في صباح اليوم التالي، بعد الإفطار، دعا وو رُو هي شوان يي لركوب عربة إلى مسرح شيشا.
بعد أن جلسوا في العربة، شعر وو رُو فجأة أن رداء اليوم يبدو ضيقًا، وكان بطنه مشدودًا بشكل خاص، مما أدى إلى صعوبة في التنفس.
رأى هيي شوان يي وو رُو يتلوى مثل دودة الحرير البيضاء، ولم يستطع إلا أن يعبس حاجبيه.
لاحظ وو رُو نظر هيي شوان يي وضحك: "أبدو سمينًا مرة أخرى."
نظر هيي شوين يي إلى البطن المشدود بالحزام الفضي وقال بصوت عميق: "اجلس هنا."
قام وو رُو بشكل تلقائي بدعم جسده. ومع ذلك، كان وزنه زائدًا ولم يستطع أن يدعم نفسه بكل قوته.
تنفس بعمق، واستراح للحظة، وحاول مرة أخرى. بينما كان يركز على قوته، لم يدرك أنه كان في نظر هيي شوان يي يشبه دبًا سمينًا لا يستطيع الانقلاب، مما يجعله يرغب في جذبه إلى حضنه وفركه بقوة.
بعد محاولتين، لم يتمكن وو رُو من فعل ذلك. لف عينيه وقال: "سيدي، ألا يمكنك الجلوس هنا بمفردك؟"
كان يعرف أنه غير مريح في التحرك، ويحتاج إلى تغيير موقعه في مساحة ضيقة، مما يسبب له الإحراج عمدًا.
رفع هيي شوان يي فمه وجلس بجانبه. ثم وضع يده على بطنه وبدأ بفركه.
"ماذا تفعل؟" إذا نظر وو رُو إلى هيي شوان يي، شعر على الفور بقوة روحية تُدخل إلى جسده لتغذي الحشرات. فجأة، أصبح بطنه أكثر ارتخاءً ولم يعد يجد صعوبة في التنفس.
تنفس بعمق، ونظر إلى هيي شوان يي وسأل: "هل تفرك بطني لتجمع الحشرات في جسدي معًا؟"
لم يتحدث هيي شوان يي. ضرب بطنه المرن وجلس إلى وضعه الأصلي برضا.
"……" تحركت زوايا فم وو رُو، وتساءل عما إذا كان سيترك انطباعًا سيئًا إذا استمر في فرك بطنه.
عند وصولهم إلى مسرح شيزها، تساقطت الثلوج الخفيفة في السماء، لكنها لم تؤثر على حماس الجميع للحضور إلى المسرح. توقفت عربات واحدة تلو الأخرى عند بوابة المسرح.
عندما نزل وو رُو وهيي شوان يي من العربة، جذبت أجسادهما السمينه ووجوههما القبيحة انتباه الناس من حولهما على الفور.
"انظر، ذلك الرجل السمين يجب أن يكون الشاب السادس من حديقة ووجيانان؟" همس أحدهم إلى رفيقه.
"لابد أنه هو، فهو السمين الوحيد. لا يوجد أحد في مدينة غاولينغ أسمن منه. مهلاً، هل الرجل الذي يرتدي العباءة السوداء بجانبه هو زوجه؟ واو، يبدو مخيفًا، تمامًا كما قيل في المسرحية، إنه قبيح حقًا. أعتقد أنه لا توجد امرأة تتزوج به، لذا اختار الزواج من رجل سمين."
"إذا كنت ترغب في الزواج من رجل سمين، فيجب أن تتزوج امرأة. ما الذي يجعلك تفضل الزواج من رجل الآن؟ ألا ترا أن هذا مثير للاشمئزاز؟"
ألقى وو رُو نظرة باردة عليهم.
فجأة، صرخ الأشخاص الذين كانوا يتحدثون عنهم وتعرضوا للضرب بشكل مبرح دون سبب.
لم يستطع الذين تعرضوا للضرب رؤية من قام بذلك، فغطوا وجوههم وصرخوا في المكان الفارغ، "آه، من، من ضربنا؟"
"أي ابن كلب ضربنا؟ لدينا الحق للدفاع عن أنفسنا!" وبمجرد أن أنهى هذا الشخص كلامه، تعرض لضرب آخر، فسقط على الأرض غير قادر على النهوض.
تفرق الآخرون في فزع وتركوا المكان في عرباتهم.
نظر وو رُو بعيون مقلصة، لكنه لم يتمكن أيضًا من رؤية من ضرب هؤلاء الناس. نظر إلى هيي شوان يي، وتذكر أن بإمكانه التحكم في الأرواح. كما أنه غالبًا ما كان ترافقه مجموعة من الأرواح الضالة والأشباح القوية. لذا، خمّن أن هؤلاء الأشخاص قد تم ضربهم من قبل الأشباح. للأسف، هو الآن ليس لديه أي إنجازات، ولا يستطيع رؤية ما يجري.
"من يجرؤ على إحداث الفوضى في مسرح شيزها؟"
خرج صوت غاضب من البوابة، ثم ظهر خمسة شبان.
YOU ARE READING
Comeback of the Abandoned Wife
Romanceبعد وفاة وو ريو، يُبعث من جديد في تلك الأيام المظلمة عندما كان الأكثر بؤسًا والأكثر سمنةً، وهي الفترة التي كان يكرهها بشدة. وفي حياته الجديدة، لم يتزوج فقط من رجل، بل أيضًا أصبح عديم الفائدة وغير قادر على التدريب. يحتاج إلى مساعدة الآخرين ليقف، وي...