67

12 0 0
                                    




"ثم..." عند تذكر المشهد، لم يستطع وو تشو منع نفسه من الارتعاش: "فتح فمه وعضني. أردت الهروب، لكنني لم أستطع النهوض بسبب الألم. عندما ظننت أنني سأموت، توقف فجأة، وشمّني، ثم تراجع بخطوتين، ثم تقيأ."

"تقيأ؟"
نظر إليه وو تشيانتشينغ، وقوان تونغ، و وو شي بشك. رفع وو ريو شفتيه قليلاً. أومأ وو تشو برأسه، "نعم، تقيأ، وحتى الجثة التي أكلها للتو خرجت."

سارعت وو شي باحتضان قوان تونغ: "أمي، هذا مخيف للغاية." ربّتت قوان تونغ على ظهرها: "لا تخافي، لا تخافي."

تساءل وو تشيانتشينغ: "هل أكل أكثر من اللازم من الناس؟"

لم يُجب وو تشو على سؤاله، وتابع قائلاً: "نهضت بسرعة وهربت بينما كان يتقيأ بقوة. وبمجرد أن هربت من الغابة العميقة، قابلت خمسة خدم هربوا من عائلتنا وو. أحاطوا بي وهاجموني دون أن يقولوا شيئاً."

قالت وو شي بغضب: "هؤلاء الناس بغيضون جداً. في هذا الوقت، لا يزالون يريدون قتلك، يا أخي. ماذا حدث لاحقًا؟ هل قتلتهم؟"

هز وو تشو رأسه: "كان مستوى طاقاتهم أعلى مني. لم أكن خصمًا لهم. لحسن الحظ، كان لدي العديد من الأسلحة السحرية، وخاصة الأسلحة التي أعطيت لي كانت قوية جدًا، فقد أسقطت اثنين منهم دفعة واحدة، ثم جاءت ثلاثة وحوش كبيرة وأكلتهم، وكذلك الخدم الذين أصبتهم."

صفقت وو شي وقالت بحماس: "جيد أنهم ابتلعوهم." عبست قوان تونغ: "ما الجيد في ذلك؟ بعد أن يلتهم الوحش الخدم، سيأكل أخاك."
"نعم، بعد أن أكل الوحش الخدم، عاد ليعضني مرة أخرى." في تلك اللحظة، بمجرد أن يتذكر وو تشو الفم الكبير المليء بالدم، يشعر بالغثيان في معدته. بالإضافة إلى كونه مرعبًا، كان الفم الكبير كريه الرائحة أيضًا.
خاصة عندما اقترب منه، استطاع أن يشم رائحة الجثة النتنة القادمة من أنفه: "ولكن بمجرد اقترابه مني، تقيأ مرة أخرى." تساءلت وو شي: "لماذا تقيأ مرة أخرى؟ يا أخي، هل لم تستحم؟"

"لم أستحم في هذين اليومين، لكنني لم أكن الوحيد الذي لم يستحم في ذلك الوقت، لذا لا أعتقد أن هذا هو السبب."
"لماذا تعتقد أنه تقيأ؟" سأل وو تشيانتشينغ. "أعتقد أن شياو ريو يمكنه الإجابة عن هذا السؤال"، قال وو تشو. وعندما سمعوا ذلك، نظر الجميع إلى ريو.

نظر وو ريو إلى وو تشو بذهول: "أنا؟ كيف لي أن أعرف لماذا تقيأ الوحش؟"
قالت وو شي: "نعم، كيف يمكن للأخ الثاني أن يعرف أنه سيتقيأ؟"
"لأنني أعتقد أن الوحش تقيأ عندما شمّ رائحة الدواء في حقيبتي. لا أستطيع التفكير في أي سبب آخر غير هذا."

كان وو تشو يفكر في هذا الأمر منذ أن هرب. ابتسم وو ريو وقال: "يا أخي، ما أعطيتك إياه هو مجرد دواء منشط." في الواقع، وو تشو كان على حق. في ذلك اليوم، خدع صاحب النزل يو من نادي القمار وو شي لأنه أراد اقتراض بعض الأسلحة السحرية.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now