49

8 0 0
                                    




جاء الجميع ليروا ما يحدث. على الدفترين كان هناك اسمان "وشي" و"وو باي"، مع ختم اليد للموقّع وختم عائلة وو بجانبهما.

أصيب الجميع بالدهشة.

ومع ذلك، قال وو شوان إنهم ليسوا بارعين في سرقة هدايا الزواج.

كانت وجوه وو تشيانتشينغ وقوان تونغ باردة، وربما خمنوا ما يجري.

كان وجه وو بوفانغ أيضًا قبيحًا للغاية. في الحقيقة، في اليوم الذي أرسلت فيه عائلة بلاك مهر العروس إلى عائلة وو، كان من المعروف أن شياو وو شوانران قد سرق مهر وو رو. السبب الذي جعل وو بوفانغ لا يوقفه هو لأنه كان يريد المواد الموجودة في المهر لنفسه، لكنه لم يتوقع أن تكتشف عائلة بلاك ذلك.

يمكن القول إن الأحفاد لم يكونوا حذرين بما يكفي، مما أتاح لأبنائهم فرصة سرقة الأسلحة السحرية ورهنها للآخرين.

الآن بعد أن حدث الأمر، لا يستطيع تجاهله.

"ضربة --"

كان وو بوفانغ غاضبًا، فصفع الطاولة ووبّخ بشدة: "ما هذا بشأن هذه الملاحظة؟"

ارتعش قلب وو تشيان تونغ وقال بغضب: "جدي، إنها مزورة، لا بد أنها مزورة."

لم يصدق أن ابنه سينغمس في القمار.

كانت دونغ مينغجي، زوجته، متحمسة أيضًا: "نعم، إنها بالتأكيد مزورة. لا يمكن أن يكون ابني شيباي قد قام بالمقامرة."

كانت تعلم أن وو بوفانغ لا يحب القمار السيئ لدى أفراد عائلة وو. إذا اكتشفت عائلة بلاك أنها سرقت مهر وو رو، فإن ابنها لن يُعاقب فقط وفقًا لقواعد العائلة، بل سيخسر أيضًا مكانته في نظر وو بوفانغ. لذلك، لم تستطع الاعتراف بذلك.

نظر وو تشيان بينغ إلى زوجته لياو ليويان بوجه بارد، وسأل بعينيه: ما الذي يحدث؟ كانت الأسلحة السحرية موضوعة بوضوح في الغرفة السرية في المخزن. كيف استطاع ابنهما أن يأخذها ويرهنها مقابل ديون القمار؟

ضيقت لياو ليويان حاجبيها، ثم تذكرت أن ابنها طلب منها فتح المخزن والدخول إلى الغرفة السرية. هل كان السلاح السحري مسروقًا في ذلك الوقت؟

"مزور؟" رد بلاك شين بسخرية ونظر إلى وو تشيان تونغ وزوجته: "هل ختم عائلة وو على الرسالة مزور؟ يبدو أن تقليد ختم عائلة وو أمر سهل للغاية."

هذا التعليق أحرج وو تشيان تونغ وزوجته وجعلهما يتبادلان النظرات بوجوه متغيرة بين الأزرق والأحمر.

فختم عائلة وو ليس فقط معقدًا في النقش، بل يحتوي أيضًا على نقوش مخفية لا يستطيع الآخرون تقليدها. فقط أفراد عائلة وو يمكنهم استخدام المهارة الفريدة لعائلة وو لتفعيل النقوش بحيث تظهر على الورق، لذا لا يمكن لأحد أن يزيف الختم.

أضاف "بلاك شين": "حتى لو كان الختم مزورًا، فالبصمة عليه لن تكون مزورة، أليس كذلك؟"

قال وو تشيانبين: "ربما وقع شياوشي وشياوباي على الملاحظة تحت التهديد."

أومأ وو تشيانتونغ بسرعة: "لابد أن هناك من يهدد شياوشي وشياوباي."

وقف وو شوانران ومن معه إلى جانب وو تشيانتونغ وبدأوا يتحدثون، معتقدين أن شياوشي وشيباي لا يمكن أن يقامروا.

كان هناك لمحة سريعة من السخرية في عينيه، لم يستطع أحد ملاحظتها، لكنه كان يتوقع أنهم لن يعترفوا بذلك.

سأل "بلاك شين": "في مدينة جاولينغ، من يجرؤ على تهديد أفراد عائلة وو؟"

غرق وجه وو تشيانبين فجأة: "يا مدير بلاك، هل تقصد تأكيد أن عائلتنا وو قد أخذت مهر شياورو؟"

قال بلاك شين بهدوء: "العبد القديم لا يجرؤ، لكن لا تنسَ، أيها السيد الرابع، أن هناك العديد من الأشخاص في نادي القمار الذين يعلمون أن السيدين الشابين مدينان بالكثير من المال للنادي. وبالمثل، هناك الكثير ممن رأوا السيدين التاسع والعاشر يدخلان شخصيًا غرفة مدير نادي القمار بأسلحة سحرية لرهنها، وهذا أمر لا يمكن إنكاره."

وو تشيانبين: "..."

كان وو تشيانتونغ غاضبًا: "قلت إنهم تعرضوا للتهديد. لابد أن هناك من هددهم لأخذ السلاح السحري لرهنه."

ابتسم بلاك شين: "لا تنفعل، يا سيد وو. أردت فقط أن أوضح لك من أين جاءت هاتان الأداتان السحريتان، وليس مناقشة صحة الملاحظة معك."

الجميع: "..."

كان الفتى الذي يقف أمام بلاك ممتلئًا بالطاقة.

خفض وو رو جفونه ليخفي ابتسامته التي كانت تلمع في أعماق عينيه.

لقد اكتشف أن "بلاك شين" لديه قدرة على "الإغضاب دون أن تفقد حياتك."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now