68

10 2 0
                                    



صُدم الجميع، وفكروا في نفس الوقت: كيف أصبح وو ريو فجأة قادرًا على التحدث بهذه الطريقة؟ عندما نظروا إليه مرة أخرى، اكتشفوا أن الرجل قد أصبح نحيفًا بالفعل.

رغم أن العباءة الواسعة كانت تخفي جسد وو ريو، فلم يتمكنوا من رؤية مدى النقص في وزنه، لكن وجهه كان نحيفًا وعيناه بدتا أكبر بكثير.

عاد وو يو سريعًا إلى رشده وابتسم لوو قائلاً: "شياو ريو، شياو شياو كان قلقًا فقط لأن والدي أصيب بجروح خطيرة، ولذا قال شيئًا سيئًا. لا تأخذ الأمر على محمل الجد، أيها الأعمام. أما أنت، شياو شياو، فقد أسأت فهم الأخ الرابع. لقد أخبرني عندما جاء إلى هنا أنه تعرض للإصابة أيضًا، لكنه تناول دواء الشفاء فتعافى بسرعة. يجب أن تعتذر للأخ الرابع على الفور."

شعر وو شياو ببعض التردد، لكنه تحمّل وقال: "الأخ الرابع، أنا آسف. قلت شيئًا سيئًا لأنني كنت قلقًا بشأن إصابة العم الثاني. أرجوك لا تأخذ الأمر على محمل الجد."

استرخت ملامح وو تشو ووالده وو تشيانتشينغ كثيرًا.

قال وو تشيانتونغ بوجه مليء بالاعتذار: "أيها الأخ الأكبر، أنا حقًا آسف. هذا الفتى كان متسرعًا وتصرف بشكل سيئ. آمل أن تسامحه."

وو شياو، الذي كان ينظر بعينيه لأسفل ووجهه ثابت وشفتيه مغلقتين، أومأ برأسه لكنه لم يقل سواء كان يسامح أم لا.

ثم قال وو تشيانتونغ لوو شياو: "تعال معي يا بُني."

تابع وو شياو والده وو تشيانتونغ وغادروا أكاديمية شوقينغ.

عندما مر وو باي بجانب وو تشو، همس قائلاً: "الأخ الرابع، من الجيد أنك بخير."

عندما سمع وو ريو ذلك، لم يستطع إلا أن ينظر في عيني وو باي.

كان وو تشيانتونغ، الأخ الأصغر، لديه ثلاثة أطفال. الابن الأكبر، وو شياو، كان متهورًا وسريع الغضب، وغالبًا ما يفعل الأشياء دون تفكير.
الابنة الثانية، وو يون، تصغره بشهر واحد، لكنها كانت جبانة للغاية وتختبئ دائمًا خلف والدها أو والدتها أو شقيقها طلبًا للحماية.
أما الابن الثالث، وو باي، فقد يكون بريئًا بسبب صغر سنه، لكن في الحياة السابقة، لم يكن من الواضح لماذا لم يعد بعد وفاة وو تشو وو شي إلى منزل عائلة وو.

وو ريو تساءل عما إذا كان وو باي قد غادر عائلة وو لأنه عرف ما فعله أفراد عائلته.

بعد أن غادر وو تشيانبين، غادر أيضًا مع زوجته وأطفاله.

نظر وو ريو إلى ظهورهم وضيق عينيه.

عمه الرابع، وو تشيانبين، هو الأذكى بين الإخوة الخمسة. زوجته التي تزوجها ذكية وقادرة أيضًا. ابنتهما الكبرى، وو لينغ، تمارس التدريب حاليًا في الخارج. ورغم أنها تبلغ من العمر 22 عامًا، فإن جميع بنات عائلات "شوانشو" يتزوجن في سن متأخرة مقارنة بالأسر العادية.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now