79

7 0 0
                                    






نظر وو ر وو إلى الستارة الحمراء تحت ضوء الشمعة الخافت، وغمز بعينيه مرارًا وتكرارًا. هل عاد إلى الواقع الآن؟ هل ما رآه للتو كان مجرد حلم؟ لكنه كان حقيقيًا جدًا، وكأنه حدث بالفعل. الغريب أنه لم يرَ سوى شوان تانغ الأسود اليوم. كيف يمكنه أن يحلم بهذا الرجل؟
أخذ نفسًا خفيفًا وفكر أنه من المضحك، ولكنه كان حلمًا، وما أراد فعله كثيرًا.
نعم، صحيح.
كيف غفا في السرير؟
لا يوجد أي انطباع على الإطلاق.
فجأة!؟

لماذا يؤلم عنقه بهذه الشدة؟ كأنه تم قطعه من قبل شخص ما.
إذا فكر وو ر وو للحظة، فإن الذاكرة في ذهنه تبقى فقط عندما طلب من شوان يي الأسود أن يصب له الماء، ثم لم يتذكر شيئًا بعد ذلك.

نظر إلى جانبه. كان شوان يي الأسود مغمض العينين نائم. شعره الأسود المنسدل كان مبعثرًا على السرير. شفتاهاة الرفيعتان مغلقتان بلطف. كانت يديه موضوعة على بطنه في وضعية أنيقة. أنفاسه هادئة، ونفسه لا يزال باردًا وصعب الاقتراب منه. مثل أسد يمكن أن يستيقظ في أي لحظة، فإن هيبته لا يمكن كبحها حتى أثناء النوم.

تحرك برفق، وانحنى نحو شوان يي الأسود، ثم استدار واستلقى على بطنه، محدقًا في وجهه المتقشر.
في الحلم، يظهر هذا الشخص وجهه الحقيقي. ومع ذلك، فإن الشخص في الحلم يبدو منهكًا. ليس لديه تلك الروح أو اللامبالاة مثل الشخص أمامه.

لا يعرف وو ر وو ما إذا كان شوان يي الأسود سيشعر بالحزن لوفاته كما فعل في حلمه.
فجأة، فتح النائم العميق جفونه. كانت عيونه داكنة، حادة ومشرقة، لا تبدو وكأنه قد استيقظ للتو.
خاف وو ر وو. في اللحظة التالية، أمسكه الآخر.

تململ بسرعة، لكن الآخر سجنّه بقوة في أحضانه، لذا استسلم للمقاومة، واستلقى على صدر الآخر، وصوت نبضات القلب القوية دخلت أذنه.

تردد وو ر وو، ورفع يده ببطء حول خصر شوان يي الأسود، ومن خلال القماش، شعر بوضوح بوجود جسد قوي تحت الملابس.
لم يستطع إلا أن يفكر في مشهد حب الاثنين في السرير في الحياة الماضية. كان كل منهما مليئًا بالجسد الجذاب، صدر قوي، خصر نحيف، ذراعين قويين، وأرجل مليئة بالعنف، و...

"كيف يمكن أن يضرب قلبك بهذه السرعة؟" لأن الشخصين قريبان من بعضهما، يمكن لشوان يي الأسود أن يشعر بنبرة قلبه المثيرة والخشنة، والتي لا توقف تفكير وو ر وو، بل تجعله يفكر بعمق أكثر. صوت تنفس شوان يي الأسود يتردد في عقله، ويتصادم الجسدان باستمرار، مما يجعله يشعر بالحرارة والجفاف.

"لا شيء، لا شيء." دفن وو ر وو رأسه في صدر شوان يي الأسود، خجلاً للغاية من أن ينظر إلى وجه الآخر.

لم يعتقد شوان يي الأسود أنه بخير. مجرد محاولته النهوض والنظر إليه، أدرك أن هناك شيئًا صلبًا على فخذه.
تجمد في مكانه، وسرعان ما فهم ما يحدث. ومضت ابتسامة فكاهية في عينيه.

Comeback of the Abandoned Wife Where stories live. Discover now