84

5 0 0
                                    




"لماذا ضربت شخصاً؟" شعرت ريوان لانو بوجع في قلبها واستياء كبير عندما فكرت أن ابنها الصغير لم يُنصف منذ أن تعرض للضرب.

أوشي كانت غاضبة لدرجة أنها لم تستطع: "أنت..."

لم تكن تعرف أبداً أن العمة الثانية كانت بهذا الوقاحة. كان واضحاً أنهم كانوا المخطئين أولاً، ومع ذلك كانوا يظهرون وكأنهم على حق.

وجاء ووقيان تشينغ إلى ووشي ليقطع نظرة ريوان لانو العدائية: "أختي، بما أننا نريد تسوية الحسابات، دعينا نبدأ من جديد. الجميع يعلم أن سبب كل هذا هو أن شياويو قد رش يو تيان باو، وقد جاءوا ليتنمرو على شياو رُو أولاً، ثم تظاهروا بمساعدته حتى يتمكن شياو رُو من استعارة المواد مني. هذا التصرف الوقح هو حقاً مخجل. ابني شياوزو ضرب شياويو جيداً. إذا كانت العمة الثانية تعتقد أن هذا هو الأمر، فهي تستطيع."

تغيرت ملامح وجهه على الفور وأصبح صارماً جداً: "لكن دعونا نرد على شياويو بعد ذلك. من البداية وحتى الآن، تعرض يو تيان باو وشياو رُو للبلطجة 193 مرة إجمالاً. لذا، يجب أن نرد البلاء لشياويو 193 مرة. بالإضافة إلى ذلك، استعار شياويو عددًا لا يحصى من المواد مني ولم يعدها بعد، أختي. سأطلب منك إرجاعها لنا لاحقًا، وبعد تسوية الحسابات، سأسمح لشياوزو بالعودة للعب مع شياويو. هل أنت راضية؟"

كانت عيون ريوان لانو متسعة: "آسفة."
كم مرة اشتروا فيها الأبنوس من تيان باو؟

رأى ووروو تعبير العمة الثانية المذهول، وتلألأت عيناها بالضحك.
عدد المرات التي تعرض فيها يو تيان باو للتنمر هو بوضوح ما قاله والدها عرضًا.

خطا وو تشيانغ تشينغ إلى الأمام: "إذا لم تتمكنوا من القيام بذلك، من فضلكم لا تتحدثوا عن ضرب الناس مرة أخرى. وإلا، سنذهب للبحث عن العشيرة لتحكم، ودع العشيرة تحل هذه المشكلة."

كانت وجه ريوان لانو أحمر من الغضب: "آسفة."

إذا كان ابنها قد تعرض للتنمر فعلاً 193 مرة، فلن يموت أو يُصاب بعجز نصف. علاوة على ذلك، المواد التي يحتاج إلى استعارتها يمكن أن تُضرب مرة واحدة في النهاية. في كل الأحوال، سيتكبد خسائر.

رأت مو شيووان أن ابنتها الثانية في القانون كانت غاضبة لدرجة أنها عبست حاجبيها وقالت: "حسناً، أريدكم أن تأتوا هنا اليوم للحديث عن تجديد الفناء الجنوبي، وليس عن قتال أطفالكم. إذا كنتم تريدون حل المشكلة، يمكنكم حلها بشكل خاص. إذا لم يكن لديكم شيء آخر، يمكنكم العودة إلى فناءكم الخاص."

رأى وو تشيانغ تشينغ أن والدته كانت تساعد بوضوح أخت الزوجة للخروج من المأزق، ولم يستطع إلا أن يحدق في مو شيووان بنظرة عميقة.

جعلت تلك النظرة  قلب مو شيووان يرتجف، وشعرت بالذنب بشكل غير مفسر.

بعد مغادرة فناء شوانوان، لم يستطع وو شي الانتظار وسأل: "أبي، هل تريد حقاً دفع المال لبناء الفناء الجنوبي؟"

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now