سيد ريوان؟ ريوان تشي تشنغ!؟
في لحظة، احمرت عينا وو رو، وبدأ الدم يتسرب منهما. لم يكن بالإمكان كبح الغضب الكبير في قلبه بعد الآن. انفجر فجأة وبدأ يجري في جسده، وكأنه لن يتوقف حتى يجد منفذًا.
"سيدي، الشاب." كان الخادم مذعورًا، مثل من يرى شبحًا مخيفًا، خائفًا من عيني سيده الحمراء.تمسك ببيد وو رو، ولاحظت أن جسده متصلب، فسألت بقلق: "شياو رو، ما بك؟"
خوفًا من أن يُخيف والدته، أغلق وو رو عينيه بسرعة.
كان يعتقد أنه بعد كل هذه الأيام من ولادته من جديد، أصبح مستعدًا لمواجهة ريوان تشي تشنغ. لكن الآن، بمجرد سماعه خادمه يذكر "السيد ريوان"، لم يستطع إلا أن يشعر برغبة في الانتقام.لا، لا يمكنه فقط قتل ريوان تشي تشنغ.
الآن، عليه الاعتماد على ريوان تشي تشنغ للعثور على الرجل الغامض. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون من السهل عليه أن يقتله بهذه السهولة.
أخذ وو رو نفسًا عميقًا، وفتح عينيه وقال: "أمي، أنا بخير. اذهبي لترى إذا كان والدي بحاجة إلى مساعدة. أخشى أن لا يستطيع والدي المجيء إلى هنا بمفرده."
كانت غوان تونغ تشعر بعدم الارتياح: "وماذا عنك؟"
"بالطبع سأذهب لرؤية تشي تشنغ." كانت كلمة "تشي تشنغ" تكاد تُعصر من بين أسنان وو رو."لم تروا بعضكم البعض منذ وقت طويل،" قالت غوان تونغ بابتسامة.
"نعم."بعد مغادرة غوان تونغ، طلب وو رو من الجثث مساعدته للذهاب إلى القاعة. من بعيد، رأى أربعة حراس شخصيين لريوان تشي تشنغ يقفون خارج باب القاعة. عندها، عادت إلى ذهنه صورة الأربعة حراس المقربين وهم يلعبون مع والدته، كما لو كان يسمع تلك الضحكات الفاحشة مرة أخرى.
ضغط وو رو على شفتيه بإحكام، وحدق في الأربعة حراس عند مدخل القاعة كما لو كان ميتًا.
ريوان تشي تشنغ لا يمكنه أن يموت في الوقت الحالي، لكن هؤلاء الأربعة حراس مختلفون.
التفت وو رو إلى الجثث وسألهم: "هل يعرف أي منكم فن الهروب من الأبواب السحرية؟"
يعتقد أن خدم الجثث الذين أرسلهم هي شوان يي لا يمكن أن يكونوا بلا فائدة. حتى لو لم يكن لديهم قوة روحية، فإن لديهم مهارات أخرى جيدة.هز الأربعة رؤوسهم.
سأل وو رو: "هل تعلمتم يومًا كيفية ترتيب التشكيلات؟"
تردد الجثة للحظة ثم قال: "تعلمت قليلاً من معلم سماوي."
"حسنًا." طلب وو رو منهم مساعدته للوصول إلى أقرب غرفة، ووجد ورقة وقلمًا وأعطاها للجثة: "فقط رتبها وفقًا لما رسمته أعلاه."
"نعم."
"الآن يجب أن تحضروا ما كتبته على ورقتي، وسنقوم بالباقي لاحقًا في الليل. لا تدعوا أي شخص يكتشف الأمر."
"نعم."
عاد وو رو إلى الفناء الأمامي.
رأى حراس ريوان تشي تشنغ الأربعة وو رو فنادوا على الفور: "سيدي الشاب."ضغط وو رو على قبضته دخل كمه، كبت نية القتل في قلبه، ابتسم وقال: "الجو بارد اليوم. اذهبوا إلى المطبخ الخلفي واشربوا بعض النبيذ لتدفئة أجسادكم."
"شكرًا لك، سيدي الشاب." شكرهم الأربعة بسعادة ثم توجهوا إلى الفناء الخلفي.
"شياو رو، خدامي على وشك أن يفسدوا بفضلك. ما إن يحصلوا على وقت فراغ الآن، حتى يجدوا مكانًا للشرب على الفور."
ثم خرج رجل من القاعة يرتدي عباءة زرقاء داكنة. كان يبدو ضعيفًا في السن ورقيق المظهر، يشبه أولئك العلماء الذين لا يقرؤون إلا الكتب الميتة. ومع ذلك، كانت عينيه تحملان بعض الغضب.راقبه بصمت.
كان ريوان تشي تشنغ ينظر إليه، مبتسمًا بتوتر: "معظم الشهر، لماذا لا تبدو أنك تعرفني؟"
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...