على العشاء لم يرَ وو البيضة و جي شي، كان يعلم أنهما محبوسان داخل الجدار الداخلي للسلاح لمدة ثلاثة أيام، وخلال هذه الفترة، لم يُسمح لهما بالأكل أو النوم، وإلا سيكون هناك ثلاثة جدران إضافية. يحب هيشين ابنه كثيرًا. ومع ذلك، إذا لم يكن وو يخطط للتوسل إليه، فقد اعتقد أنه يجب عليه معاقبته بشكل جيد. أما بالنسبة لجي شي، فيجب على أحدهم معاقبته، وإلا، إذا تصرف بتهور، فسيحدث شيء قريبًا. قال شوان تانغ الأسود وهو يذهب إلى عيدان الطعام في الطبق: "أخي الأكبر، هل ستخرج ابن أخيك الصغير حقًا؟".
غير متوقع، بمجرد أن لامست عيدان الطعام اللحم، أخذها وو رو بعيدًا. أخذ عيدان الطعام لقطع أخرى من الضلوع، ثم، قام وو رو بقصها، فنظر إلى وو رو بحيرة.
وضع وو رو الضلوع في وعاء شوان يي الأسود: "شوان يي، تحتاج إلى تناول المزيد لتقوية جسمك. اليوم، كان هناك شخص يبكي ويقول إنك لا تستطيع القيام بذلك."
هي شوان يي: "..."
"..." فهم شوان تانغ الأسود بسرعة أن وو رو كان ينتقم من حدث اليوم: "أخي، كنت أرغب في معرفة ما إذا كنت لا تهتم بأخي."
قام وو رو بحركة طفيفة: "هل رأيت ذلك؟"
لا يمكن إنكار أنه لاحظ أيضًا أن شوان تانغ الأسود اهتم بشوان يي الأسود اليوم عندما تسبب في المشهد. ومع ذلك، كان في حالة مزاجية معقدة للغاية. من الواضح أنه كان يكره هذا الرجل في الحياة السابقة.
أومأ شوان تانغ الأسود بحماس: "نعم، نعم، رأيت أن الأخت الكبرى تهتم بالأخ الأكبر."
نظر شوان يي الأسود إلى وو رو.
أحمرت وجنتا وو رو، وشعر بالإحراج وهو يأكل ورأسه منخفض.
"لو كان الأخ الأكبر والأخت الكبرى أكثر قربًا في الأيام العادية"، تابع شوان تانغ الأسود.
ألقى وو رو نظرة حادة عليه: "نحن قريبا من بعضنا أليس كذلك، شوان يي؟"
رمش بعينيه لشوان يي الأسود ونقر الطبق أمامه بعيدان الطعام.
فهم شوان يي الأسود، وأصدر همهمة خفيفة.
"هذا جيد، هذا جيد." ابتسم شوان تانغ الأسود بسعادة، التقط عيدان الطعام وحاول الوصول إلى الضلوع مرة أخرى. لكن بشكل غير متوقع، سلبها وو رو بسرعة.
"أخي" نظر إلى وو رو بعيون مليئة بالدموع.
قال وو رو: "سآخذ هذه القطعة. في المرة القادمة، لن أسرق منك مرة أخرى."
"حقًا؟" لم يصدق هيشوانتانغ ذلك. لم يحاول الوصول إلى الضلوع مرة أخرى، بل اختار لحم البط. ولكن، كانت هناك عيدان طعام أخرى التقطت لحم البط قبله.
"أخي الم تقولي..." ظن أنه وو رو مرة أخرى، لكنه رفع رأسه ورأى شوان يي الأسود يضع لحم البط في وعاء وو رو. فقال بحماس: "أخي الأكبر، حتى أنت تتنمر علي."
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...