41

9 0 0
                                    


عندما رأى وو روو أن بلاك شوان يي قد أكل قطعة تلو الأخرى، قال بسرعة: "سنذهب إلى الفراش قريبًا. من السهل أن يتراكم الطعام إذا أكلنا كثيرًا. يكفي أن تتذوق قطعة واحدة من كل نوع، وسنأكل الباقي غدًا."

بعد أن تذوق قطعة من الكعكة، وضع بلاك شوان يي عيدان الطعام جانبًا واستراح. طلب وو روو من شي يوان وشي يي تدليك عظامه المترهلة للاسترخاء.
عندما حان وقت النوم، خلع شي يوان الروب الخاص بوو روو وترك الغرفة.

بدلًا من أن يستلقي وو روو مباشرة على السرير، التفت إلى بلاك شوان يي الذي دخل للتو وقال: "سأخلع عنك ملابسك."
نظر بلاك شوان يي إلى بطنه المستدير الذي كان يستقر على بطنه، ثم إلى يده السمينة التي تمتد بجهد لفك رداءه بطريقة محرجة. ارتفعت زوايا فمه قليلاً.

خلع وو روو الثوب الداخلي عنه وتنفس بعمق: "أنا سمين جدًا لدرجة أنني لا أستطيع أن أنحني لخلع سروالك. عليك أن تخلعها بنفسك."

ثم استلقى في السرير.
بلاك شوان يي خلع سرواله ببطء، واستلقى على السرير، ونظر إلى وو روو وقال: "قلها."
كان يعلم أنه يريد أن يطلب منه شيئًا.
أضاءت عيناه وانتظر بترقب.

انقلب بسرعة وسأله: "سمعت شي جيو يقول إنك تستطيع صنع أدوات سحرية؟"
لم يكن يعلم أن بلاك شوان يي يستطيع صنع أدوات سحرية.
"نعم." تذكر بلاك شوان يي أن زوجه في الليلة الماضية قال إنه يتحدث قليلاً، لذا سأله أكثر: "هل تريد أن تصنع أسلحة سحرية؟"
"نعم." أجاب وو روو: "هل لديك وقت للمساعدة؟"
"نعم كم عدد التي تريد صنعها؟"
ومضت عيون وو روو بشيء من الإحراج: "عدد كبير."
لم يُجب بلاك شوان يي وانتظر ما سيقوله بعد ذلك.

قال وو روو وهو ينقلب على ظهره: "أريد استخدام كل المواد التي جاءت في المهر والهدايا التي أرسلتها منذ فترة، حتى لا يظل أفراد عائلة وو يتذكرون ما أرسلته."

"هناك أيضًا أعشاب ثمينة. أحتاج إلى مساعدة السيد لتحويلها إلى حبوب."
رفع بلاك شوان يي حاجبيه. هناك الكثير من المواد التي أرسلها، وإذا كان عليه أن يصنعها بنفسه، فسيستغرق ذلك على الأقل حتى بعد العام الجديد.
عندما رأى وو روو صمته، سأله: "هل هناك الكثير؟ إذا لم تستطع فعل كل هذا بمفردك، سأبحث عن سيد آخر لصنع الأسلحة السحرية ليساعدك."
قال بلاك شوان يي: "سيستغرق الأمر حتى العام الجديد لإنهاء تنقية جميع المواد."
أجاب وو روو: "أخي الأكبر سيذهب للتدريب بعد أكثر من شهرين، طالما تنتهي من العمل قبل ذهابه."
لم يتحدث بلاك شوان يي مرة أخرى، وضع يده على بطن وو روو، ودلكه، ونقل القليل من القوة الروحية إلى جسده.

قال وو روو بشكر محرج: "شكرًا لك." ثم سعل بشيء من الاضطراب وسأل: "سمعت عائلة وو تقول إن حديقة أوبرا شيجها أصبحت خراب هل كان رجالك من فعل ذلك؟"

"نعم." قام بلاك شوان يي بتربيت على بطنه المرن.

تجاهل وو روو تلك الحركة وأشاد: "أحسنت. في المرة القادمة إن تجرأوا على كتابة أوبرا باستخدام أعمالنا، سأغلق مسرحهم."
فمن يجرؤ على كتابة قصص ترفيهية للناس كيفما يشاء؟ والأسوأ من ذلك أن محتوى القصص ليس فقط بعيدًا عن الواقع، بل يسيء أيضًا إلى السمعة.

وأكثر ما يفرحه هو أنه بعد أن أصبحت حديقة أوبرا شيجها خراب، سيتم خصم مبلغ كبير من الفضة من حسابات الجناح الجنوبي لإعادة بناء المسرح.
عمه الأكبر بالتأكيد سيكون منزعجًا بسبب الفضة لدرجة أنه لن يستطيع النوم في الليل. ولكن للأسف، لا يمكنهم تكرار ذلك الضرر بشكل متكرر للمسرح. وإلا سيتضرر والده، السيد الثالث من الجناح الجنوبي.

أعاد بلاك شوان يي يده، وأغلق عينيه ونام.
استدار وو روو لينظر إليه.
ضوء الشمعة الخافت يضيء وجه بلاك شوان يي. القشور السوداء على وجهه تبدو قاتمة ومرعبة. لا يعرف كيف، لكنه أراد حقًا أن يلمس هذا الوجه.

بعد أن حدق فيه لفترة طويلة، مد وو روو يده ليلمس القشور على وجه بلاك شوان يي. كانت القشور الصلبة تشعره بشيء من النفور.

فجأة، فتح بلاك شوان يي عينيه.
تفاجأ وو روو، وسحب يده بسرعة، واستدار ليعطيه ظهره.

بلاك شوان يي: "..."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now