2

35 1 0
                                    




في زقاق بوابة عائلة وو الجانبي، كان هناك ثلاثة شباب في الخامسة عشرة من عمرهم يسخرون من شاب سمين ملقى على الأرض.

"أيها السمين، تهانينا على زواجك من رجل. هل حصلت على شعور جيد من الرجل في لياليكما المزوجة الجديدة؟"

"المؤخرة كبيرة جدًا، لابد أن الأشخاص الذين يجامعونه يشعرون بالسعادة. ها ها، لا أعلم إذا كان سريرهم الجديد قد تحطم بسببه."

"أه؟ لماذا لا تتحرك؟ هل ستسقط وتموت؟ وو روو، لا تتظاهر بالموت."

ركل الشاب ذو الرداء الأزرق الشاب على الأرض. فجأة، فتح الشاب عينيه، وسببت عيناه الغاضبتان في تراجع الشباب الثلاثة.

حدق وو روو فيهم لحظة، ثم انتقلت عينيه وهو مرتبك: "جيانغ شياوليانغ؟ يو تيانباو؟ بان فنغ؟"

أليس الثلاثة رجال فوق الثلاثين؟ كيف يبدون أصغر سناً؟ هل أخذوا دواءً سحرياً لتجديد شبابهم؟

نعم.

قطع روان تشي تشينغ ساقه اليمنى وذراعه، واستخرج عينيه وطعن قلبه. وأخيرًا، أحرق جثته. لماذا لا يزال قادرًا على العيش؟

"تجرؤ، تجرؤ على ذكر اسم المعلم الأكبر، هل تريد الموت؟" كبح يو تيانباو خوفه وركله بغضب.

بمظهر حاد، رفع وو روو يده بسرعة وأمسك قدمه.

جعلت عيون وو روو الباردة يو تيانباو يرتجف بشكل غير متحكم فيه. كان الرجل السمين اليوم يبدو مرعبًا جدًا.

"جيانغ شياوليانغ، يو تيانباو وبان فنغ، ألا تضعون عائلة وو في اعتباركم؟ كيف تجرؤون على مضايقة أفراد عائلتنا عند باب عائلة وو؟" صرخ صوت من الباب.

جاء شاب وسيم يرتدي رداء أبيض ورداء من الفرو إلى الباب بغضب، ودفع الثلاثة الشباب بعيدًا: "ابتعدوا من هنا، ولا تجرؤوا على الظهور مرة أخرى."

"نعم، نعم." لم يجرؤ يو تيانباو على إهانة وو يو، الابن الخامس لعائلة وو، وهرب وهو ينكمش.

"سيدي، هل أنت بخير؟" احتضن خادمان من خلف وو يو ذراعي وو روو. اكتشف وو روو أن جسده أصبح سمينًا للغاية. كانت يداه مثل مخالب الدب، وخصره في حجم الطنبور، وساقاه مثلما كانتا في أقصى سمن له قبل 13 عامًا.

فجأة، شعر برعب شديد. لم يمت فقط، بل عاد جسده النحيل ليصبح سمينًا مرة أخرى.

كافح وو روو ليقف ورأى العربة الجديدة أمامه، فصُدم.

عندما تزوج من شوان يي، طلبت والدته خصيصًا من شخص ما أن يصنع له العربة. لذا، كانت العربة بعرض عشرة أقدام، حتى يتمكن من إعادتها إلى منزل عائلة وو لزيارة عائلته. ومع ذلك، بعد أن فقد وزنه، أحرق العربة في المرة الأولى. لماذا تظهر هنا الآن؟

"وو روو، ماذا فعلوا لك؟" سأل وو يو.

هز وو روو رأسه واستمر في الغرق في أفكاره. كل ما هو أمامه وما حدث من قبل يجعله يشعر بالألفة. يتذكر أنه عندما عاد إلى المنزل في اليوم الثالث بعد زواجه من شوان يي، حدثت مثل هذه الأمور.

قال وو يو بابتسامة لطيفة: "بما أن الأمور على ما يرام، فلنذهب إلى الداخل. لا تدع عمي وعمتي ينتظرون."

فكر وو روو في والديه الذين قُتلا على يد روان تشي تشينغ. بمساعدة خدامه، أسرع إلى منزل عائلة وو وإلى مستشفى شوقينغ حيث كانت يعيش والداه.

طوال الطريق، قوبل بالكثير من السخرية والتهكم، لكنه لم يكن لديه وقت للاهتمام بذلك. كانت أفكاره مملوءة بالتفكير عما إذا كان والديه يرتديان ملابس زرقاء ملكية اليوم وينتظرانه في الفناء؟

عندما دخل وو روو إلى فناء شوقينغ ورأى الزوجين في الملابس الزرقاء الملكية، كانت ردة فعله الأولى هي التنفس بارتياح. والديه ما زالا على قيد الحياة. أما ردة فعله الثانية فكانت صدمة خاصة.

لأنه، قد وُلد من جديد.

لقد عاد إلى الحياة في اليوم الثالث بعد زواجه من شوان يي قبل 13 عامًا.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now