعرف أنهم خدام جثث.

شوان يي الأسود أعاد نظره واستمر في نكز بطنه بأطراف أصابعه، مشيرًا إلى أنه وافق على طلبه.
شعر وورو ببعض الارتياح لأنه لم يحقق في كيفية معرفته بخدم الجثث.

ثم توقفت العربة.

قال "هيجان" من الخارج: "سيدي، لقد وصلنا".

بمساعدة خادم الجثث، كافح وورو للخروج من العربة.

قال مدير المنزل "بلاك لين": "سيدي، هناك شاب ينتظرك منذ فترة طويلة".

"شاب؟" حاول وورو التفكير، لكنه لم يتمكن من تحديد من هو. في الحياة السابقة، لم يأتِ أحد لزيارته. لا، لقد أغمي عليه، ولم يكن يعرف ما إذا كان هناك شخص جاء ليبحث عنه.

دخل وورو قاعة قصر "هيفو" وهو يحمل الشكوك، ورأى شابًا جالسًا على كرسي دون أي تعبير.

كان الشاب يبدو عاديًا. عندما رأى وورو عائدًا، نهض فورًا وسأل: "وورو؟"

"نعم، هل أنت...؟" وورو متأكد تمامًا أنه لم يقابل هذا الرجل من قبل.
"لقد أرسلني جدك لأقدم لك هدية زفاف."
"جدي؟"
رفع وو ريو حاجبيه. كان قد سمع أن والدته ذكرت في إحدى المرات أن جدها طردها من العائلة ولن تعود إليها أبدًا لأنها أصرت على الزواج من أجنبي رغم معارضة جدها.

بعد ذلك، توقف الاتصال مع الجد الذي قدم لعائلتها مهرًا يتألف من عشرات العربات، ولم يرَ وو ريو جده قط ولم يعرف من هو. ومع ذلك، كانت والدته تكتب للعائلة كل شهر، لكنها لم تتلقَ أي رد.

"نعم." نظر الشاب إلى وورو بعناية، ثم نظر إلى "شوان يي الأسود" خلفه، ثم خلع الحزمة الحمراء من ظهره وسلمها إلى وورو: "بالنيابة عن جدك، أنا هنا لأتمنى لك ولزوجك حياة طويلة معًا."
تردد وورو للحظة، ثم أخذ الحزمة: "شكرًا لك."
"وداعًا." استدار الشاب وغادر القاعة.
"الآن تأخر الوقت، ألا تبقى لليلة واحدة قبل أن تغادر؟" سأل وورو.
تجاهله الشاب وخرج من المنزل.

"يا له من رجل غريب."
فتح وورو الحزمة وكشف عن صندوق أحمر. وعندما رأى كلمة "تضحية" محفورة على سطح الصندوق، ذُهل وكاد أن يسقط الصندوق على الأرض.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now