3

28 1 0
                                    





إن إحياءه ومنحه فرصة للانتقام كان بمثابة فتح لعينيه على سذاجته. كل من يريد الإضرار به وبعائلته سيحاسبون ألف مرة.

شعر وو روو بالإحباط الشديد بعد شعوره بالحماس والسعادة. على الرغم من أن الله منح له فرصة للولادة من جديد، فإنه لم يختر فترة ولادته الجديدة. لقد عاد إلى أظلم وأبشع  وأفسد فترة في حياته قبل 13 عامًا. لم يكن لديه أي قدرات روحية، بل كان غير قادر على الاعتناء بنفسه في الحياة. عندما يستيقظ في الصباح، كان يعتمد على دعم الآخرين لينهض وينزل على الأرض. ثم، بعد كل خطوتين، كان عليه أن يتنفس. وأكثر ما يحزنه هو أنه كرجُل، تزوج من رجل آخر، مما جعله يتعرض للسخرية طوال حياته. على الرغم من أن القليل من الناس يجرؤون على التنمر عليه، فإن هؤلاء الناس ما زالوا يستهزئون به سرًا كزوج لرجل آخر.

ومع ذلك، فإن أفراد العائلة جميعهم بخير خلال هذه الفترة. يجب أن يكون راضيًا عن ذلك. سيجد طريقة أخرى لحل المشاكل الأخرى. الآن، كيف يمكنه العثور على بطاقة الخلود الخاصة به؟ في حياته السابقة، على الرغم من أن والدته أعطته بطاقة الخلود عندما كان عمره 24 عامًا، فقد قالت والدته إنها أُرسلت من شخص آخر. أما من هو، فإن والدته لم تكشف عن ذلك. الشيء المؤكد الوحيد هو أنه قبل ذلك، لم تكن والدته على علم ببطاقة الخلود، ولا كانت تعرف أن بطاقة الخلود كانت مختومة بقدراته الروحية، مما جعله غير قادر على ممارسة القدرات الروحية.

"صغيري رُو." جرت وو مو ذات العيون الحمراء وعانقت وو رُو، ولكن بسبب زيادة وزن وو رُو، لم تستطع سوى احتضان بطنه: "هل تعرضت للظلم هناك؟"

رأها وروو وقد تذكر مشهد وفاته المأساوية في حياته السابقة، فتلطخت عيناه بالدموع.

"لا." في ليلة الزواج، رحل  شيان يي بسبب أمر ما، ولم تعش عائلته معه. لذا، في اليومين التاليين للزواج، لم يكن غاضباً، لأن الطعام الذي أرسلته الخادمات من المنزل الأسود لم يكن جيداً.

"هذا جيد." تنفست جوان تونغ الصعداء. قبل ذلك، كانت قلقة من أن تعتقد عائلة الأسود أن وو رُو كان سميناً جداً.... (هون شيان يي ينادون عليه بالاسود.. ليش م ادري نشوف ف البارتات الجايه.. لهيك إذا وجدتم مع اسمه كلمه الأسود فهاد عادي)

تنفس والد وو، وو تشيان تشينغ، الصعداء أيضاً. وسأل وو يو: "شياو يو، كيف أتيت مع شياو رُو؟"

ابتسم وو يو: "قابلت خدم شياو رُو في الطريق. قالوا إن شياو رُو قد أوقفه يو تيانباو، فهرعت لطرد يو تيانباو. ثم أتيت مع شياو رُو."

"اولئك الأوغاد." كان وو تشيان تشينغ يعلم أن يو تيانباو وابنه قد تنمرا عليه.

"الأعمام الثلاثة، أنا......"

كان وو يعرف ما كان سيقوله وو يو بعد ذلك، لكنه لم يرد منه أن يقوله، قاطعه بسرعة بصوت: "أبي."

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now